وقال السيد " في كلمته اليوم بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين على السلام ..سنواصل دعم وإسناد غزة بالتنسيق مع بقية جبهات الإسناد وأحرار الأمة وسيبقى شعبنا حاضرا في الساحات ومختلف الأنشطة و في يوم التضحية وحسم الخيارات واتخاذ القرارات نؤكد للشعب الفلسطيني بأنن لن نألو جهدا في مناصرته .
واضاف السيد القائد " عملياتنا مستمرة بالقصف الصاروخي والعمليات البحرية في تصعيد وتصاعد حتى يوقف العدوان ورفع الحصار الإسرائيلي على غزة.


واشار السيد الى ان خروج شعبنا العزيز في يوم الجمعة الماضية كان خروجا عظيما وكبيرا، حيث اتجه الملايين للساحات ليُسمعوا العالم ثباتهم على الحق ومناصرة الشعب الفلسطيني رغم أنف ألف عميل. لافتا الى ان شعبنا أبدى استعداه للتصدي لأي خطوات اقتصادية داعمة لكيان العدو من قبل النظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

دعوات للمشاركة الواسعة في مسيرات غدًا نصرةٕ للأقصى وغزة

رام الله - صفا دعت الناشطة السياسية انتصار العواودة، إلى المشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية، التي ستنطلق غدًا الجمعة،  من كافة مساجد الضفة الغربية نصرةً للمسجد الأقصى وقطاع غزة. وقالت العواودة إن المسجد الأقصى يظل القلب النابض لكل مسلم ويقدم في سبيله الغالي والنفيس، ولأجله انطلق طوفان السابع من أكتوبر، ولأجله ضحت غزة بدمائها وتعرضت لأبشع إبادة جماعية في التاريخ المعاصر. وأشارت إلى أنه مع استمرار اعتداءات اليهود المتطرفين على الأقصى واستمرار شلال الدماء في غزة، تنفطر القلوب ويتولد الغضب الشعبي الفلسطيني، فلا يتوانى شيوخه وشبانه ونسائه عن الخروج في المسيرات الجماهيرية الرافضة لهذا الظلم والاجرام. وأكدت أن الشعب الفلسطيني وإن فرقته الحواجز والأسوار، توحده الدماء الزكية والمسجد الأقصى، فتتلاشى الحدود والمسافات. واعتبرت أن الشعب الفلسطيني لأجل الأقصى ولأجل دماء أطفال غزة وشيوخها وأطفالها تتلاشى فيه الفوارق الحزبية، والألوان السياسية، لتندمج في لون واحد هو لون المسجد الأقصى ولون الدماء الزكية المنهمرة على رمال غزة الأبية. وأكدت أن الشعب الفلسطيني يخرج في المسيرات الحاشدة ليسمع العالم كله، أن صاحب الأرض والمقدسات باق لا يستسلم، وأن الغريب الغاصب عليه ان يرحل. بدورها، استنفرت الكتلة الإسلاميّة في جامعات ومعاهد الضفة الغربية طلبتها وأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده للاحتشاد والمشاركة في فعاليات نصرة شعبنا الصامد في قطاع غزة وإسناد المرابطين في القدس والأقصى. ودعت الكتلة الإسلامية للمشاركة بفعاليات يوم غد، مع مرور 55 عامًا على إحراق الأقصى، مؤكدة أنه لن يُخمَدَ الحريقُ إلا باقتلاع الاحتلال. وفي السياق، انطلقت دعوات جماهيرية لإعلان النفير والتظاهر في كل مدن العالم، وفي مقدمتها كل مدن ومناطق الضفة والقدس والداخل المحتل، غدًا الجمعة؛ إسنادًا لغزة ونصرة للمسجد الأقصى بذكرى إحراقه. وأكدت الدعوات أنه وبالتزامن مع الذكرى الخامسة والخمسين لحريق الأقصى، ليكن يوم الجمعة -الثالث والعشرين من آب موعدًا لنصرة شعبنا في قطاع غزة والدفاع عن المسجد المبارك.  وكانت حركة حماس دعت إلى الحشد والنفير العام يوم الجمعة، نصرة لأهالي غزة والقدس، في ظل حرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال ضد الفلسطينيين منذ أكثر من 10 أشهر.

مقالات مشابهة

  • أبناء إب يحتشدون في 61 ساحة للتأكيد على ثبات الموقف المناصر لغزة
  • أبناء الضالع يخرجون في مسيرات حاشدة نصرة لغزة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • تعز .. 11 ساحة دعما لغزة والأقصى
  • حركة فتح في شمال لبنان: زيارة عباس لغزة تؤكد وحدة الأراضي الفلسطينية
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 49 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • صعدة تواصل خروجها المليوني في 26 ساحة إسنادا لغزة
  • دعوات للمشاركة الواسعة في مسيرات غدًا نصرةٕ للأقصى وغزة
  • المقاومة الفلسطينية تنعى المناضل فاروق القدومي
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 22 أغسطس 2024م
  • الجهاد تنعى القائد الوطني فاروق القدومي