دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع فيديو من حفل تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أقيم على أرض ملعب "سانتياغو برنابيو"، الثلاثاء.

أظهر الفيديو تقليد النجم الفرنسي لنظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ قام مبابي بتقبيل شعار فريق "الميرنغي"، قبل أن يقول للحاضرين: "سأقول واحد، اثنان، ثلاثة، وسنقول جميعًا معًا: هلا مدريد، مثل عائلة كبيرة واحدة".

وكان رونالدو قد فعل ذلك خلال حفل تقديمه كلاعب في نادي ريال مدريد في الملعب ذاته، عام 2009.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد أبرز اللاعبين على مر تاريخ فريق "الميرنغي"، إذ حقق معه عددًا من الإنجازات الفردية والجماعية، قبل أن يغادر أسواره عام 2018.

بينما سيرتبط مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، مع النادي الإسباني بعقدٍ يمتد حتى عام 2029.

وأعرب كيليان مبابي عن سعادته بعد الانضمام للنادي، قائلاً: "إنه يوم لا يصدق بالنسبة لي، لا يصدق، منذ أن كنت صبياً كان لدي حلم واحد فقط: اللعب هنا، والتواجد هنا، الآن يعني الكثير بالنسبة لي".

وأضاف: "لهذا السبب، أود أن أشكر كل مشجعي مدريد، لأنه منذ سنوات، منحوني الكثير من المودة والحب، وهذا يذهب مباشرة إلى قلبي، لذلك أود أن أشكر الجميع للسماح لي بالتواجد هنا اليوم".

إسبانياريال مدريدكريستيانو رونالدونشر الثلاثاء، 16 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع لقطة لرونالدو في أول مباراة للنصر بالدوري السعودي.. هذا ما فعله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطة من قفزة كريستيانو رونالدو لحظة تسجيله هدف نادي النصر في مرمى نادي الرائد، في مباراة أُقيمت على أرض ملعب الأول بارك، الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

كان النجم البرتغالي قد ارتقى لعرضية من زميله ساديو ماني، إذ قفز عالياً ووضع الكرة برأسه في مرمى المنافس، عند الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وساهم هدف رونالدو في تعادل فريق "العالمي" مع ضيفه الرائد بنتيجة 1/1، في الجولة الأولى من دوري "روشن" لموسم 2025/2024.

وبات اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً ثالث أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفاً في المسابقة بعد المغربي عبدالرزاق حمدالله، والسوري عمر السومة، إذ سجل هذا العدد من الأهداف خلال 48 مباراة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الخميس، 22 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مبابي على موعد منتظر مع جماهير البرنابيو
  • مبابي وإندريك يُزينان قائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد
  • رودريغو يستعرض مهاراته في تدريبات الريال .. فيديو
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • توقيف 5 بحرينيين من قبل "السلطات الشرعية" في اليمن يثير تفاعلا.. والمنامة تعقّب
  • تفاعل مع لقطة لرونالدو في أول مباراة للنصر بالدوري السعودي.. هذا ما فعله
  • رقم قياسي لرونالدو بعد تسجيله هدفا في الرائد
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  • الكويت.. فيديو انهيار عمارة الجابرية وهروب المقاول من الموقع يثير تفاعلا
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس