بوابة الفجر:
2024-08-24@20:35:04 GMT

الصحفي صلاح النصيري:

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

قال الصحفي صلاح النصيري المرشّح لعضوية مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بنقابة الصحفيين، إنه اتخذ قرار الترشّح بهدف خدمة الزملاء، وذلك عن طريق عضويته في مجلس إدارة الصندوق.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أنه يستهدف زيادة عدد أعضاء الصندوق، وهو الأمر الذي يساهم في زيادة موارده المالية، ليصبح جميع أعضاء الجمعية العمومية للنقابة أعضاءً.

وتابع: "برنامجي الانتخابي المُقرر إصداره خلال أيام، يستهدف زيادة عدد أعضاء الصندوق، ويتحوّل الصندوق إلى شيء أساسي عند الزملاء، بدلًا من اعتباره مجرّد خدمة ثانوية، والذي يمثّل اليوم نحو نصف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين".

ولفت "النصيري" إلى وضع خطة لحثّ الصحفيين أعضاء النقابة على الاشتراك، وذلك عن طريق الاتفاق مع مجالس إدارة المؤسسات الصحفية المختلفة، وعقد ندوات توعية للزملاء بالصندوق، وأهميته، والمميّزات التكافلية التي يقدّمها للأعضاء، وتسهيل اشتراكهم؛ عن طريق توفير استمارات الاشتراك داخل مؤسساتهم.

وأكد "النصيري" ضرورة الاهتمام بزيادة موارد الصندوق، في إطار اللائحة المُنظّمة؛ وذلك بهدف زيادة المساحة التي يتحرّك داخلها أعضاء مجلس الإدارة، في تقديم الخدمات المختلفة للأعضاء، مثل القروض المُيّسرة، والمصايف، وغير ذلك.

واستكمل قائلًا: "سنعمل بشكل أساسي على تنمية خدمات الصحفيين داخل الصندوق، وزيادة موارده، واستحداث خدمات جديدة ومختلفة، وحل مشكلات الزملاء".

وفيما يخص أزمة فصل عدد من الأعضاء دون إخطارهم، أوضح "النصيري" أنه سيعمل على إنهاء تلك الأزمة، وإعادة الزملاء المفصولين، واستفادتهم من الفترة الماضية؛ وذلك عن طريق التواصل مع مؤسساتهم الصحفية القومية، لسداد المبالغ المتأخّرة وإعادة الزملاء، في إطار اللائحة المُنظّمة لذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عن طریق

إقرأ أيضاً:

حبيب: رؤساء لجان مجلس الدولة لا يملكون القرار إلا بالرجوع إلى أعضاء لجانهم

ليبيا – سجل رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الدولة حسن حبيب، اعتراضه على بيان بعض رؤساء اللجان بالمجلس الذي صدر أمس الخميس ورأى أنه منحاز لطرف على حساب آخر.

حبيب وفي تصريحات خاصة لقناة “فبراير”، أشار إلى أن رؤساء اللجان لا يملكون القرار إلا بالرجوع إلى أعضاء لجانهم وما يقرره الأعضاء يتبنونه ويعلنونه.

مقالات مشابهة

  • تكريم المتوفقين من أبناء الصحفيين الحاصلين على الشهادتين الإعدادية والثانوية فى الإسكندرية
  • الزمالك يعلن مد سداد الاشتراكات لنهاية أغسطس
  • نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثيين للصحفي فهد الأرحبي بمحافظة عمران
  • مصري آخر في ليفربول.. تفاصيل انضمام «فرعون» جديد للريدز مع محمد صلاح
  • حبيب: رؤساء لجان مجلس الدولة لا يملكون القرار إلا بالرجوع إلى أعضاء لجانهم
  • توضيح مهم بشأن زيادة قيمة اشتراك صندوق التكافل بـ«الصحفيين»
  • جمعية الصحفيين الإماراتية تؤبن الصحفيين أحمد عمر وسعد السيد
  • جمعية الصحفيين الإماراتية تؤبن الصحفيين احمد عمر وسعد السيد
  • القصف مستمر.. استشهاد الصحفي الفلسطيني حسام الدباكة وزوجته وأبنائه في مخيم المغازي
  • الصحفي حسام الدباكة ينضم لقائمة الشهداء الصحفيين بغزة