استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، مشايخ وعواقل منطقة وسط سيناء ،في حضور جازي سعد، عضو مجلس النواب ،عبد الله جهامة، رئيس مجلس قبائل وسط سيناء ،علي فريج، رئيس المجلس المحلي للمحافظة سابقاً، عطية أبو قردود ،رئيس المجلس المحلي للمحافظة السابق.
وقدم مشايخ وعواقل وسط سيناء التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، متمنيين له التوفيق والسداد.


واستعرض المشايخ والعواقل عدد من المطالب من بينها تعديل الحدود الإدارية مع محافظة جنوب سيناء، إعادة تقسيم الدوائر الانتخابية بشمال سيناء وجعل وسط سيناء دائرة انتخابية مستقله يمثلها نائب تحت قبة البرلمان، واستصلاح وزراعة أراضي وسط سيناء وحفر مزيد من آبار المياه،وتوصيل خط مياه للشرب لمنطقة وسط سيناء،وتنفيذ زيارات ميدانية لمناطق الوسط،وتنفيذ مشروعات تنموية وتقديم المزيد من الخدمات في شتي القطاعات الخدمية لأهالي المنطقة واعطاء ملف السلام الاجتماعي بين القبائل أهمية كبيرة وعودة مدرسه التمريض من العريش إلي وسط سيناء.


من جانبه أكد المحافظ، على قيام الجهاز التنفيذي بالمحافظة ببذل المزيد من الجهد  في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن السيناوي وخاصة مواطني وسط سيناء، تنفيذاً لتوجيهات ورؤية القيادة السياسية، معلناً العمل على عدة ملفات من بينها ملف التمكين الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة.


وأشار المحافظ إلي تنفيذ زيارات ميدانية لجميع القري والتجمعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة للتعرف علي المشكلات وترتيب الأولويات.


وقال الشيخ عبدالله ابوجهامة رئيس مجلس قبائل وسط سيناء وشيخ المجاهدين ان هناك اصرار من جميع القيادات  وعلي رأسهم  المحافظ ونائب المحافظ علي تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين 
وأوضح أن ذلك ظهر جلياً من خلال الزيارات المتعددة خلال فترة وجيزة علي تولي المهمة . والوقوف علي انجاز جميع الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم تعطيل مصالحهم  وهناك حالة رضاء تام من المواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيخ مجاهدين العريش شمال سيناء عواقل خالد مجاور وسط سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يسلم جهازا لعروسة غير قادرة في العريش

سلم اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم جهاز لعروس من مدينة العريش، تنتمي لأسرة من الأولى للرعاية إذ إن والد العروس من ذوي القدرات الخاصة، غير قادر على العمل.

 

محافظ شمال سيناء يهنئ العروس ويتمنى لها حياة سعيدة 

جرت مراسم التسليم بحضور اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، والسيدة سعدية محمود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير. وقد قدم المحافظ التهنئة للعروس، متمنيًا لها حياة زوجية سعيدة مليئة بالخير واليمن والبركات.

دور مؤسسة سيناء للخير في دعم الأسر غير القادرة 

وأشاد اللواء خالد مجاور، في بيان صحفي، بالدور الهام الذي تلعبه مؤسسة «سيناء للخير»، مثمنًا جهود القائمين عليها في التداخلات الإيجابية والتعاون المثمر مع ديوان عام المحافظة، مؤكدا أهمية دعم الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية.

تعاون مثمر بين محافظة شمال سيناء ومؤسسة سيناء للخير 

أوضحت سعدية محمود، أن جهاز العروس جرى توفيره بفضل المٌساهمة المشتركة بين المحافظة والمؤسسة، مٌشيرة إلى أن هذه المبادرات تٌسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم الأسر غير القادرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يستقبل المستشار العسكري الجديد
  • محافظ أسيوط يكرم وكيل وزارة التضامن بعد نقله للعمل فى جنوب سيناء
  • قنا تُعد مسجد قوص العمري لسياحة اليوم الواحد
  • محافظ شمال سيناء: قطاع التعليم يشهد طفرة كبيرة
  • محافظ شمال سيناء يصدق على قرارات نقل وندب المعلمين
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على المخابز البلديه بقرية ويش الحجر والاستماع للمواطنين
  • محافظ شمال سيناء يزور قرية الجفجافة ويلتقي المواطنين والمشايخ 
  • لبحث سبل التعاون .. محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الإسعاف المصريه
  • محافظ شمال سيناء يزور قرية الجفجافة ويلتقي المواطنين والمشايخ
  • محافظ شمال سيناء يسلم جهازا لعروسة غير قادرة في العريش