مسقط- الرؤية

استقبل بنك العز الإسلامي الدكتور وائل الحراصي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وبص للمشاريع والاستثمارات، في جلسة مثرية موظفي البنك وطلاب وطالبات من مختلف الكليات والجامعات، بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب.

وناقش اللقاء مواضيع مهمة مختلفة بما في ذلك اكتشاف الذات، وبناء القيم الأساسية، وإتقان أحدث التقنيات مثل "تشاث جي بي تي"، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي في العالم المعاصر.

وخلال الحدث، أتيح للحضور فرصة للمشاركة في مناقشات تفاعلية، وعروض تقديمية مثيرة للتفكير شجعتهم على استكشاف مهاراتهم وإمكاناتهم، وفهم أهمية التعلم المستمر والنمو الشخصي.

ويشجع اليوم العالمي لمهارات الشباب والذي يتم الاحتفال به في 15 يوليو من كل عام، تنمية مهارات الشباب، ويشجع الاستثمار في التدريب والتعليم، بهدف دمج الشباب بشكل أفضل في سوق العمل.، وتؤكد هذه المبادرة، التي خصصتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في نوفمبر 2014 أهمية تزويد الشباب بالمهارات اللازمة لهم.

ويؤكد بنك العز الإسلامي أهمية تنمية المهارات في التغلب على التحديات وتعزيز النمو الاقتصادي، ويهدف إلى سد الفجوة بين التعليم والتوظيف وتعزيز النمو الاقتصادي والاندماج الاجتماعي، كما يسعى البنك باستمرار إلى تطوير قادة المستقبل في سلطنة عمان.

يشار إلى أن الدكتور وائل بن سيف الحراصي هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وبص للمشاريع والاستثمارات، وهي شركة تركز على الاستشارات الاستراتيجية في مجال التكنولوجيا ولها ذراع استثماري في مجال التكنولوجيا والابتكار، وهو وكيل متقاعد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وعضو مجلس إدارة مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، وعضو في اللجنة الشرعية لشركة المدينة تكافل وعضو مجلس أمناء كلية العلوم الشرعية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بحضور نخبة من الخبراء.. الرياض تحتضن مؤتمر القلب العالمي

أعلن تجمع الرياض الصحي الأول بدء التسجيل في ”مؤتمر القلب العالمي 2024“، الذي ينظمه بالشراكة مع جمعية القلب السعودية.
سيُقام المؤتمر خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر 2024م بفندق موفنبيك الرياض، تحت رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وبحضور نخبة من الخبراء والمتحدثين والمتخصصين المحليين والعالميين في مجال صحة القلب.تحسين جودة الرعاية الصحيةيأتي هذا المؤتمر ضمن سلسلة من الفعاليات الطبية التي يعمل عليها ”التجمع الأول“ لتحسين جودة الرعاية الصحية وتطوير مجال طب القلب في المملكة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة بين الخبراء المحليين والدوليين.فعاليات المؤتمرتشمل أجندة المؤتمر مجموعة من الجلسات العلمية وورش العمل والمحاضرات التفاعلية التي ستسلط الضوء على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال طب القلب، بالإضافة إلى مناقشة أفضل الممارسات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي.
أخبار متعلقة أرقام قياسية.. مطار الملك خالد يتخطى حاجز التشغيل الأعلى لأعداد مسافريه"دوريات المجاهدين" تقبض على شخصين لترويج الحشيش بجدةيدعو ”التجمع الأول“ جميع الأطباء والممرضين والباحثين وطلاب الطب وكل من يهتم بمجال طب القلب إلى الانضمام إلى هذا الحدث الهام والاستفادة من فرص التعلم الفريدة والتواصل مع نخبة الخبراء في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • فعاليات ثقافية وفنية ومعارض تراثية بمتاحف الآثار للاحتفال باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي
  • فعاليات ثقافية ومعارض تراثية بمتاحف الآثار للاحتفال باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي
  • كيف يربي مارك زوكربيرج وجيف بيزوس وبيل جيتس أطفالهم
  • المجلس الإسلامي للدعوة والإغاثة: العالم أجمع يدرك أهمية أسامة الأزهري
  • المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة: وزارة الأوقاف المصرية تتلمس هموم الأمة
  • وزير الخارجية: مصر تتطلع للتعاون مع اليابان في مجال الذكاء الاصطناعي
  • بحضور نخبة من الخبراء.. الرياض تحتضن مؤتمر القلب العالمي
  • مركز الملك عبدالله العالمي للحوار يحتفل بالذكرى العاشرة لبرنامج الزمالة الدولية في البرازيل
  • «الأعلى للثقافة»: لانتشار العالمي لتكنولوجيا التحول الرقمي زاد من الجرائم الإلكترونية
  • إطلاق سلسلة ندوات عن المجالات البينة بمركز الابداع بالإسكندرية