كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض بمحافظة القليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من أحد المستشفيات بوصول عامل بصالة ألعاب رياضية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين ميكانيكي، مقيم بذات العنوان بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبعد تنحي محامي المتهم.. تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع لـ 18 يوليو

بعد القبض عليه.. مرتكب واقعة شارع فيصل: «عملتها بتحريض إخواني»

عاجل.. القبض على مرتكب واقعة العبارات المسيئة في شارع فيصل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل مدرب جيم مدرب جيم بشبرا مدرب جيم شبرا

إقرأ أيضاً:

شرطة النقل تضبط 1513 قضية متنوعة

قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.

 وأسفرت جهودها عن ضبط (1513) قضية متنوعة. 

اقرأ أيضاً: حصاد 2023.. العدوان على غزة يُحفز سلسلة من جرائم الكراهية ضد المسلمين

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

شرطة الكهرباء تضبط 12817 قضية سرقة تيار كهربائي شرطة الضرائب تضبط 463 قضية في 24 ساعة

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهوريةلإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين. 

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • شرطة النقل تضبط 1513 قضية متنوعة
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 21 طن دقيق أبيض وبلدي
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بقتل قهوجي بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخصين وشروعهم في قتل آخرين بالقليوبية
  • دخان أبيض يخرج من باطن الأرض يثير جدلا بالمنصات في المغرب
  • «ربطها بجنزير».. كشف تفاصيل فيديو تعدي شاب على والدته
  • شرطة النقل تضبط 1409 قضايا متنوعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 13516 قضية سرقة تيار
  • شرطة الضرائب تضبط 401 قضية في 24 ساعة
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل شاب بالزاوية الحمراء