قامت فايزة زايد وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، بجولة مفاجئة على مركز الخدمات بسبرباى والإدارات الفنية، للوقوف على مدى استعدادات مركز الخدمات لاستقبال العام الدراسى 2025/2024 حيث تبلغ القوة الاستيعابية لمركز الخدمات 600 طالب جامعى وتجهيز المطابخ وكذلك صالات الطعام وذلك لراحة الطلاب.

وقامت وكيلة الوزارة بالمرور على كافة الإدارات الفنية بالمبنى ( أ ) للوقوف على التجهيزات واستعداد كل إدارة من القوة الوظيفية لتلبية طلبات المواطنين المترددين على المبنى، وقد وجهت ببعض التعديلات لبعض الإدارات للتيسير على المواطنين وعدم صعود كبار السن وذوى الهمم أدوار مرتفعة لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم طبقاً للقانون.

يأتي ذلك تنفيذآ لتعليمات الدكتوره مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعى، و اللواء أشرف الجندى محافظ الغرببة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الادارات الفنية مركز الخدمات

إقرأ أيضاً:

وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد الأندية النهرية لمتابعة سير العمل

واصل الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، جولاته التفقدية للمؤسسات الشبابية والرياضية بالمحافظة، حيث قام اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، بزيارة  لعدد من الأندية المطلة على نهر النيل لمتابعة سير العمل بها.

رافقه خلال الجولة إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، عبد الرحمن النجار مدير إدارة شباب العجوزة، حنان عبد الفتاح مدير إدارة شباب الدقي.

وشملت جولات الصبروط اليوم، تفقد ‏"نادى يخت الجيزة، نادي التجديف اليوناني، نادي اليخت المصري، نادي الدقي، نادي العجوزة ".

وفي نادي التجديف تفقد وكيل الوزارة المبنى الإداري للنادي والعوامة والقاعة بالعوامة والدور العلوي وجميع التطويرات التى تمت به ولقد أثنى على المنشآت وتفقد المطعم والكافيتريا وصالة الأفراح، وعن ‏نادي التجديف اليوناني تفقد المنشآت كما شهد  باب الترشح لمجلس الإدارة، ثم توجه إلى
‏نادي التجديف المصري.

كما تفقد صالة الجيم وبعد جولته نوه بـ ضرورة طرح المكان للإستثمار واستغلال المساحات الموجودة وذلك بعد التواصل مع لجنة الاستثمار بالمديرية.

وتوجه عقب ذلك إلى نادي الدقي والذي عقب بعد جولته بضرورة  التخلص من الخردة بالطرق القانونية اللازمة والإنتهاء من إجراء التراخيص للطرح الإستثماري كذلك تفقد صالة الجمباز والجيم وقاعة للأفراح وتستخدم أيضًا للاجتماعات وتجول  بالملعب.

وأنهى وكيل الوزارة جولته بإدارة العجوزه ومن نادي العجوزة حيث تجول بالجيم والملعب وصالات الألعاب كما تفقد النزل التابع لنادي العجوزة ‏وعقب إنه لا بد من طرحه للاستثمار ليعود بالنفع على النشء والشباب وذلك بإستغلال المكان بطريقة صحيحة وعدم إهدار مساحاته.

تأتي هذه الجولة ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لمتابعة الهيئات الرياضية والشبابية لضمان سير العمل بما يخدم مصلحة النشء والشباب في المحافظة. وأكد الصبروط عزمه على مواصلة جولاته التفقدية في الفترة المقبلة لتغطية جميع المنشآت التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

IMG-20240821-WA0076 IMG-20240821-WA0078 IMG-20240821-WA0075 IMG-20240821-WA0077 IMG-20240821-WA0074

مقالات مشابهة

  • باشاآغا: نثمن موقف محمد الشكري.. ونرفض استخدام القوة وسياسة فرض الأمر الواقع
  • البابا تواضروس يتسلم التقرير المؤسسي السنوي لأسقفية الخدمات
  • تحديث الخريطة الإستثمارية لمحافظة قنا للتيسير على المستثمرين
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارع الشريف بسمالوط للوقوف على معدلات الأداء
  • التموين تضبط 655 بطاقة تموينية بحوزة أحد المخابز بالغربية
  • محافظ الجيزة يُفاجئ مستشفى أم المصريين للاطمئنان علي تقديم الخدمات الصحية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد الأندية النهرية لمتابعة سير العمل
  • محافظ الغربية يلتقي وفد وزارة التخطيط لمتابعة منظومة التحول الرقمي
  • محافظ الغربية يلتقي وفد وزارة التخطيط لمتابعة تطوير منظومة التحول الرقمي
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: قرب الانتهاء من إعادة إعمار 50 منزلا بقرية الحبون بمركز سنورس