قام وفد من وزارة الصحة، برئاسة الدكتور محمد القاسم مستشار وزير الصحة، وعضوية مدير عام المشاركة المجتمعية عبدالعزيز الأحيدب، وفريق عمل إدارة المشاركة المجتمعية بصحة مكة، بزيارة تفقدية لمنشآت صحية تابعة لجمعيات غير ربحية في مكة المكرمة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتهدف الزيارة إلى متابعة التوجهات الاستراتيجية لهذه الجمعيات ومواءمتها مع توجهات الوزارة، ومتابعة الأعمال الفنية ومشاريع الشراكات المجتمعية، والتعرف على التحديات التي تواجهها وبحث سبل حلها.


أخبار متعلقة فريق طبي يعيد الحركة لأصابع مريض خلال 45 دقيقة بمكةأطباء "أجياد للطوارىء" ينقذون مريض ثلاثيني من نزيف بالدماغ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصحة" تدعم الجمعيات الصحية في مكة لتعزيز الخدمات الصحية "الصحة" تدعم الجمعيات الصحية في مكة لتعزيز الخدمات الصحية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جولة ميدانية
التقى الوفد برؤساء مجلس إدارة وأعضاء هذه الجمعيات، واستمع إلى شرح مفصل عن أنشطتها وبرامجها، كما قام بجولة ميدانية على مرافقها للاطلاع على سير العمل فيها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصحة" تدعم الجمعيات الصحية في مكة لتعزيز الخدمات الصحية
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة الصحة على دعم الجمعيات الصحية وتعزيز دورها في تقديم الخدمات الصحية، بما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين في مكة المكرمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات وزارة الصحة جولة ميدانية صحة مكة المكرمة فی مکة

إقرأ أيضاً:

انتشال الجثة الأخيرة من حطام يخت مايك لينش الغارق قبالة سواحل صقلية

جرى العثور على جثة يعتقد أنها تعود لابنة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش، والتي كانت تبلغ من العمر 18 عاما، وسط حطام اليخت الفخم الذي غرق قبالة ساحل صقلية، ما يعني العثور على جميع الركاب المفقودين الآن.
وقال خفر السواحل البريطاني إنه جرى العثور على الشخص السادس والأخير المفقود في يخت "بايزيان" الغارق، والمملوك للملياردير البريطاني الراحل لينش الذي غرق في الحادث، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) اليوم الجمعة.
أخبار متعلقة جميعهم سياح.. مقتل 27 وإصابة 16 بحادث حافلة في نيبالكوت ديفوار تعلن لأول مرة رصد حالات إصابة بجدري القردة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتشال ضحايا حادث غرق يخت مايك لينش - د ب أيخت مايك لينشوقال فينشينزو زاجارولا، من خفر السواحل الإيطالي، إن البحث عن هانا لم يكن "سهلا أو سريعا"، وقارن اليخت الغارق بـ"مبنى من 18 طابقا مليء بالمياه".
ولقي لينش، وابنته هانا، وجوناثان بلومبر، رئيس بنك مورجان ستانلي الدولي، وزوجته جودي بلومر، وكريس مورفيلو المحامي بشركة كليفورد تشانس، وزوجته نيدا مورفيلو، حتفهم عندما غرق اليخت في حوالي الساعة الخامسة فجر الاثنين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتشال ضحايا حادث غرق يخت مايك لينش - د ب أ
ومن بين 22 شخصا، ركاب وأفراد طاقم اليخت، جرى إنقاذ 15 شخصا، من بينهم أنجيلا بيكاريس زوجة لينش، بعدما تمكنت من إنقاذ حياتها بقارب نجاة.
كما جرى في موقع الغرق يوم الاثنين الماضي، انتشال جثة مواطن يحمل جنسية كندا وانتيجوا، والذي كان أحد الطهاة على متن اليخت.
وكانت الرحلة على متن اليخت احتفالا بتبرئة ساحة لينش في قضية فساد في الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • "المعتمرون الصغار".. حملة للعناية بالأطفال أثناء أداء المناسك
  • ختام مميز للكشافة السعودية في المؤتمر الكشفي العالمي بالقاهرة
  • زيادة 25%.. موسم الروبيان يرفع أسعار الأسماك المحلية بالشرقية
  • 79 هجومًا روسيًا.. استمرار القتال العنيف شرق أوكرانيا
  • في 5 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعدات غذائية وطبية
  • بحضور أكثر من 12 ألفا.. اختتام مهرجان المنتجات الزراعية في تيماء
  • "الأرصاد" يحذر من طقس المدينة المنورة ويشدد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية
  • انتشال الجثة الأخيرة من حطام يخت مايك لينش الغارق قبالة سواحل صقلية
  • تديره عمالة وافدة.. سوق عشوائي يهدد صحة المواطنين في صناعية الدمام
  • الإسكندرية.. مصرع وإصابة 5 في تصادم قطار بعدد من السيارات