الثورة نت|

نظّم أبناء مديرية جزيرة كمران بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف الخلايا التجسسية وتأييدا لقائد الثورة في تنفيذ الإصلاحات الشاملة.

وأشاد المشاركون في الوقفة بدور أجهزة الأمن والاستخبارات في القبض على الخلية التي كانت تعمل ضد مصالح الشعب اليمني في خلخلة المؤسسات منذ عدة سنوات.

وباركوا رؤية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مواجهة التحديات والبدء في الخطوات والإجراءات لتنفيذ التغيير الجذري لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب.

وأعلنوا تأييدهم وتفويضهم لكل القرارات والخطوات التي من شأنها حماية حقوق الشعب والتصدي لمؤامرات النظام السعودي الذي يعمد للعبث والتدمير باقتصاد الوطن بعد فشل حربه العسكرية.

وأكد بيان الوقفة التأييد التام لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها قائد الثورة بعدما أقدمت السعودية وأدواتها على تنفيذ خطوات تجاه البنوك والمطارات والموانئ خدمة لأمريكا وإسرائيل.

وجدد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة، مباركا استمرار العمليات التي تنفذها القوات اليمنية لمساندة الشعب الفلسطيني واستهداف السفن والتحركات المعادية لمصالح الشعبين اليمني والفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة جزيرة كمران

إقرأ أيضاً:

نصرة الأقصى تدعو للمشاركة في مسيرات يوم الجمعة المقبلة

سبأ :
وقفت اللجنة العليا لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة النائب الأول لرئيس الوزراء رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، على مستجدات العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الشاملة المتواصلة على قطاع غزة.

وجددت اللجنة استنكارها الشديد للصمت المطبق وحالة اللامبالاة التي تكاد تتسيد المشهد العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من مذابح يومية ومشاهد الأشلاء المتناثرة لأطفالها ونسائها وشيوخها التي تدمي القلوب والضمائر الحية.

وأدانت النهج الإجرامي المتصاعد للعدو الصهيوني وما ارتكبه من مجازر وحشية خلال هذا الأسبوع بحق العديد من العائلات والأحياء بغزة والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من النساء والأطفال والشيوخ.

وأشارت إلى أن هذا التغول والتجبر والتصعيد الصهيوني ينبغي أن يواجه بتصعيد أشد من قبل رجال المقاومة الفلسطينية والأحرار في محور المقاومة والأمة والعالم.

وأكدت اللجنة على ما أكد عليه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، خلال الأسبوع الفئات بشأن حتمية الرد القادم والكبير على جرائم العدو الصهيوني وطغيانه وتماديه.

واطّلعت اللجنة العليا على خطة القطاع الاقتصادي لتطوير وتوسيع مسار المقاطعة الشعبية للبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة والمتعاونة مع الكيان الغاصب للفترة المقبلة.

وأكدت على الأهمية الكبيرة للخطة ومضامينها وغايتها الدينية والأخلاقية والإنسانية، وحثت أبناء الشعب اليمني على مواصلة مقاطعتهم لتلك البضائع التي تسخر أموالها لصالح العدو الإسرائيلي لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وخدمة حلمة التوسعي ومشاريعه الإجرامية الشيطانيّة ضد المنطقة وأمنها واستقرارها وهويتها الدينية والثقافية.

وعبرت عن التقدير والشكر لأبناء الشعب اليمني لتفاعلهم الكبير مع حملة المقاطعة خلال الفترة الماضية.. مشددة على أن الجميع يتحملون مسئولية كبيرة في مواصلة مسار المقاطعة نصرة لديننا وأشقائنا أبناء الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة.

كما اطّلعت اللجنة على تقرير بشأن سير البرنامج الثقافي والفكري لمناصرة القضية الفلسطينية في قطاع التعليم بما في ذلك البحوث الجديدة المعدة من قبل باحثين في عدد من الجامعات اليمنية.

وأثنت اللجنة على الأنشطة والفعاليات المنفذة في إطار البرنامج، ووجهت المعنيين بالاستفادة من البحوث في الأنشطة والأعمال الثقافية والفكرية الميدانية.

واستمعت إلى إحاطة من عضو اللجنة خالد المداني، عن التحضيرات الجارية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكدت اللجنة على دمج أنشطتها مع أنشطة وفعاليات هذه المناسبة الدينية الأثيرة على قلوب وأفئدة أبناء اليمن باعتبارها محطة جامعة لأبناء الشعب اليمني ومناسبة مواتية لترسيخ فكر المقاومة وثقافة الجهاد ضد أعداء الأمة والمتربصين بها وتعزيز أنشطة ودعم غزة وأحرارها ومجاهديها.

وأقرت اللجنة العليا البرنامج التنظيمي للمسيرة الأسبوعية الكبرى التي ستقام يوم الجمعة المقبل في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، والمسيرات التي ستقام في ذات اليوم في المحافظات والمديريات الحرة دعما ونصرة لأبناء غزة المستضعفين ومقاومتهم الباسلة.

ودعت أبناء الشعب اليمني إلى الخروج والمشاركة الواسعة في مسيرات يوم الجمعة على ذلك النحو المشرف ليس لليمن فحسب بل ولجميع أحرار الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وكانت اللجنة قد اطّلعت على محضر اجتماعها السابق وأقرته.

مقالات مشابهة

  • عمران.. 43 مسيرة حاشدة بمركز ومديريات المحافظة نصرة لأبناء ومجاهدي غزة
  • 43 مسيرة حاشدة بمحافظة عمران نصرة لأبناء ومجاهدي غزة
  • 49 مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسل
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 49 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • وقفة طلابية في تعز تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • قائد الثورة: شعبنا في موقف الشرف مع غزة ولن يتلطخ بعار التخاذل العربي
  • داعياً الشعب للخروج المليوني غداً.. قائد الثورة: الرد آت من جبهات المحور وسيكون موجعاً ومؤثراً على العدو
  • قائد الثورة: الرد آت من جبهات المحور وسيكون موجعاً ومؤثراً على العدو
  • قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غد الجمعة.. ويؤكد الرد آت من جبهات المحور وسيكون موجعا ومؤثرا
  • نصرة الأقصى تدعو للمشاركة في مسيرات يوم الجمعة المقبلة