قدمت الشركه الافريقية اعتذارها للمصور الصحفي التي تم الاعتداء عليه من أحد رجال الأمن أثناء تأديه عمله في مباراة الأهلي الماضية ضد بيراميدز والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.


وقدمت الشركة الأفريقية كامل الاحترام والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات التي تساهم في نجاح المنظومة الرياضية والحفاظ على ظهور الملاعب المصرية في كافة المجالات والأنشطة الرياضية في أفضل صورها أمام العالم.


ولذا تؤكد الشركة الافريقية على حسن التعامل مع كافة الجهات والافراد لإنجاح تلك المنظومة وتؤكد الشركه ان ما حدث في نهاية مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز بالدوري بستاد القاهره الدولي هو موقف فردي من موظف أمني بالشركة اتجاه أحدى المصورين وهو أمر لا تقبله رئاسة الشركة ولا اللوائح المنظمه لها وعليه تم اتخاذ الاجراءات التاديبية تجاة المخطئ.

شبانة: كولر يرفض رحيل نجوم وسط الأهلي شبانة يفجر مفاجأه.. علي معلول إنتهى من تصوير "برومو" تجديد تعاقده


وتم استبعاده من العمل بالنشاط الرياضي تماما وتبدي الشركة الافريقية اعتذارها للمصور عما حدث.

كما أكدت رئاسه الشركة على على افرادها حسن التعامل وضبط النفس مع الجميع وعدم السماح بتجاوز حدود التعامل مع كافة الاجهزه والجهات المنوط بها إظهار الرياضة المصرية بالشكل المشرف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصور صحفي ستاد القاهرة مباراة الاهلي إجراءات الأنشطة الرياضية الملاعب المصرية اتخاذ الإجراءات ستاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا

 

 


رد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة وصول عرض رسمي من نادي رين الفرنسي، للتعاقد مع أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي النادي الأهلي فاكسًا رسميًا من النادي الفرنسي، للتعاقد مع كوكا، مقابل 2.5 مليون يورو.

الأهلي لـ "الفجر": العسقلاني لم يخرج من الصورة في سوق الانتقالات عاجل.. أمير هشام: كولر مُصر على ضم مهاجم إفريقي ومدافع أجنبي وعنصر فلسطيني يُقرب بن رمضان

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن الكلام المنتشر عن هذا الأمر، غير صحيح على الإطلاق ولا توجد أي عروض رسمية في الوقت الحالي للتعاقد مع اللاعب.

وأضاف: "ما حدث هو مجرد استفسار شفوي عن إمكانية التنازل عن خدمات كوكا، وحال وصول عرض رسمي سيتم عرضه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لحسم موقفه وإذا وافق على رحيله سنبدأ في التفاوض على السعر المطلوب".

وكان النادي الأهلي وافق في وقت سابق على رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى نادي نيس الفرنسي، مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو متغيرات و10% من نسبة إعادة البيع.

مقالات مشابهة

  • في بيان رسمي.. مودرن سبورت: نحترم الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري السعودي
  • بعد حسم الصفقة.. ماذا قدم أشرف داري قبل انتقاله رسميًا إلى الأهلي؟
  • اكتشاف ألماسة ذات حجم استثنائي في بوتسوانا
  • تفاصيل إنشاء شركة لتصنيع مكونات الأقمار الصناعية في مصر
  • شي إن تعلّق الطلبات من مورّدين وظّفوا أطفالا تحت سن 16 عاما
  • الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا
  • إسرائيل تقتل ثالث مصور صحفي في أقل من أسبوع وسط إدانة واسعة
  • وزير الاستثمار يستعرض خطط شركة جنرال إليكتريك هيلث كير الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • أحمد قندوسي: مخطط الرحيل المجاني عن الأهلي "شائعة ساذجة"