حددت شركة الصحة القابضة، بنود العقد للراغبين من منسوبي التجمع الصحي بالمنطقة الشرقية للانتقال إلى الشركة.

وتضمنت بنود العقد وجود إجازة سنوية مدتها 30 يومًا مدفوعة الأجر، و4 إجازات رسمية، إجازة عيد الفطر (4 أيام)، إجازة عيد الأضحى المبارك (5 أيام)، إجازة اليوم الوطني، وإجازة يوم التأسيس، مع استحقاق الموظف راحة أسبوعية تحدد وفق متطلبات العقد.



ومدة العقد سنتين من تاريخ إبرام العقد على أن تكون ساعات العمل 48 ساعة في الأسبوع وتحدد ساعات العمل اليومية حسب الاحتياج وظروف العمل مع وجود التغطية العلاجية للموظف وعائلته ووالديه داخل شبكة النظام الصحي والشبكات التابعة للصحة القابضة.

وأكدت وزارة الصحة، التزامها عند البدء في نظام التحول أو التخصيص في شركة الصحة القابضة بوضع معايير عادلة وواضحة تحدد أسس المفاضلة بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وبينت الوزارة، أن هذه المعايير في ما يخص المشمولين باللائحة تشمل المؤهلات والخبرات وتقييم الأداء الوظيفي وتصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. وفي ما يتعلق بالكادر الإداري تشمل المؤهلات والخبرات وتقييم الأداء الوظيفي، مشيرةً إلى أنه لا توجد مؤهلات مستبعدة ولا حد أدنى للمؤهل للانتقال للشركة والمطلب الرئيسي في معيار المؤهل أن يكون المؤهل متوافقًا مع متطلب التسكين على الوظيفة الحالية، وتبرم شركة الصحة القابضة عقد عمل وفقًا للنظام الوظيفي المعمول به للعامل المجتاز للمعايير وأسس المفاضلة، وأن التابعين لنظام العمل والعمال تعد خدماتهم متصلة في ما يتعلق برصيده من الإجازات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة الصحة القابضة المنطقة الشرقية وزارة الصحة إجازة عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارع الشريف بسمالوط للوقوف على معدلات الأداء

تابع اللواء اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،  أعمال رصف شارع الشريف وتفرعاته بطول 600 م حيث يضم 5 حارات و4 متفرعات، وذلك للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وتسريع وتيرة العمل مع الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية ووفقًا للجدول الزمنى المحدد، بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

من جانبه أوضح المحافظ، أن أعمال الرصف والتطوير الجارية تأتي ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي لرفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدن والقرى، موجهًا رئيس المركز بضرورة التواجد الميداني بكل مواقع العمل لمتابعة الموقف التنفيذي لحجم الأعمال الجاري تنفيذها وتذليل العقبات بمختلف القطاعات الخدمية ولا سيما أعمال الرصف داخل دائرة المركز.

كما أكد اللواء " كدواني"، حرصه على المتابعة المستمرة لنتائج أعمال رصف الطرق ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية وتسوية جميع الطرق غير الممهدة لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في القرى والمساهمة في تحسين البنية التحتية بقطاع الطرق والكباري وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رافق المحافظ خلال جولته، مجدي ملك عضو مجلس النواب، الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط.

مقالات مشابهة

  • الكشف على 3200 مريض في قافلة طبية بالشرقية
  • عزيز الشافعي: "شيرين هي من تعاقدت معنا وليست شركة روتانا"
  • شيرين تكشف لـ عمرو أديب السبب الرئيسي لـ خلافها مع شركة روتانا
  • تصريح من «الصحة العالمية» يتعلق بلقاح جدري القرود
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2024: تفاصيل والأوراق المطلوبة
  • محافظ قنا يوجه بحصر المباني السكنية المتهالكة
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارع الشريف بسمالوط للوقوف على معدلات الأداء
  • وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعًا بالأعضاء المنتدبين للشركات القابضة التابعة للوزارة
  • صحة أسيوط: إحالة 5 أطباء للتحقيق بمستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية 
  • وزارة الصحة: 6 مستهدفات للتحول الصحي