لبنان ٢٤:
2024-08-24@18:31:51 GMT

دوريات للجيش في طرابلس

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

دوريات للجيش في طرابلس

أفادت مندوبة "لبنان 24"، أنّ الجيش يقوم بتسيير دوريات راجلة وسيارة في محلة سوق الاحد وجسر ابو علي والحارة البرانية وسوق القمح ومنطقة ابي سمراء في طرابلس، للتأكد من إزالة المخالفات والتعديات.
 

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الجيش طرابلس

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: خسائر كارثية للجيش على يد حزب الله اللبناني

يتعرض الاحتلال الإسرائيلي لخسائر كبيرة في ظل ضربات حزب الله المتوالية، واستمرار حرب غزة للشهر العاشر، مع عدم التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار حتى الآن.

رصد خسائر إسرائيل

وأشار موقع «واللا» الإسرائيلي، إلى أنه منذ 8 أكتوبر الماضي قتل 44 شخصًا نتيجة هجمات حزب الله منهم 19 ضابطًا وجنديًا فيما أصيب271 شخصًا، بينهم 130 مدنيًا و141 من قوات الأمن، بحسب بيانات صادرة عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي.

صواريخ وحرائق في الجانب الإسرائيلي

وأشار مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى أن الحزب أطلق أكثر من 1000 صاروخ على الجليل الأعلى في شهر يوليو فقط، مما أدى إلى حرائق واسعة في إسرائيل، وهي أكبر من نسبة الحرائق التي تمت أثناء الحرب اللبنانية الثانية في 2006 وحريق الكرمل عام 2010.

ولفت الموقع الإسرائيلي، أنّ حزب الله أطلق 344 صاروخًا  ضد إسرائيل في يناير ثم تضاعف الرقم 3 أضعاف في يوليو الماضي، فيما جرى إجلاء 62 ألفًا 480 ساكنًا من المستوطنات الشمالية منهم أكثر من 15 ألف قاصر، منهم 16 ألفًا 855 شخصًا في الفنادق، و45 ألفًا و562 شخصًا في البلدة، و63 بشكل مستقل، وكانت الأطفال أكبر فئة عمرية مهجرة، واحترق من الجانب الإسرائيلي 790 موقعًا شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

حرب مستمرة ومفاوضات

على الجانب الأخر، تدخل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ312 وسط تزايد أعداد الشهداء الفلسطينيين إلى أكثر من 40 ألف شخص أغلبهم من الأطفال والسيدات، فيما تجرى جولة مفاوضة بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية برعاية أمريكية مصرية قطرية من أجل وقف إطلاق النار في حرب مستمرة منذ 10 أشهر لم تتوقف إلا في أسبوع وحيد في نوفمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • «مرور الفجيرة» تشدّد الرقابة لمنع مرور الشاحنات وتخصص دوريات بالطرق
  • رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأمريكي يبدأ زيارة غير معلنة إلى الشرق الأوسط
  • الجيش الليبي يحرر ألف مهاجر من عصابة اتجار بالبشر
  • اليوم.. مواجهات مثيرة في أبرز دوريات أوروبا
  • بعد سعود عبدالحميد .. هلالي آخر يقترب من دوريات أوروبا
  • إعلام إسرائيلي: خسائر كارثية للجيش على يد حزب الله اللبناني
  • العرفي: الرئاسي لم يستطع القيام بمهامه كقائد أعلى للجيش
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخصين لترويج الحشيش بجدة
  • الدوري السعودي.. ضمن قائمة أغلى 10 دوريات بالعالم وثاني أكثرها إنفاقا
  • المنطقة الشرقية.. "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويج الحشيش المخدر