الأسبوع:
2024-08-24@14:25:37 GMT

جوميز يحدد صفقات الزمالك الجديدة في ميركاتو 2024

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

جوميز يحدد صفقات الزمالك الجديدة في ميركاتو 2024

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، احتياجات الفريق والمتمثلة في المراكز التي تحتاج إلي دعم قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل سعي الجهاز الفني لإعادة الأبيض للمنافسة مرة أخري علي منصات التتويج، سواء المحلية أو القارية.

ويرغب المدرب البرتغالي، في سرعة تدعيم مركز حراسة المرمي في حالة عدم التجديد للحارس محمد عواد الذي يرفض تخفيض قيمة تعاقده مع النادي حتي الأن، رغم تجديد عقد الحارس محمد صبحي قبل أيام قليلة كما يأتي على رأس طلبات جوميز المنتظرة تدعيم الدفاع والهجوم والجناح الأيسر والظهير الايمن والايسر ولكن الاولوية لخط الدفاع والهجوم.

و تعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة بعد خوض 24 مباراة فقط في الموسم الحالي من البطولة المحلية.

ماذا فعل الزمالك تحت قيادة جوميز؟

قاد البرتغالي جوزيه جوميز الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك الفريق في 27 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تحقيق الفوز بـ15 مباراة، و6 تعادلات، وتلقى الفريق الخسارة 6 مرات تحت قيادته.

وتمكن لاعبو الزمالك تحت قيادة جوميز من تسجيل 41 هدفا، بينما استقبلت شباكه 20 هدفا، واسطاع أن يحصل مع أبناء القلعة البيضاء ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بروكسى ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في اللقاء الذى يقام الخميس المقبل، في الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة في مايو الماضى، إلا أنه تم تأجيلها، لتقام 18 يوليو الجاري.

جوميزموعد مباراة الزمالك وبروكسي في بطولة كأس مصر

ويواجه الزمالك بروكسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر في الثامنة مساء

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي في بطولة كأس مصر

ومن المنتظر أن تنقل قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس مصر مباراة الزمالك وبروكسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك صفقات الزمالك مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أهداف الزمالك صفقات الزمالك الجديده اخبار صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة ميركاتو الزمالك الزمالك اليوم الان ملخص الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم الزمالك اليوم بث مباشر الان الزمالك بث مباشر الان

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق ينتقد جوميز بعد الخروج من كأس مصر

أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن خروج الفريق الأبيض من كأس مصر أمام طلائع الجيش بسبب عدة أخطاء إدارية وفنية، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم إحساس بعدم أهمية البطولة، بالإضافة إلى أنه لا يجب السير على خطى مارسيل كولر مع الأهلي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر سافر بعدما تم الاعتذار عن عدم المشاركة في كاس مصر، وسفر جوميز وراء وصول إيحاء للاعبين بعدم أهمية كأس مصر، ومن فترة طويلة الزمالك كان بعيد عن الدوري بعدما حسم الأهلي اللقب، ولذلك كان يجب التركيز على الكأس، لكن جوميز أصر على اللعب بالتشكيل الأساسي ثم منحهم اجازة، ليخرج الفريق خال الوفاض دون بطولة محلية".

تعليق أمير عزمي مجاهد على خروج الزمالك من كأس مصر

أضاف: "مكسب الزمالك من الناشئين هو محمود الشناوي حارس المرمى، واللاعبين اليوم أمام طلائع الجيش ظهرت بعض الأخطاء، ولا أعرف كيف يفرط الفريق في الفوز في الدقيقة الأخيرة بسبب الهجوم على مرمى الطلائع وترك الخط الخلفي، ومحمد شحاتة وزياد كمال شاركوا في المران منذ يومين فقط بعد عودتهم من المنتخب الاوليمبي، والطبيعي كان عدم مشاركة زياد وشحاتة بشكل اساسي".

وواصل: "معظم اللاعبين الذين حصلوا على راحة يتدربون حاليا بشكل فردي، والزمالك كان يجب عليه استدعاء الأساسيين، من أجل تحقيق بطولة كأس مصر، واليوم كان شيكابالا هو أفضل لاعب في المباراة رغم أنه الأكبر سنا".

نادر السيد يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر أمام طلائع الجيش ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك خارج كأس مصر ونجم الأهلي يطلب الرحيل بالتراضي ومهاجم ياباني في طريق مانشستر سيتي

وتابع: "الزمالك قام بضم صفقات كثيرة ولم يلعب سوى عدد قليل، وهناك لاعبين منهم رحلت بشكل رسمي، ومحمد عاطف من العناصر الواعدة وله مستقبل كبير، ولكن الفريق في حاجة لضم صفقات أفضل، ويجب وجود لجنة تخطيط في الزمالك من أجل مصلحة الفريق مع احترامي لـ حسيبن لبيب وأحمد سليمان".

وأكمل: "بيراميدز يبحث عن تحقيق لقب كأس مصر، وكان يلعب بالفريق كاملًا وكذلك مودرن سبورت وباقي الفرق المصري والإسماعيلي الجميع يبحث عن احراز اللقب، وبعض الفرق قامت باراحة اللاعبين الأساسيين من أجل اللعب بالتشكيل الأفضل في مواجهات كأس مصر".

وأعرب أمير عزمي مجاهد عن اندهاشه من تشكيل الزمالك، مؤكدا بأنه لم يكن يعلم من هم اللاعبين الذين حصلوا على الاجازة أو اللاعبين الذين عادوا من الاجازة، مبديا حزنه الشديد على الخسارة وخروج الزمالك من كأس مصر، مؤكدا بأن طلائع الجيش ولاعبيه لم يصدقوا أنهم تعادلوا، ولاعبي الزمالك كان بامكانهم تسجيل أكثر من هدف، ولكنهم لم يحترموا كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة
  • موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد 2024-2025
  • الزمالك ينتظر رفع القيد للإعلان عن ضم 7 صفقات من العيار الثقيل
  • أول قرار من مدرب الزمالك بعد الخروج من كأس مصر
  • معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • ميركاتو 2024.. ليفربول يعلن رحيل بوبي كلارك إلى سالزبورج النمساوي
  • موعد مباراة الزمالك في الكونفدرالية عقب توديع كأس مصر والقنوات الناقلة
  • نجم الزمالك السابق ينتقد جوميز بعد الخروج من كأس مصر
  • عبدالجليل: الزمالك تأثر بغياب جوميز في مباراة الطلائع بكأس مصر
  • محمد عبدالله: جوميز يتحمل خروج الزمالك من كأس مصر