لم يتمكن النجم الصاعد الإسباني لامين يامال من تحقيق عدد من الأرقام القياسية في مشوار منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" فحسب، بل كان أيضا نجما بارزا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت منصة (تيك توك) اليوم الثلاثاء أن مقاطع الفيديو الخاصة بلامين يامال "17 عاما" حظيت بأكثر من 170 مليون مشاهدة خلال البطولة القارية، التي استمرت شهرا وانتهت أول أمس الأحد، وهو أكثر بكثير من أي لاعب آخر.

وفيما يتعلق بالمنتخبات الـ24 التي شاركت في البطولة، تصدرت ألمانيا المضيفة القائمة بـ374 مليون مشاهدة كان معظمها مقاطع فيديو لجمال موسيالا وتوني كروس.

وجاءت فرنسا في المركز الثاني بـ241 مليون مشاهدة، متقدمة على إنجلترا، الحاصلة على وصافة البطولة، التي نالت 184 مليون مشاهدة.

في المقابل، جاء المنتخب الإسباني المتوج باللقب في المركز السابع بـ51 مليون نقرة.

وأشارت تيك توك إلى أن مشاهدات المحتوى المتعلق باليورو بشكل عام كانت قريبة من 5ر3 مليار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب الإسباني بكأس الأمم الأوروبية كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 لامين يامال منتخب إسبانيا يورو 2024 ملیون مشاهدة

إقرأ أيضاً:

نجم هولندي من أصول مغربية يتبرع لأطفال غزة بـ500 ألف يورو

سجل النجم الهولندي من أصول مغربية، أنور الغازي، موقفا مشهودا، إذ بالرغم من كل الضغوطات التي مورست عليه، ظل متشبثا بقناعاته المتمثلة في استنكار حرب الإبادة على قطاع غزة بفلسطين المحتلة.

وكلفت مواقف الغازي التي أعلنها على مواقع التواصل الاجتماعي ضد العدوان الإسرائيلي ورفض حذفها في وقت لاحق، فسخ عقده من طرف واحد مع ناديه السابق ماينز الألماني، مهددةً بانتهاء مساره الكروي.

وكشف اللاعب الجديد في صفوف فريق كارديف سيتي الإنجليزي، أنه تلقى من ناديه تعويضا ماليا بعد الحكم لصالحه، مبرزا أن نصف مليون يورو ستذهب لأطفال غزة، حيث سيقوم بدعم مشاريع رعايتهم.

وقال الغازي في بيان نشره: « قررت التبرع بـنصف مليون يورو لأطفال غزة »، وأضاف: « شكرا لـنادي ماينز على محاولتكم إسكاتي لأنه بسبب ذلك صوتي أصبح أعلى لنصرة المظلومين في غزة »، وفق تعبيره.

كلمات دلالية أنور غازي غزة فلسطين

مقالات مشابهة

  • فليك يعلن تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.. يامال ضد ويليامز
  • مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • نجم هولندي من أصول مغربية يتبرع لأطفال غزة بـ500 ألف يورو
  • مي سليم ترقص مع ميس حمدان.. فيديو حقق مليون مشاهدة في ساعات
  • آخر تطورات تسجيل أولمو في صفوف برشلونة
  • ميركاتو 2024.. آرسنال يقترب من ضم ميرينو مقابل 33 مليون يورو
  • اليوم.. الأهلي يعلن رحيل نجمه رسميا
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على توريد 7 قطارات نوم فاخرة من إسبانيا
  • 35 مليون مشاهدة بأقل من 10 ساعات.. رونالدو ينشر فيديو من منزله ورده فعل أطفاله على درع يوتيوب
  • ديبالا يوافق على عرض بـ75 مليون يورو من القادسية