أعلنت لاعبه نادي الزمالك أيسل نديم، عن رحيلها رسميا من صفوف الفريق الأبيض عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد رفض النادي تعديل عقدها.

وقالت عبر فيسبوك"" قبل بداية الحديث عن أي شيء، وللتذكير فقط أن رغبتي الأولى والأخيرة كانت دائمًا هي الاستمرار داخل جدران نادي الزمالك العظيم.

على مدار الفترة الماضية، جرت مفاوضات بيني وبين مجلس إدارة نادي الزمالك للوصول لاتفاق لتعديل عقدي، وقد تم التفاوض بالفعل ولكنني تحفظت على قيمة زيادة التعاقد لعدم مساواتي بلاعبات الفئة الأولى، على الرغم من مشاركتي ومساهمتي مع زميلاتي بشكل أساسي فى تحقيق لقب البطولة الإفريقية للزمالك في الموسمين الماضيين، وخاصةً أن المجلس على علم بأنني دائمًا ما كنت أوقع جميع عقودي (على بياض)".

وأشارت:" وبناءً على ذلك، طلبت عقد جلسة مع الكابتن "هشام نصر" المشرف العام على ألعاب الصالات، وتم تحديد موعدًا لأكثر من جلسة بالفعل ولكن للأسف كان مصيرهم جميعًا الإلغاء قبل موعدهم بيوم واحد، وبعد ذلك أوقف مجلس الإدارة المفاوضات بشكل مفاجئ لأسباب غير معلومة وليس ليّ أي علاقة بها، لم يجد أي جديد بعد هذا في هذا الشأن".

واكملت:" وحتى لا يختلط الأمر على البعض، فإنني مقتنعة تمامًا أن التقدير المعنوي أهم بكثير من التقدير المادي خاصةً أن الجميع يعلم أنني أمضيت 6 سنوات داخل نادي الزمالك وأن ترتيبي هو الثالث بين قادة الفريق، وأؤكد للجميع أنني كنت على استعداد تام أن ألعب بنصف قيمة عقدي، بشرط أن يكون هناك عدل".

واعربت:" ومن جانبي وطوال هذه الفترة، التزمت الصمت احترامًا وتقديرًا لنادي الزمالك وجماهيره، ومراعاةً للظروف الصعبة التي يمر بها نادينا ولم أود مطلقًا أن أكون مصدرًا لمزيد من المشكلات، ولكن الأمور ازدادت تعقيدًا وتدخل "البعض" لمحاولة إفساد علاقتي بمسئولي النادي حتى أصبحت طريقة التعامل غير جيدة بما لا يتناسب مع قيمتي الفنية ومكانتي كواحدة من قادة فريق هو بطل إفريقيا آخِر موسمين، وممثل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية".

واستكملت:" بل وإن ليّ مستحقات متأخرة عن 3 مواسم بما يعادل قيمة عقدي، ولم أفتعل مشكلة واحدة أو أطالب حتى بالحصول عليها احترامًا للزمالك، وبدلًا من إعطائي حقي المعنوي، كان يتم تصدير مشكلات ضخمة وضغوطات غير مبررة ليّ وليس لها  أي علاقة بالرياضة، حتى أصبح الوضع غير مريح نفسيًا ليّ على الإطلاق".

واختتمت:" كل ما ذكرته كان مجرد توضيح واجب لجمهور نادي الزمالك، ولمَن استفسر من الإعلاميين والصحفيين عن سبب وجود الأزمة.

وفي النهاية، شكرًا من القلب لنادي الزمالك على 6 سنوات قضيتها وكأنها حلم سعيد بالنسبة ليّ وكنت أتمنى أن أخذ التقدير المعنوي الذي أستحقه بعد بذلي كل ما في وسعي دفاعًا عن شعار وألوان نادي الزمالك ولأجل جماهيره".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك هشام نصر البطولة الإفريقية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يعلن رسميا عودة غوندوغان إلى صفوفه

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة رسميا عودة متوسط الميدان الألماني إلكاي غوندوغان إلى صفوفه قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

ووقع غوندوغان عقدا مع مانشستر سيتي يمتد لموسم واحد وفق ما أفاد بطل الدوري الممتاز، من دون أن يحدد تفاصيل الصفقة.

