انتهت الفنانة أيتن عامر، خلال الفترة الماضية، من تصوير أحدث أعمالها وهو المسلسل الكويتي «مغلق للصيانة»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل مغلق للصيانة

ينتمي مسلسل مغلق للصيانة، للمسلسلات القصيرة، وتدور أحداثه في دولة الكويت، ويعد العمل البطولة المطلقة الدرامية الأولى لـ أيتن عامر، والتجربة الثانية لها في الدراما الكويتية، وذلك بعد مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، الذي شاركت في بطولته مع الفنان ماجد المصري.

الفنانة أيتن عامرأبطال مسلسل مغلق للصيانة

مسلسل مغلق للصيانة، يشارك في بطولته مجموعة كبير من نجوم الفن المصريين والعرب منهم: أيتن عامر، وسليمان عيد، ومحمد العلوي، وعبد الله المسلم، وأحمد حمدي، وحسن إبراهيم وعدد من نجوم الدراما الآخرين.

مسلسل مغلق للصيانةأيتن عامر في فيلم المنبر

وتشارك الفنانة أيتن عامر، حاليًا في فيلم جديد يحمل اسم «المنبر» التي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتجسد في الفيلم زوجة الفنان أحمد فهيم، والذي تدور بينهم أحداث مثيرة، والفيلم تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف.

الفليم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

اقرأ أيضاً«مثيرة للجدل».. أيتن عامر تكشف عن موعد طرحه أغنيتها الجديدة

أول تعليق من أيتن عامر على مشاركتها حفل تامر حسني بالعين السخنة

بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها

 

شاركت الفنانة كارولين عزمي، جمهورها مجموعة من الصور الجديدة لها، حيث تألقت بإطلالة أنيقة ومميزة تليق بها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي تبهر جمهورها

إطلالة الفنانة كارولين عزمي

تألقت كارولين عزمي بفستان أحمر طويل يليق بها وبجمالها الساحر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال وجهها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

 


آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي مسلسل "الوصفة السحرية" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول أن عدة زوجات تعاني من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

 

طاقم عمَل مسلسل "الوصفة السحرية"

كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيري عادل (شيرين عادل)، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، سلوى عثمان، رانيا منصور، عماد رشاد، شروق إبراهيم، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • مصر تتصدر بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث
  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • أسماء أبو اليزيد تشارك في بطولة مسلسل مملكة الحرير.. تفاصيل
  • الخماسي الحديث يواصل التألق ويضيف ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للجامعات
  • أشرف زكي وأحمد عبد العزيز أبرز الحاضرين لعزاء «حما» الفنان إيهاب فهمي (صور)
  • نادية الجندي تتألق في أحدث إطلالة شبابية لها
  • لحظات تجمعها بـ تامر حسني.. هنا الزاهد تشارك كواليس جديدة من فيلم «ري ستارت»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ينضمان لـ مسلسل «فهد البطل»
  • آيتن عامر تتّهم طليقها بالتشهير وتحرّر محضراً ضده