الثورة نت/
نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها، تظاهرة تنديدا بعدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة والضفة بما فيها القدس، بمشاركة الجاليات العربية ومتضامنين ألمان وأوروبيين.
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، رفع المشاركون في التظاهرة التي سارت في الشارع الرئيسي للمدينة، الأعلام الفلسطينية، واللافتات التي تعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والتي تحمل عبارات الشجب والاستنكار لما يتعرض له من مجازر وإبادة جماعية خاصة بقطاع غزة، وهتف المشاركون بالحرية لفلسطين، والدعوة لوقف المجازر المتواصلة في القطاع، خاصة مجزرة المواصي والنصيرات.

وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان، وفقا لما نقلت عنه وكالة “وفا”،: كيف يصمت العالم الذي ينادي بالحريات والديمقراطية على المجازر والجرائم التي ترتكب بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة، هؤلاء أطفال ينتظرون دورهم على تكية الطعام في مواصي خان يونس لا شيء اخر.
وطالب، بالضغط الفوري والعاجل لوقف المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة، وضرورة العمل على تنفيذ كافة القرارات الدولية بهذا الخصوص.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عباس يبحث خطة التحرك لزيارة غزة

سرايا - ترأس رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية، بحضور رئيس الوزراء محمد مصطفى، ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطينية الفريق إسماعيل جبر.

واستمع عباس ، لتقارير قادة الأجهزة الأمنية والجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية لحفظ الأمن والأمان.

بدوره، أصدر تعليماته إلى قادة الأجهزة الأمنية بزيادة الإجراءات المتبعة لحفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وتطبيق سيادة القانون، بما يحفظ كرامة المواطن الفلسطيني، مشيدا بجهود المؤسسة الأمنية المبذولة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

كما تم بحث خطة التحرك التي أعدتها اللجنة التنفيذية للذهاب إلى قطاع غزة لوقف العدوان وفق المبادرة التي أعلنها عباس بالتوجه إلى قطاع غزة مع أعضاء القيادة الفلسطينية لوقف العدوان على شعبنا وحمايته.






مقالات مشابهة

  • الصدر يدعو العراقيين إلى تظاهرة مليونية في ميدان التحرير.. نصرة لغزة
  • مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا بالعدوان والمجازر في غزة
  • هل أمة العرب نائمة ومكتوفة الأيدي؟
  • اليمن.. تظاهرات حاشدة تنديدا بجرائم الاحتلال وتضامنا مع فلسطين
  • تظاهرة في تعز تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة
  • الجزائر تطالب مجلس الأمن بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • مندوب الجزائر: الوقت حان لوقف المجازر في غزة وروسيا: مجلس الأمن مراقب سلبي للمجازر المستمرة
  • الشرطة الأمريكية تستخدم العنف ضد تظاهرة تدعم القضية الفلسطينية في شيكاغو (فيديو)
  • عباس يبحث خطة التحرك لزيارة غزة
  • وزير الخارجية الكوبي يدين استمرار المجازر بحق الشعب الفلسطيني