خلال حفل تقديم ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، للنجم الفرنسي كليان مبابي، صرخت الجماهير بصوت واحد بكلمة "سي" بعد ظهور نجم النادي الملكي السابق كريستيانو رونالدو، في شريط فيديو إلى جانب نجوم آخرين.

وخطف أسطورة ريال مدريد الأنظار في حفل تقديم مبابي عندما احتفلت الجماهير بنجمها السابق بعد مشاهدتها صوره على شاشات ملعب سانتياغو برنابيو.

واشتهر كريستيانو بالقفز بالهواء والدوران، قبل أن يصرخ بعبارة "سي"، كلما سجل هدفا من أهدافه.

وأصبحت عبارة "سي"، وهي تعني "نعم" بالإسبانية، الخاصة برونالدو "علامة مسجلة" شهيرة مرتبطة بالهداف البرتغالي.

تقليد رونالدو

وقد أعاد احتفال مبابي بانضمامه لنادي ريال مدريد للأذهان ذكرى تقديم كريستيانو رونالدو في الفريق الملي عام 2009.

وكما فعل كريستيانو خلال حفل تقديمه قبل 15 عاما، ظهر  مبابي خلال كلمة ألقاها أمام الجماهير وهو يهتف بعبارة "هلا مدريد".

وشارك رود مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تقارن بين احتفال رونالدو ومبابي أثناء حفل تقديمه كلاعب جديد للميرنجي.

حلم الطفولة

وقد تفاعلت الجماهير في ملعب سانتياغو برنابيو مع شريط الفيديو الذي بث خلال حفل التقديم، وخاصة عندما ظهرت الصور التي تجمع بين مبابي ورونالدو.

وكان مبامبي قد نشر عقب انتقاله رسميا إلى صفوف فريق ريال مدريد صورة وهو صغير تجمعه مع رونالدو.

وعلق ساعتها رونالدو على منشور مبابي، قائلا: "حان دوري الآن لمشاهدتك، متحمس لرؤيتك تضيء البرنابيو.. HalaMadrid".

وكان ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، أعلن في وقت سابق أنه سيقدم مبابي، اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال مبابي، لجماهير ريال مدريد الإسباني بمناسبة تقديمه رسميا لاعبا للنادي الملكي، "سأهب حياتي لهذا النادي"، مؤكدا مرة أخرى أنه يُحقق "حلم" الطفولة.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مبابي سي ريال مدريد دو ملعب سانتياغو برنابيو كريستيانو رونالدو ريال مدريد كليان مبابي اسبانيا كرة قدم حفل تقديم مبابي سي ريال مدريد دو ملعب سانتياغو برنابيو رياضة ریال مدرید حفل تقدیم

إقرأ أيضاً:

شاهد: رونالدو يعترف بزواجه من جورجينا لأول مرة (فيديو)

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (منصات تواصل)

فاجأ لاعب النصر كريستيانو رونالدو جمهوره ومتابعيه في مقطع الفيديو الأول الذي قدم به قناته الرسمية بعنوان "سوف تقابل كريستيانو وجورجينا الحقيقيين".

وفي التفاصيل، اعترف اللاعب البرتغالي بأنه متزوج من جورجينا رودريغيز شريكة حياته والتي يواعدها منذ 2016، على الرغم من أن الثنائي لم يعلن بشكل رسمي عن زواجهما، ولدى الثنائي طفلتان (ألانا مارتينا وبيلا).

اقرأ أيضاً الكشف عن 5 طرق لتفادي الإصابة بجلطات القلب المميتة 22 أغسطس، 2024 هذه المحافظات في انتظار أمطار غزيرة وسيول في الساعات القادمة.. والأرصاد يحذر 22 أغسطس، 2024

كما قال رونالدو في الفيديو "مرحبا، U R Crsitiano، سأقدم لكم زوجتي جيو" التي كانت تجلس بجانبه وقامت بإشارة بيدها لمنح القبلات للمعجبين.

الوسومالسعودية النصر جورجينا رونالدومساحة نت22 أغسطس، 2024 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً شاب مبتور اليدين يحصل على رخصة قيادة.. لن تصدق كيف نجح في الاختبار؟6 مايو، 2024 هام: اتفاق سعودي إماراتي على منع عيدروس الزبيدي من العودة إلى مدينة عدن.. تفاصيل خطيرة29 أكتوبر، 2022 طرق طبيعية فعالة للتخلص من قشرة الشعر المحرجة نهائيا.. خلال أيام2 مايو، 2024 قيادي جنوبي يعلق على زيارة وفد سعودي إلى صنعاء.. "طبخة مجهولة تنضج على نار هادئة"12 أكتوبر، 2022شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن دراسة حديثة تكشف عن طريقة مذهلة لإعادة النظر المتدهور خلال 3 دقائق 10 يوليو، 2024أخر الأخبار شاهد: رونالدو يعترف بزواجه من جورجينا لأول مرة (فيديو) 22 أغسطس، 2024 الكشف عن 5 طرق لتفادي الإصابة بجلطات القلب المميتة 22 أغسطس، 2024 هذه المحافظات في انتظار أمطار غزيرة وسيول في الساعات القادمة.. والأرصاد يحذر 22 أغسطس، 2024الأكثر شعبية ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم 12 أغسطس، 2024 خطوة وحيدة تفصل اليمن عن توحيد العملة وبنكي عدن وصنعاء.. تطور مهم 20 أغسطس، 2024التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2024فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رودريغو يستعرض مهاراته في تدريبات الريال .. فيديو
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • رونالدو يُبهر الجماهير بقفزته المذهلة ضد الرائد.. فيديو
  • زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز (التفاصيل كاملة)
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  • شاهد: رونالدو يعترف بزواجه من جورجينا لأول مرة (فيديو)
  • ماجد الفهمي ينتقد صمت رونالدو عما يحدث داخل النصر .. فيديو
  • رونالدو وعائلته يحتفلون بدرع اليوتيوب .. فيديو
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد