في إطار سياسات مجلس ادارة النادي برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي ، أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية متخصصة لتعليم رياضة الكاراتيه للأطفال، تهدف إلى تنمية المهارات البدنية والذهنية للناشئين.

أكاديمية نادي جامعة حلوان تتألق في المباريات الودية

تسعى الأكاديمية لتقديم برنامج شامل يتجاوز تعليم حركات الكاراتيه التقليدية، ليشمل بناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس لدى الأطفال.

تستقبل الأكاديمية الأطفال من سن 4 سنوات فما فوق، وتوفر تدريبات مرتين أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً. يركز البرنامج على تعليم الانضباط والتركيز، إضافة إلى تحسين اللياقة البدنية للمشاركين.

وصرح د. أحمد فاروق المدير التنفيذي للنادي ان إدارة النادي حددت رسوم الاشتراك الشهري بـ 200 جنيه لأعضاء النادي و250 جنيهاً لغير الأعضاء. يشرف على الأكاديمية طاقم متخصص بقيادة المدير الفني الكابتن وليد محمد، والمسؤولة الإدارية الأستاذة مي رضا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي جامعة حلوان كاراتيه جامعة حلوان أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

انطلاقة قوية لكأس الشارقة للجوجيتسو بالشارقة

 

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سعود بن صقر وعبدالله بن سالم والشيوخ يعزون في وفاة خالد بن فيصل القاسمي حاكم الشارقة يوجه بتخصيص شاطئ للسيدات في «اللؤلؤية» بخورفكان


نجح لاعبو الأندية والفرق الإماراتية في الفوز بالمراكز الأولى لكأس الشارقة للجوجيتسو في يومها الأول، التي ينظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برعاية مجلس الشارقة الرياضي وإشراف اتحاد الجوجيتسو، بضيافة نادي الحمرية بمشاركة نحو 500 لاعب من 49 فريقاً و52 دولة.
شهد اليوم الأول من البطولة لمنافسات الفئة العمرية 4-12 سنة تقديم مستويات فنية تبشر بمستقبل مميز وأداء مبهر، وشهد المنافسات أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ونائبه أحمد سعيد الجروان، وحميد حسن الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، وأعضاء مجلس إدارة الناديين وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية.
وتستكمل المنافسات يوم غد بتتويج الفائز بكأس المركز الأول.
من جهته، ثمّن معالي العويس، الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية مجلس الشارقة الرياضي، مؤكداً أنه مهد لتطور رياضات الدفاع عن النفس في إمارة الشارقة وخصوصاً الجوجيتسو، ومقدماً الشكر لاتحاد الجوجيتسو لدوره الداعم في جميع الجوانب لدعم ثقافة ممارسة اللعبة في صفوف مختلف الأعمار، وكشف أن النسخة الحالية من كأس الشارقة للجوجيتسو تأتي استعداداً لاستضافة الشارقة للنسخة المقبلة من «بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو» مما يعد فرصة ثمينة للاستعداد والجاهزية، ومبيناً أن مشاركة عدد كبير من اللاعبين وتقديمهم لمستويات فنية مبهرة يعكس صحة الخطط الفنية المتبعة.
بدوره، قال الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية: سعداء باستضافة منافسات كأس الشارقة للجوجيتسو بنسخته الثانية، وسخرنا جميع الخدمات الرياضية لإنجاح البطولة، مؤكداً أن استضافة عدد كبير من اللاعبين بالتعاون مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تشرفنا، واصفاً المستويات الفنية والأخلاق العالية بأنها تشجع على المزيد من البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • أبطال الإسكندرية في الكاراتيه ينضمون للمنتخب القومي
  • نيوم السعودي يرفع عرضه المالي لضم زيزو من الزمالك
  • انطلاقة قوية لكأس الشارقة للجوجيتسو بالشارقة
  • الأهلي يوافق رحيل لاعبه للشباب
  • أنشطة متنوعة داخل شركات الإنتاج الحربي.. "مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات" ينظم قافلة طبية للعاملين.. ورئيسا مجلس إدارة "حلوان للأجهزة المعدنية" و"حلوان للمسبوكات" يجتمعان بالعاملين
  • هكذا ردّت أكاديمية إيمي على طلب 150 فنانا لسحب ترشيح الفلسطينية بيسان عودة
  • بروكسي يودع لاعبه بعد انتقاله إلى سموحة
  • الزمالك في " ورطة " .. ورجال الأعمال " طوق النجاة "
  • ممدوح عباس يهدد رئيس الزمالك بإيقاف الدعم
  • تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج لـ 10 صفقات.. وأحمد سليمان أنقذ النادي بقرار تاريخي