(عدن الغد) خاص :

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، مع رئيس القيادة المحلية بمحافظة الضالع عبدالله مهدي سعيد، عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب د. عزام خليفة ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، أكد معالي الوزير البكري، "اهتمام الوزارة بأندية المحافظة وشبابها، فضلا عن مشاريع البنى التحتية فيها، كما هو الحال بمشروع تعشيب وتأهيل معلب نادي الصمود ومقصورته الرئيسية، وكذلك الصالة الرياضية في مركز المحافظة".

وأوضح البكري، إن "الضالع كغيرها من المحافظات ستنال حظها من مشاريع البنى التحتية باعتبارها أساس أي تطور، كما انه وفي إطار الاهتمام الذي تبديه الوزارة بشباب الضالع ورياضييها، تم منح الاعتراف الرسمي ببعض انديتها، فيما لا زال بعضها تحت إطار الاعتراف المؤقت".

من جانبه، شكر رئيس انتقالي الضالع عبدالله مهدي سعيد، دعم واهتمام الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، بأندية المحافظة وحرصه على تطورها والارتقاء بعملها، مشيرًا إلى إن المحافظة تقف على قاعدة شبابية كبيرة، وهي بحاجة إلى المزيد من الدعم والاهتمام، وفتح مساحات إضافية لاحتضان الشباب وتنمية مهاراتهم وقدارتهم المختلفة.

وتطرق سعيد، إلى ملف نادي القمة الرياضي بمديرية جحاف الباحث على الاعتراف المؤقت، مؤكدًا إن المديرية بحاجة إلى نادٍ آخر، عطفًا على الكثافة السكانية فيها، واهتمام شبابها بممارسة الرياضة.

حضر اللقاء مدير عام التدريب والتأهيل سعد العمري، ورئيس نادي القمة بالضالع عبد المجيد طالب.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب

نفى الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز الاتهامات بعلاقته بواقعة سقوط لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد في منزله الخاص بمدينة دبي الإماراتية.

وتعرض فهد المولد لحادث سقوط في منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات ويتلقى الرعاية الطبية، يوم الخميس الماضي.

وعلق الأمير السعودي على “تدوينة”جاء فيها: “أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم” بالقول: “أولا: شفى الله فهد المولد وعافاه، ثانيا: أنا في باريس، ثالثا: لا للمخدرات”، نافيا هذه الاتهامات.

وأعاد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، عبر حسابه على منصة “إكس”، نشر “التدوينة”، وأوضح سبب الرد على هذه الاتهامات، قائلا: “أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف (غبية) منظمة.. ولكن لا مناص من التوضيح”.

أولًا : شفى الله فهد المولد وعافاه
ثانيًا: أنا في باريس
ثالثًا: لا للمخدرات https://t.co/YCpNP5lc2w

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • المنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضي
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • الراعي: بقاء لبنان رهن بتغيير المسار الانحداري بانتخاب رئيس الجمهورية
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب