أعلنت قوات دفاع شبوة، الثلاثاء، ضبط عدد من الأشخاص المتورطين في تمويل ودعم العناصر الإرهابية التي تقوم بتنفيذ هجمات ضد القوات الأمنية في محافظة شبوة.

وبحسب بيان صادر عن قوات اللواء أول دفاع شبوة: "تم إلقاء القبض على أشخاص يقومون بتمويل العناصر الإرهابية، ومساعدتهم في تنفيذ هجماتها الإرهابية ضد القوات الأمنية".

موضحا أن عملية الضبط جاءت عقب عملية نوعية وتحر ومتابعة دقيقة نفذتها قوات اللواء دفاع شبوة. 

وأضاف البيان: "من تم القبض عليهم  لهم تعاون مباشر وغير مباشر في إيواء وتمويل ومساعدة العناصر الإرهابية في زرع العبوات الناسفة لاستهداف قوات دفاع شبوة في منطقة المصينعة".

وأكدت قوات دفاع شبوة أنها لن تتهاون مع كل من يثبت تورطه مع العناصر الإجرامية، أو التعاون معها، والتستر عليها. مشيدةً بالدور الإيجابي للمواطنين الذي كان عاملا أساسيا ومحوريا في مساعدة أجهزة الأمن واستتباب الأوضاع. 

وجددت قوات دفاع شبوة التأكيد على استمرار عملها وجهودها لتأمين كافة مناطق شبوة وتطهيرها من العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون إلى جانب باقي الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة، وتحت توجيهات رئيس اللجنة الأمنية، محافظ المحافظة، الشيخ عوض بن الوزير.  متوعدة أنها ستضرب بكل قوة، لكل من يحاول زعزعة الأمن، والإضرار بشبوة واستقرارها وسكينتها العامة.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: العناصر الإرهابیة قوات دفاع شبوة

إقرأ أيضاً:

القبض على سائق سيارة ربع نقل صدم طفل بحلوان

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات، بوفاة صغير، 5 سنوات، متأثرًا بإصابته إثر مصادمة سيارة أمام مسكنه.

القبض على سائق سيارة ربع نقل

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المتسببة في ارتكاب الواقعة -ربع نقل- وقائدها -سائق، مقيم بالدقهلية-، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى شهد الطريق الدائري بالمعادي، صباح اليوم، انقلاب سيارة تريلا  نتج عنه دهس سيارة ملاكي وتكدس السيارات ووقوع مصابين. 

وانتقلت الخدمات المرورية والأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مرافقه معها سيارات إسعاف وجارٍ التعامل.

وتم على الفور الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث، وإعادة حركة المرور مرة أخرى إلى معدلاتها الطبيعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • له سجل جنائي.. ضبط صيدلي بحوزته 11 ألف قرص مخدر في الجيزة
  • العراق.. تدمير ثلاثة أوكار لداعش شرق صلاح الدين
  • بعد 10 سنوات من الحرب.. مصر تنجح في تطهير سيناء من الإرهاب
  • إيران تعلن ضبط خلية داعشية
  • إيران تعتقل 14 شخصا من داعش خططوا لتنفيذ هجمات
  • الأمن الإيراني يفكك خلية إرهابية تابعة لتنظيم “داعش”
  • الجيش الإسرائيلي يزعم القضاء على خلية مسلّحة في طيرحرفا (فيديو)
  • استمرار الدوريات الصحراوية على طول الشريط الحدودي في الجنوب الغربي
  • القبض على سائق سيارة ربع نقل صدم طفل بحلوان
  • الضربة الجوية العراقية تدمر مفرزة لتنظيم داعش في ديالى