قررت محكمة جنح التجمع الخامس، تأجيل دعوى الشاعر الغنائى أمير طعيمة، ضد طليقته جينى كامل، بتهمة سب وقذف زوجته التونسية يسرا الجديدى، لحين إعلان المدعى عليها.

وحرر أمير طعيمة دعوى قضائية ضد طليقته جينى كامل بتهمة التشهير والسب والقذف لزوجته يسرا الجديدى. 


النيابة استمعت لأقوال أمير طعيمة وطليقته جينى كامل، وقررت إحالة الدعوى لمحكمة الجنح لنظرها.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشادة بين جيني كامل وطليقها أمير طعيمة، بعدما علمت الأولى بزواج أمير طعيمة بسيدة أخرى كان متواجد معها في منزل بالتجمع الخامس.


وعلى الفور توجهت جيني كامل إلى المنزل ودخلت في مشادة مع أمير طعيمة، الذي أبلغ الشرطة، واتهم جيني كامل بالسب والقذف والتشهير.

وفي 18 يناير الماضي أعلنت جينى كامل انفصالها بشكل رسمي عن أمير طعيمة، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تم الطلاق الرسمي وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة الجنح زواج أمير طعيمة يسرا الجديدي جنح التجمع موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك السب والقذف الطلاق الرسمي تأجيل دعوى أمیر طعیمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة تاجر أغنام بتهمة قتل حلاق في الفيوم لـ أكتوبر المقبل

قررت محكمة جنايات الفيوم في جلستها المنعقدة، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة، محمد أحمد فتحي «تاجر أغنام» والمتهم بقتل المجني عليه هاني حسين عبد الفتاح «حلاق» مستخدمًا سلاح أبيض " سكين" وسدد له عدة طعنات، في مشاجرة نشبت بينهم على تجديد عقد تأجير محل يمتلكه الجاني. وذلك لشهر أكتوبر المقبل لسماع الشهود والإطلاع على محتوى فيديو رصدته كاميرات مراقبة بالشارع عن المشاجرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب جمال، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود أحداث القضية عندما تلقى وقتها اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم السابق، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم ثان الفيوم في ذلك الوقت، يفيد بمقتل "هاني حسين عبد الفتاح"، حلاق في مشاجرة نشبت مع صاحب المحل الذي كان يستأجره المجني عليه ويعمل تاجر أغنام بعزبة مأمون بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.

وانتقلت آنذاك قوات الأمن بقسم ثان الفيوم إلى موقع الحادث وسيارة الإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة تلك الفترة، أن شابا عشرينيا لقي مصرعه على يد آخر طعنًا بسلاح أبيض 'سكين.

وأفادت تحريات المباحث التي قادها الرائد هشام حسن، رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، أن القاتل يدعى «محمد احمد فتحي»، 44 سنة تاجر أغنام يمتلك محل يستأجره المجني عليه، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب الخلاف على حسابات المحل الإيجار، على أثرها قام الجاني، بطعن المجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته في الحال.

جرى حينها نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تأجيل دعوى إلزام وزارة الثقافة بعرض فيلم الملحد لجلسة ٢٤ سبتمبر
  • تأجيل دعوى تطالب بسحب ترخيص فيلم الملحد لـ24 سبتمبر المقبل
  • تأجيل دعوى تطالب بوقف وسحب ترخيص عرض فيلم الملحد لـ 24 سبتمبر المقبل
  • تأجيل دعوى تطالب بوقف وسحب ترخيص فيلم الملحد لجلسة 24 سبتمبر المقبل
  • دعوى احتكار ضد شركة برمجيات أمريكية بتهمة التلاعب بأسعار الإيجار
  • سجن رجل بتهمة التجسس على زوجته واكتشاف خيانتها
  • ألمانيا تحرك دعوى ضد أفغانيين بتهمة التخطيط لعملية إرهابية
  • جولة يسرا محنوش الغنائية ترفع شعار كامل العدد.. تفاصيل
  • للمرة الثانية.. دعوى قضائية تتهم رئيسة وزراء بنجلاديش السابقة بالقتل
  • تأجيل محاكمة تاجر أغنام بتهمة قتل حلاق في الفيوم لـ أكتوبر المقبل