???????? Official, confirmed. Ilkay Gündogan returns to Manchester City from Barcelona on free transfer.

Contract until June 2025 plus option for further season.

He’s back. ???? pic.twitter.com/EBpaEQqi6d

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 23, 2024
وودع الألماني جمهور الفريق الكاتالوني في منشور على انستغرام، قال فيه: "بعد عام واحد فقط، حان الوقت كي أقول وداعاً. جئت إلى هنا لخوض تحد جديد ومثير، وكنت جاهزاً له. قدمت كل شيء في قتالي من أجل الفريق والنادي في موسم صعب وكنت أتطلع لمساعدة زملائي في الحملة الجديدة".

وأضاف: "الآن، أنا أغادر في ظروف صعبة، لكن إذا كان رحيلي يساعد النادي على الصعيد المالي، فذلك يجعلني أقل حزناً... لطالما أردت اللعب لبرشلونة وأنا ممتن جداً للذكريات والتجربة التي ستبقى معي طيلة حياتي. أتمنى لكم الأفضل للموسم والمستقبل. المشجعون يستحقون عودة هذا النادي الكبير كي يكون بين الأفضل في العالم".

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Ilkay Gündogan (@ilkayguendogan)


كما نقل السيتي في بيانه على موقعه الرسمي عن الألماني قوله : "إن الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير. يعلم الجميع مدى احترامي لبيب (غوارديولا)، فهو أفضل مدرب في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبا أفضل..." مشدداً "أنا هنا للفوز بمزيد من الألقاب!".

ونشر النادي الإنجليزي على حسابه على موقع "أكس" مقطع فيديو لغوندوغان بالقميص الأزرق والرقم 19، يقول فيه : "بصراحة من الصعب وصف الشعور، عندما تغادر هذا المكان تدرك ما كنت تمتلكه، تدرك كم كان رائعاً ذلك الوقت، تدرك حجم كبر هذا النادي. أفضل ناد في العالم".

I am back ???? pic.twitter.com/Rhgv77NBRj

— Ilkay Gündogan (@IlkayGuendogan) August 23, 2024
وتابع ابن الـ33 عاما: "لا أود المبالغة في الحنين، ما زال الأمر متعلقا بالمنافسة، بهذا الاندفاع، بتقديم أفضل نسخة من نفسك، وهذا طموح ما زلت أتمتع به.. أريد استعادة هذا الشعور. من الجميل جداً أن تشعر بالعودة إلى منزلك".

وافق الدولي الألماني البالغ 33 عاما على الرحيل عن برشلونة، رغم رغبته المبدئية في البقاء، خاصة وأن مدرب برشلونة فليك قرر عدم الاعتماد على مواطنه غوندوغان بسبب الازدحام الكبير في خط الوسط بوجود الإسبانيين داني أولمو وبيدري وفيرمين لوبيز.


مقالات مشابهة

  • عاجل.. آخر تطورات ملف تجديد عقد أحمد زيزو مع الزمالك
  • عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل
  • قرار عاجل من نيوم السعودي بشأن ضم «زيزو».. تطور جديد
  • محاولات دنيئة.. مودرن سبورت ينفي التصريحات المتداولة عن نادي الزمالك
  • والد زيزو يعلن مصير اللاعب النهائي مع الزمالك.. ومفاجأة في العروض الأوروبية (عاجل)
  • مانشستر سيتي يعلن رسميا عودة غوندوغان إلى صفوفه
  • عاجل.. إدارة الزمالك تزف بشرى سارة للجماهير
  • الساعة هترجع 11 بدلًا من 12 رسميا.. موعد بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • عاجل| رحيل أحمد سيد زيزو أم بقاؤه؟.. إدارة الزمالك ستفعل الخيارين معًا!
  • تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج لـ 10 صفقات.. وأحمد سليمان أنقذ النادي بقرار تاريخي