في إطار الدور المجتمعي والجماهيري والخدمي الذي يقوم به حزب "تحيا مصر إرادة شعب" تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس الحزب، وإشراف ومتابعة ميدانية من الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب تجاه المواطن.

قال الدكتور عزت البربري رئيس الحزب، يعمل الحزب علي التواصل مع الجمهور والمواطنين من خلال أمانات الحزب بالمحافظات المختلفة وتمثل كل أمانة خلية نحل في تقديم الخدمات الجماهيرية تجاه المواطن مع مراعاة البعد الإنساني وفي ظل التحديات التي تمر بها البلاد.

وأضاف الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب، انه قامت أمانة حزب تحيا مصر إرادة شعب بقنا بالتعاون مع مؤسسة الحنان للتنمية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في انطلاق فاعليات القافلة الطبية.

العلاجية المجانية الكبري متنوعة التخصصات بمركز دشنا بمحافظة قنا وسط إشادات واسعة النطاق من جميع المواطنين في ربوع المحافظة، وذلك بحضور النائبة الدكتوره حنان عبد المنعم عوض عضو مجلس النواب الحالي في التنظيم الجيد والرائع وبحضور الكاتب محمد عبد الغني هاشم الأمين العام لقطاع الإعلام بمحافظة قنا لتعظيم الجهود الوطنية المكثفة المبذولة خلال وقائع القافلة في الكشف علي المرضي وتقديم العلاج بالمجان.

وأضاف الأمين العام للحزب أنه هكذا اشتعلت المنافسة في الأعمال الخيرية والوطنية من أبناء حزب تحيا مصر، فقام فريق عمل أمانة الحزب بمركز ومدينة العياط بمحافظة الجيزة بحضور المحاسب محمود عبد الغفار بالتعاون والتنسيق مع قطاع التواصل الجماهيري بالأمانة العامة للحزب بمحافظة الجيزة بقيادة الدكتور رجب البنا، وبحضور النائب نزيه البرغوثي يواصلون تركيب وصلات مياه الشرب وتركيب خزانات المياه وتنفيذ أعمال الصرف الصحي لمجموعة من أهالي قري العياط ويجوبون جميع القري والشوارع ليلاً و نهاراً لإستماع الي مشاكل المواطنين والعمل علي تلبية مطالبهم.

وأشاد أحمد بدوي المستشار الإعلامي لحزب تحيا مصر إرادة شعب، بدور حزب تحيا مصر في توعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التي تواجه الوطن، وفي هذا السياق يعتزم حزب تحيا مصر علي إقامة عدد من الندوات التثقيفية والتعريفيه حول ما يحاك من مخاطر ومؤامرات ضد الدولة المصرية وقياداتها ويأتي ذلك في إطار التوعية بحجم التحديات التي تقف عائقا في وجه التنمية المستدامة في مختلف القطاعات وعلي جميع الكيانات السياسية والمؤسسات والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني أن تقف خلف القيادة السياسية لمواجهة براثن الإرهاب والأفكار التكفيرية الهدامة وموجة التطرف الفكري والثقافي والاجتماعي اللا أخلاقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوافل طبية حزب تحيا مصر الأمین العام حزب تحیا مصر

إقرأ أيضاً:

أنشطة حملة «أنت الحياة» في الدقهلية الأسبوع الجاري.. قوافل طبية ومحو أمية

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها ضمن مبادرة «أنت الحياة»، والتي أطلقتها في الدقهلية بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة مصر الخير، وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، والتعاون مع عدة وزارات، وذلك في محافظة الدقهلية بقرية كفر الوكالة في مركز شربين خلال الأيام 23-24-25 أغسطس 2024 بوحدة طب الأسرة بكفر الوكالة ومدرسة الوكالة الإعدادية والمجمع الزراعي بكفر الوكالة.

أنشطة حملة «أنت الحياة» في الدقهلية

وتتضمن أنشطة مبادرة حياة كريمة «أنت الحياة» كالآتي:

- قوافل طبية خلال الأيام الثلاثة تشمل 11 عيادة متنوعة تشمل باطنة أطفال جراحة نساء وتنظيم الأسرة، وعظام، ورمد أنف وأذن، وأسنان، وجلدية، إضافة لصرف العلاج وتحويل العمليات بالمجان، وفي يوم  25 أغسطس تنظم قافلة طبية من جامعة المنصورة تقدم استشارات طبية وتحويل العمليات وصرف الأدوية، إضافة لقافلة بيطرية من جامعة المنصورة لتقديم الخدمات البيطرية.

- قواقل فورية لمحو الأمية أيام (23-24-25 أغسطس)، بهدف رفع مستوى التعليم بين الفئات الأكثر احتياجا.

- فعاليات وزارة الثقافة (23-24-25 أغسطس ) تتضمن مسرح عرائس للأطفال وأنشطة ثقافية متنوعة في مدرسة الوكالة الإعدادية.

- استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات (24-25 أغسطس)، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وسيتم تسهيل استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات.

- تقوم المبادرة بمكافحة الإدمان ضمن حَمَلَهُ «اتْكَلَم هَنسمعكِ» وتوفير استشارات ودعم نفسي للشباب والأسر لمكافحة الإدمان.

- دعم الغارمين (24-25 أغسطس ) بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير سيتم تقديم المساعدة للغارمين بهدف تقليل الأعباء العالية عليهم.

- فعاليات رياضية وثقافية وتوعوية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تتضمن تنظيم مسابقات رياضية النشطة تفاعلية للأطفال وجلسات توعية صحية.

- ملتقى توظيف حيث تظم حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يوم الجمعة 23 أغسطس ملتقى توظيف للتسهيل عملية توظيف الشباب.

- أنشطة رياضية وأفلام تعليمية تفاعلية للأطفال، حيث تنظم المبادرة 24 أغسطس أنشطة رياضية وافلام تعليمية تفاعلية للأطفال لتوفير الجو الترفيهي لهم.

مقالات مشابهة

  • أنشطة حملة «أنت الحياة» في الدقهلية الأسبوع الجاري.. قوافل طبية ومحو أمية
  • حزب «تحيا مصر» يتحدي ارتفاع الأسعار بافتتاح منفذ للسلع الغذائية بالجيزة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في محافظتين اليوم
  • «مرسال» تنظم قافلة طبية في دار مسنين بالإسكندرية
  • المؤتمر الشعبي العام يعلن تعيين الشيخ يحيى الراعي نائباً أول للحزب خلفاً لأحمد علي عبدالله صالح
  • الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من اختفاء دول بالمحيط الهادئ
  • الأورمان تنظم 4 قوافل طبية شاملة بـ قنا تستهدف 586 مريضًا
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان: حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمدن
  • عاجل.. حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمدن الجديدة