الثورة نت|

تفقد محافظ صعدة محمد عوض ومعه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، اليوم، سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع شق وسفلتة شارع الشهيد أبو صالح الدحوة المتفرع من جولة شركة النفط إلى شارع قحزة المطار في مدينة صعدة.

تنفذ المشروع الوحدة التنفيذية للمشاريع بقيمة 175 مليون ريال بتمويل بنسبة40% من السلطة المحلية بالمحافظة و60% من صندوق صيانة الطرق.

واستمع المحافظ عوض والأمين العام العماد من وكيل المحافظة لشؤون الأشغال والطرق مسؤول الوحدة التنفيذية المهندس إبراهيم النمري إلى شرح حول أعمال المرحلة الأولى من المشروع التي تبلغ مساحتها كيلو متر.

وحث المحافظ والأمين العام، القائمين على المشروع، على الالتزام بالمواصفات والكميات المعتمدة فنياً، مؤكدين حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود الوحدة التنفيذية والمكاتب الخدمية في تنفيذ مشاريع البنية التحتية التي تلامس احتياجات المواطن وتخفف من معاناته.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدينة صعدة

إقرأ أيضاً:

زحام بمستشفى فيديمين.. وصحة الفيوم تكافئ 3 ممرضات

أجرى الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، جولة مرورية مفاجئة على مستشفى فيديمين ووحدة فيديمين التابعة لإدارة سنورس، بالإضافة إلى 7 وحدات من مركز الفيوم.

ورافقه خلال الجولة هالة احمد مدير ادارة التمريض، والدكتورة رشا حسين مدير إدارة الدعم الفنى، ومتولى سعد مدير الشئون الإدارية، والدكتورة نشوى جلال -مدير العلاقات العامة.

استهل وكيل الوزارة جولته المفاجئة بالمرور على مستشفى فيديمين فى نطاق مركز سنورس و وجد ازدحام شديد على شباك التذاكر وقام بالاستفسار عن السبب و افادت الدكتورة سمر سلامة وكيلة المستشفى بتأخر التذاكر لذلك حدث الازدحام فقام الدكتور وكيل الوزارة باستدعاء مدير المستشفى الدكتور مبروك الزغبى للاستفسار عن سبب التأخير فى وصول التذاكر فأفاد بوجود مشكلة مع الوحدة الحسابية لتوفير كمية كبيرة من الدفاتر تكفى مدة اطول فقام بالتواصل مباشرة مع رئيس الوحدة الحسابية بسنورس وتم الاتفاق على حل المشكلة، لتوفير الدفاتر وبالتالي منع الازدحام.

 وتفقد وكيل وزارة الصحة، الصيدلية ومخازن الدواء وصيدلية نفقة الدولة وصيدلية الداخلى والغسيل الكلوى وعيادة الباطنة والنساء و الرمد والأطفال وتنظيم الأسرة ولاحظ تواجد الأطباء و العمل على ما يرام وكان ذلك فى حضور محمود جلال رئيس الوحدة المحلية , كما تفقد الوحدة الصحية الموجودة داخل المستشفى وشدد على الالتزام بالباطو و كارت التعريف.

وتوجه "العشماوى" لتفقد سير العمل بوحدات مركز الفيوم حيث قام بالمرور المفاجئ على وحدة بنى صالح وتفقد فيها غرفة الملفات .

وأكد على ضرورة استكمال بيانات ملفات طب الاسرة، لافتًأ إلى حصر المتغيبين دون إذن لتحويلهم للتحقيق، مشددًا على إعادة توزيع الأطباء المتغيبين لصالح العمل ،كما تفقد الصيدلية و المعمل و تنظيم الأسرة و تصادف وجود قافلة تنظيم أسرة بالوحدة .

وتفقد عيادة الاسنان و تصادف وجود الدكتور الحسينى سلومة مشرف الأسنان الوقائي وقام وكيل الوزارة بالسؤال عن نسب التردد على العيادة والخدمات الموجودة وعلم بوجود عطل بكرسي الأسنان فأمر بسرعة اصلاحه وتفعيل خدمة حشو الأسنان خاصة مع توافر المستلزمات.

متابعة الجولة فى الوحدات الصحية

 ثم استكمل وكيل الوزارة المرور المفاجئ على وحدة زاوية الكرادسة التابعة لمركز الفيوم  وتفقد فيها الاستقبال والصيدلة والأسنان وغرفة المبادرات والمعمل وغرفة الملفات وامر بمكافأة الممرضة رباب عبد العظيم محمد مسئولة الملفات لحسن تنظيم وترتيب الملفات واستكمال بياناتها. 

بعد ذلك توجه الى وحدة مناشى الخطيب و تفقد فيها الاستقبال وتنظيم الأسرة والأسنان وامر باعادة توزيع اطباء الاسنان المتغيبين لصالح العمل.

وتفقد الصيدلية و المعمل ووجد قصور فى معلومات فنية المعمل وامر بإخطار مدير إدارة المعامل بعمل تدريب لفني المعامل بجميع الوحدات لتحديث معلوماتهم، ومتابعة غرفة الملفات وأمر باستكمال بياناتها ومنحهم فرصة اسبوع لاستكمالها.

بعدها قام الدكتورسامح العشماوى بالمرور على وحدة العشيرى وأمر بحصر المتغيبين وعمل ترك عمل للصيادلة و أطباء الأسنان الذين انصرفوا قبل مواعيد العمل الرسمية.

 وأمر الدكتور أحمد أبو زيد مدير ادارة المركز بإعادة توزيعها لصالح العمل واستكمل المرور المفاجئ على وحدة دسيا وتفقد الصيدلية والاستقبال والملفات والأسنان، مطالبًا بحصر المتغيبين وإعادة توزيعها لصالح العمل  وتفقد التطعيمات وامر بمكافاة الممرضة غالية حمدى عبد الفتاح -ممرضة التطعيمات لكفاءته العلمية ,ثم تفقد غرفة الملفات وتنظيم الأسرة، موجهًا بمكافأة الممرضة  ناهد عويس محمد -ممرضة تنظيم الأسرة لكفاءتها العلمية

كما زار وكيل الوزارة  وحدة السنباط فى النوبتجية ووجد الطبيبة والممرضة والكاتب متواجدين و ملتزمين وقام بسؤال الطبيبة عن نسب التردد و المشكلات التى تواجه الوحدة توجه الى وحدة  قرية ابو عش ووجد الطبيب والنوبتجية رغم أن الأعمال محالة الى وحدة السنباط وتفقد الوحدة و سال عن نسب التردد والأدوية .

1 2 3 4 6 11 55 111 222 5555

مقالات مشابهة

  • زحام بمستشفى فيديمين.. وصحة الفيوم تكافئ 3 ممرضات
  • الشارقة.. ذكريات «سباعية الحصن»
  • 16 التزاماً على صاحب العمل تجاه العمالة المساعدة في الإمارات
  • بالصور| 24 مسيرة جماهيرية بصعدة تؤكد الاستمرار في إسناد غزة حتى النصر
  • الحزب نعى الشهيد حسين محمد شقير
  • «الشارقة للخدمات الإنسانية» تستقبل طلابها بمبان جديدة وبيئة دامجة
  • محافظ المنيا يتابع رصف شارع الشريف بسمالوط.. يضم 5 حارات بطول 600 متر
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارع الشريف بسمالوط للوقوف على معدلات الأداء
  • محطة كهرباء الأنبار: إنجاز 60% وتشغيل الوحدة الأولى في 2025
  • 35 ألف مشارك في المرحلة التجريبية من «مدارس فريجنا»