‏تفقد محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الثلاثاء، أقسام الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الأقسام والوحدات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ ، وجمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي، وعدد من القيادات التنفيذية.

تضمنت زيارة محافظ كفرالشيخ، العديد من الأقسام والوحدات، منها "إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي، وغرفة العمليات، والمخازن، والموارد البشرية، "والإدارة الهندسية، وإدارة الشؤون القانونية، و‏وحدة نظم معلومات الجيومكانية، والشؤون الإدارية، «أرشيف - صادر - ووارد - المواليد»، وإدارة العقود والمشتريات، وإدارة التخطيط الإستراتيجي، وإدارة مشروعك، «المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية»، وإدارة الحسابات، وإدارة خدمة المواطنين، وإدارة المجالس، والإدارة المالية، والإيرادات، وإدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية"، واستمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الأقسام والوحدات عن طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا على تحقيق الإنضباط في العمل وسرعة إنهاء الإجراءات والخدمات، و إنهاء طلبات المواطنين، مؤكدًا على حسن معاملتهم، مكلفًا بتمهيد ورصف الطرق، وتحسين الخدمات.

وخلال جولته التقى محافظ كفرالشيخ، عددًا من أهالي مدينة سيدي غازي، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانيًا، قائلًا "نعمل من أجل المواطن وهو هدفنا الأول"، فيما أعرب أهالي سيدي غازي عن سعادتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ، إلى مدينة سيدي غازي ولقائهم والاستماع إلى طلباتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين إنهاء طلبات المواطنين محافظ کفرالشیخ سیدی غازی

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يوجه بحصر المباني السكنية المتهالكة

تفقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، خلال جولته الميدانية بمركز قوص، سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.

وشدد محافظ قنا، على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطنين وسرعة تقديم الخدمة تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من وزيرة التنمية المحلية.

محافظ قنا يستمع للمواطنين 

واستمع محافظ قنا، خلال زيارته للمركز لعدد من آراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف المهم، موجهًا بضرورة التواصل الفعال مع المواطنين وسرعه الرد على الطلبات التى تم رفضها أو تحتاج لاستكمال إجراءات، مع توضيح أسباب الرفض للمواطنين.

وحرص المحافظ على عقد اجتماع موسع مع مسؤولي الوحدة المحليه، والمركز التكنولوجي، ووحدة الاسترداد، بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، لمتابعة سير العمل ودفع وتيرة العمل بملف التصالح على مخالفات البناء.

ووجه بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن، مع تذليل المعوقات، وشرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد، لضمان انتظام العمل، وحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك، مشددا علي ضرورة مضاعفه جهود العمل في ملف التصالح والتقنين والتسريع في ملف تراخيص البناء بعد التسهيلات التي قدمتها وزارة التنمية المحلية.

كما كلف محافظ قنا رئيس الوحدة المحلية بحصر المباني السكنية المتهالكة، وتحديد المواقع الصالحة لعمل محطات تجميع وفرز مخلفات في إطار التنمية العمرانية للمدينة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج البناء الثقافي للأئمة بمديرية أوقاف قنا
  • محافظ قنا يوجه بحصر المباني السكنية المتهالكة
  • حصر المباني المتهالكة بمركز قوص جنوب قنا
  • محافظ قنا يوجه بتحديد مواقع لعمل محطات تجميع وفرز المخلفات بقوص
  • توفير 100 بطانية لمرضى مستشفى جهينة المركزي
  • محافظ شمال سيناء يزور قرية الجفجافة ويلتقي المواطنين والمشايخ 
  • محافظ شمال سيناء يزور قرية الجفجافة ويلتقي المواطنين والمشايخ
  • محافظ أسيوط: إنشاء مشاغل تدريب لتأهيل الفتيات
  • «في زيارة مفاجئة».. محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمستشفى أم المصريين
  • المنوفية تححد تعريفة التوك توك بقويسنا