أصدرت السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات بيانا بخصوص تواصل عملية إيداع التصريح بالترشح. من قبل الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر 2024.

وجاء في البيان، أنه وعملا بأحكام الأمر رقم 21-101 المؤرخ في 10 مارس سنة 2021. المتضمن القانون العضوي المتعلق بنظام الانتخابات المعدل والمتم. بمناسبة الانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر 2024.

تنهي السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات إلى علم الراغبين في الترشح. الذين قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية لصالح المترشحين للانتخابات الرئاسية المسبقة. أن آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح هو الخميس 18 جويلية سنة 2024 على الساعة منتصف الليل.

كما أشارت السلطة إلى أنه يعد تصريحا بالترشح لرئاسة الجمهورية “إيداع طلب تسجيل”. من قبل المترشح شخصيا لدى رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات مقابل وصل استلام. حيث لابد أن يتضمن التصريح بالترشح اسم المعني ولقبه وتوقيعه ومهنته وعنوانه ويرفق بملف يحتوي على الوثائق الواردة بالمواد المذكورة أعلاه.

كما أكدت السلطة، أنه على الراغبين في الترشح أخذ موعد مسبق للتكفل بإيداع طلب تسجيل بمقر السلطة المستقلة بقصر الأمم، نادي الصنوبر، عبر الأرقام : 021.37.74.67 /021.37.61.22. مع ضرورة ملئ إستمارة المعلومات المرفقة بهذا البيان المتعلقة ببيانات الراغب في الترشح والمرافقين له والمعطيات. المتعلقة بالمركبات التي سيتم استعمالها في إيداع استمارات إكتتاب التوقيعات الفردية لصالح المترشحين للانتخابات الرئاسية المسبقة وارسالها عبر البريد الإلكتروني. [email protected]

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی الترشح

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام تُطلق “إيداع الأفلام” لحفظ التراث السينمائي

أطلقت هيئة الأفلام مبادرة “إيداع الأفلام” عبر الأرشيف الوطني للأفلام، بهدف جمع وأرشفة الأفلام السعودية والعربية من أجل حفظها للأجيال القادمة وضمان إتاحتها، كما تشمل جمع المواد الفيلمية من مختلف المصادر، بما في ذلك مؤسسات القطاعين الخاص والعام وصناع الأفلام، وإيداعها وحفظها في مقر مخصص.
وتستهدف المبادرة توثيق التاريخ السينمائي بأبعاده الثقافية والفنية، حيثُ بدأت بإنشاء “سجل الأفلام السعودية”، والذي يضم بيانات أكثر من 1000 فيلم سعودي تتنوع بين الأفلام الروائية والوثائقية، والأفلام الطويلة أو القصيرة، كما يتبنى الأرشيف الوطني للأفلام أعلى معايير الإيداع والتي تشمل تَوافق حقوق الملكية الفكرية والأدبية مع صاحب الإيداع، لضمان حفظ التراث الثقافي الوطني وإتاحته بالشكل الأنسب.
وتسعى مبادرة “إيداع الأفلام” لحصر وتوثيق التراث السينمائي السعودي، من خلال تقديمها عدة مسارات في اتفاقيات الإيداع تتضمن: مسار الإيداع، ومسار الإيداع مع الإتاحة للباحثين، ومسار الإيداع والإتاحة العامة، حيث وتهدف من خلال مسارات الإتاحة إلى تحفيز المهتمين والباحثين وجمهور السينما على التعلم والاستفادة من التجارب الفنية والعلمية في مجال التراث السينمائي، بما في ذلك الأفلام الكلاسيكية والرائدة التي تمثل علامات بارزة في تاريخ السينما، بالإضافة إلى نوادر الأفلام المستقلة أو الإنتاجات المنزلية ذات القيمة.

مقالات مشابهة

  • العاصمة: توقيف شخص أتلف صور المترشحين للإنتخابات
  • بداية من اليوم.. وزارة العمل تستقبل الراغبين في العمل بوظائف البوسنة والهرسك
  • المترشح للرئاسيات يوسف أوشيش ضيف بلاطو عين على الرئاسيات
  • بشار: المترشح للرئاسيات عبد العالي حساني شريف ينشط تجمعا شعبيا
  • روبرت كيندي ينسحب من الترشح للرئاسة الامريكية لصالح ترامب
  • هاريس تعلن قبول ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية 2024
  • هيئة الأفلام تُطلق “إيداع الأفلام” لحفظ التراث السينمائي
  • إطلاق سراح مرشح سابق للانتخابات الرئاسية في تونس  
  • توقيف مرشح سابق للانتخابات الرئاسية في تونس لاجتيازه الحدود بشكل غير قانوني
  • آخر موعد للطلاب الراغبين في التحويل إلى جامعة المنيا الأهلية