زنقة 20:
2024-08-24@15:33:20 GMT

مبابي يحقق حلم الطفولة وينضم رسمياً إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

مبابي يحقق حلم الطفولة وينضم رسمياً إلى ريال مدريد

زنقة 20 ا الرباط

قدم ريال مدريد نجمه الجديد، كيليان مبابي الصديق الحميم للاعب المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي، يومه الثلاثاء في حفل كبير بملعب “سانتياغو بيرنابيو” بعدما أنهى مشاركته قبل أيام في يورو 2024 رفقة المنتخب الفرنسي.

وكان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وراء تقديم كيليان مبابي الذي دخل أرضية الملعب مرتديا لقميص يحمل رقم 9.

"uno, dos, tres, Hala Madrid"

???? Kylian Mbappé met déjà l'ambiance dans le Stade Santiago-Bernabéu ! pic.twitter.com/5ZxtZVH8UA

— la chaine L'Équipe (@lachainelequipe) July 16, 2024

وقال مبابي متحدثا باللغة الإسبانية: “لسنوات وأنا أحلم بأن أكون لاعبا في ريال مدريد واليوم أحقق ذلك. أنا سعيد جدا. سأقدم حياتي لهذا النادي، وجودي هنا يعني لي الكثير”.

وختم كيليان مبابي حديثه بنفس الطريقة التي أنهى بها كريستيانو رونالدو خطابه الأول بعد تقديمه لاعبا لريال مدريد سنة 2009.

وكانت عدد من المواقع الإعلامية الفرنسية والإسبانية، قالت “إنه من المتوقع أن يرجع الدول المغربي أشرف حكيمي إلى فريقه السابق، ريال مدريد”.

وأوردت في وقت سابق أن نجم المنتخب الوطني، ولاعب نادي باريس سان جيرمان يرغب في الرحيل من النادي الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونقلت أنه من الممكن أن يطلب حكيمي من إدرة نادي باريس سان جيرمان الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

اعتراف مفاجيء من مدرب وست هام بسبب فترة الانتقالات الصيفية

اعترف جولين لوبيتيجي، مدرب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بأن حالة عدم اليقين المحيطة بسوق الانتقالات ربما تؤثر على لاعبيه.

وأبرم وست هام ثمانية صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه يحتاج الآن للسماح لبعض اللاعبين بالرحيل في محاولة لتحقيق التوازن في الفريق.

لا يزال كورت زوما يحاول الرحيل لأحد الأندية العربية بينما، كما هناك لاعبون أمثال ماكسويل كورنيت ونايف أكرد وداني إنجز ربما يبتعدون عن حسابات لوبيتيجي

وصرح لوبيتيجي "في هذا الوقت قبل إغلاق سوق الانتقالات، لا تزال الأمور غامضة بشأن اللاعبين الذين من المحتمل انضمامهم للفريق أو رحيلهم عنه".

وأضاف لوبيتيجي "يتعين علينا التكيف مع الوضع الحالي، لكن المنافسة صعبة. لقد حاولنا التكيف مع اللاعبين الجدد، وينبغي علينا أن نوازن بين كل شيء ونحاول أن نتحلى بالتنافسية".

وأوضح مدرب ويستهام "صحيح أنه يتعين عليك الاستمرار في المنافسة في فترة الانتقالات أثناء لعب المباريات، لكن بمجرد إغلاق السوق أعتقد أن اللاعبين يركزون بشكل كامل، لكن يتعين علينا التكيف. بالتأكيد أفضل إغلاق السوق قبل بداية الموسم".

ومنح لوبيتيجي اللاعبين ماكس كيلمان وجيدو رودريجيز فرصة المشاركة لأول مرة، كما أشرك اللاعبين الجدد نيكلاس فولكروج وكريسينسيو سامرفيل وجان كلير توديبو، خلال لقاء الفريق الافتتاحي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي خسره أمام أستون فيلا بنتيجة 2/1هذا الأسبوع.

ويستعد ويستهام للعب بعد غد السبت أمام كريستال بالاس، الذي خسر أيضا 1 / 2 أمام مضيفه برينتفورد في المرحلة الأولى للمسابقة.

وتابع لوبيتيجي في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "مواجهة أستون فيلا أصبحت من الماضي، وأعتقد أنه يتعين علينا التطلع إلى الأمام الآن".

وشدد لوبيتيجي "لدينا تحدٍ كبير آخر ضد كريستال بالاس، لكننا نثق بأنفسنا ويجب علينا أن نظهر جودتنا مع الكرة وبدونها في ملعب صعب".

وذكر المدرب الإسباني "لقد شاهدنا مباراتهم الأولى. سيحاولون استخدام أسلوب مدربهم في اللعب، وسيركز كلا الفريقين على نقاط قوتهما. لدينا أيضًا الكفاءة، لذلك يتعين علينا أن نؤمن بأنفسنا".

من المقرر أن يشارك آرون وان بيساكا في مباراته الأولى مع ويستهام ضد ناديه السابق كريستال بالاس وذلك بعد انتقاله للفريق اللندني قادما من مانشستر يونايتد في وقت سابق من الشهر الحالي.

مقالات مشابهة

  • مبابي وإندريك يُزينان قائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد
  • صباح الكورة.. مدرب ليفربول يفجر مفاجأة حول تجديد عقد صلاح وبديل بيلينجهام في ريال مدريد والحضري يسخر من اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب
  • ضربة موجعة للمنتخب الأنجليزي بسبب بيلينجهام
  • الاتحاد يبحث عن ضم مدافع اجنبي
  • بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن دوري أمم أوروبا
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • اعتراف مفاجيء من مدرب وست هام بسبب فترة الانتقالات الصيفية
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد