كشفت بعض التقارير الصحفية عن أبرز المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية لمنتخب انجلترا، خلفا لجاريث ساوثجيت الذى تقدم باستقالته من تدريب الأسود الثلاثة عقب خسارة نهائى بطولة يورو 2024.   

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، عن استقالة المدرب غاريث ساوثغيت من منصبه عقب 8 سنوات حافلة قاد فيها منتخب إنجلترا في 102 مباراة.

ويستعد الاتحاد الإنجليزي لمرحلة جديدة شائكة بالبحث عن مدرب جديد يقود "الأسود الثلاثة" في المرحلة المقبلة.

وجاءت الخسارة في نهائي يورو 2024 لتقصم ظهر المدرب البالغ من العمر 53 عامًا، بعدما تلقى انتقادات عديدة طوال البطولة بسبب تراجع مستوى الفريق، وتحقيقه الانتصارات بشق الأنفس.

بعد الاعتداء على زميلهم.. المصورون الصحفيون يمتنعون عن تصوير الصورة الجماعية لمباراة الزمالك وبلدية المحلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري المصري

ورغم أنه رد على هذه الانتقادات بالتأهل إلى النهائي للمرة الثانية تواليًا، ولكن خسارة "الأسود الثلاثة" في الوقت القاتل أمام إسبانيا 1-2، ليكرر مشهد خسارته في نسخة 2020 أمام إيطاليا بركلات الترجيح، ويستمر خصام الإنجليز مع البطولات الكبرى، منذ التتويج باللقب الوحيد كأس العالم 1966.
وكشفت تقارير إعلامية عن ترشيح 3 مدربين لخلافة ساوثجيت في قيادة المنتخب الإنجليزي، حيث يبرز المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يمتلك خبرة كبيرة مع الكرة الإنجليزية، بتوليه تدريب توتنهام وتشيلسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت يورو 2024 كأس العالم

إقرأ أيضاً:

لم أشاهد هذا من قبل.. كاسترو يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة النصر والرائد

شن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هجومًا لاذعًا على حكم مباراة فريقه أمام الرائد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع ضيفه الرائد مساء أمس الخميس، وذلك في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، والتي يسعى «العالمي» للتتويج بها بعد غياب 5 مواسم.

كاسترو يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة النصر والرائد

وقال المدرب البرتغالي لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن ما حدث من حكم المباراة لم يشاهده في الملاعب من قبل، مضيفًا: «ألعب كرة القدم منذ 11 عاما، وتجولت في جميع القارات، لكن اليوم شاهدت أمرا غريبا».

وأضاف لويس كاسترو: «حكم تقنية فار استدعى حكم اللقاء من أجل ركلة جزاء ولكنه لم يحتسبها».

النصر والرائد

واعتبر كاسترو أن النصر كان له هدف صحيح سجله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لافتًا إلى أنه كانت هناك ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم رغم استدعاء حكم فار له.

مقالات مشابهة

  • شبيبة القبائل تتعادل وديا أمام المحرق البحريني في تربص تركيا
  • نجم مانشستر يونايتد يهجر منتخب إنجلترا
  • أشلي كول ينضم إلى طاقم منتخب إنجلترا
  • كورتوا يرفض اللعب مع منتخب بلجيكا بسبب المدرب
  • لم أشاهد هذا من قبل.. كاسترو يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة النصر والرائد
  • مدرب فاركو يعلق على خسارة فريقه أمام المصري في الكأس
  • مولودية وهران تفوز وديا أمام الذيد الإماراتي
  • رسمياً.. خوسيه لانا مديراً فنياً لمنتخب سوريا
  • قائمة ومواعيد مباريات منتخب الطائرة جلوس في بارالمبياد باريس 2024
  • نجم الأهلي يتغزل في عبدالمنعم