كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل تسلل شاب إلى فيلا المخرج جميل المغازي في كومبوند شهير بمدينة الشيخ زايد للقائه وعرض موهبته عليه دون إذن مسبق، وهو ما دفع المخرج لاستدعاء الأمن والتحفظ عليه وتسليمه إلى قسم الشرطة.

وأوضحت التحقيقات أن المخرج جميل المغازي يقوم بعمل اختبار "كاستينج تمثيل" داخل فيلته في كومبوند شهير ويستقبل فيها راغبي التمثيل بالكليبات المصورة وكان من بينهم شاب تردد عليه عدة مرات.

وأضافت التحقيقات أن الشاب كان يتصل هاتفيا بالمخرج جميل المغازي إلا أن الأخير لم يكن يرد عليه وبعد عدة محاولات فاشلة للتواصل معه قرر الشاب لقاءه شخصيا فتوجه إلى أمن الكومبوند وأخبرهم أنه عامل الزراعة الجديد ودخل إلى الفيلا.

وذكرت التحقيقات أن الشاب يعلم بترك المخرج جميل المغازي باب في الحديقة الخلفية مفتوحا دون إغلاق فتسلل منه ودخل إلى الريسبشن وخلال ذلك شاهده المخرج جميل المغازي عبر كاميرات المراقبة المثبتة في إرجاء الفيلا وموصلة بهاتفه فابلغ امن الكومبوند الذين توجهوا اليه وتحفظوا على الشاب وابلغوا قسم الشرطة.

وقال الشاب أنه كان يتردد عليه لعمل كاستينج تمثيل وعندما لم يجبه على اتصالاته قرر الوصول اليه عبر تلك الطريقة.

 

ضبط عامل تحرش بطفلة داخل مول في الشيخ زايد

ألقت مباحث الجيزة القبض على عامل تحرش بطفلة داخل مول شهير في مدينة الشيخ زايد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكشفت التحقيقات ورود بلاغ لضباط مباحث الشيخ زايد من مُدرسة اتهمت فيه أحد الأشخاص بالتحرش بطفلتها داخل مول بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أنه خلال تواجد المبلغة برفقة ابنتها 11 عامًا، تعرضت للتحرش بملامسة أحزاء كن جسدها على يد عامل  أربعيني.

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخرج فيلا كاستينج تمثيل

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفلة 4 سنوات سقطت داخل بئر صرف صحي بمنزلهم بطما

لقيت طفلة في الرابعة من عمرها تقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصرعها إثر سقوطها داخل بئر صرف صحي بدون غطاء خاص بمنزلهم وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى طما المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بسقوط طفله داخل بئر صرف صحي بمنزلهم  بدائرة المركز .


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة وبالفحص تبين سقوط الطفلة حنين م ع ع 4 سنوات تقيم بذات الناحية داخل بئر صرف صحي "خاص" بالمنزل [ بدون غطاء ] مما أدى لوفاتها وتم إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى المركزي .

 

وبسؤال كل من :- والدها "محمد . ع . ع . ا" 35 سنة عامل ووالدتها "مروة . ا . ا" 28 سنة ربة منزل يقيمان بذات الناحية أفادا بأنه أثناء لهو نجلتهما بجوار بئر صرف صحي بالمنزل بدون غطاء سقطت به مما أدى إلى وفاتها ونفيا الشبهة الجنائية .

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

وفي سياق آخر تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج من إلقاء القبض عامل في العقد السابع من العمر يقيم بدائرة المركز كون بمشاركة آخرين تشكيلا عصابيا للحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله وجرى التحفظ على الحفر والأدوات المستخدمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغًا من "و . ج . ا" 45 نقاش يقيم دائرة المركز بقيام "جاره ع . ا . م" 68 عامل ومقيم بذات الناحية وبرفقته مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله بذات الناحية .


 

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وتم ضبط كل من :- مالك المنزل المذكور ونجليه "ا . ع . ا" 39 عامل و"ا . ع . ا" 36 عامل و"ع . م . ع" 36 عامل و"د . ا . ف . ق" 30 عامل يقيمون بذات الناحية لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل الأول.


 

 وبالفحص ومن خلال المعاينة تبين وجود حفرة دائرية الشكل داخل أحدي الحجرات بالطابق الأرضي بالمنزل وتم ضبط أدوات الحفر .


 

 وبسؤال المتهمين المضبوطين اقرو بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • مقتل الفنان العراقي براق المهنا إثر خلاف عائلي
  • قرار جديد حول محاكمة 6 متهمين بإنهاء حياة محامي فى كفر الشيخ
  • القبض على المتهمين بقتل شاب في مشاجرة
  • تفاصيل اكتشاف مرصد فلكي من القرن السادس قبل الميلاد بكفر الشيخ (شاهد)
  • سقوط شوالات مرصوصة بدون سبب ظاهر على عامل، ما مسؤولية التاجر؟
  • محكمة مصرية تقضي بحبس شاب إيطالي 25 سنة.. قلق من ريجيني جديد
  • عمرو أديب يكشف تفاصيل غرق يخت ملياردير بريطاني شهير في ظروف غامضة
  • ضبط 5 أشخاص بالمراغة سوهاج أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار
  • «يقتل القتيل ويمشي في جنازته».. تفاصيل مقتل شاب على يد صديق عمره بالمرج
  • انتشال جثة طفلة 4 سنوات سقطت داخل بئر صرف صحي بمنزلهم بطما