واصل الدكتور احمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، زياراته التفقدية المفاجئة على المنشآت الصحية بالمحافظة، وتفقد وحدتى طب الأسرة بجزيرة شندويل ووحدة طب الأسرة بنجع عبدالله.

ووجه وكيل صحة سوهاج، بنقل 12 طبيب منهم 5 أطباء بشريين و4 اطباء أسنان و3 صيادلة جميعهم بوحدة طب الأسرة بجزيرة شندويل و وإعادة توزيعهم حسب الاحتياج الى أماكن أخرى .

 

وتفقد سير العمل بوحدة نجع عبد الله موجهاً ايضا بنقل 8 أطباء 4 طبيب بشرى و 4 طبيب أسنان وتحويل الغير منضبطين من العاملين للتحقيق حيث قام بتحويل 87 من العاملين بالوحدتين للتحقيق لعدم الانضباط والالتزام بالعمل المكلفين به مؤكدا ان تقديم الخدمة الطبية للمواطن وحصوله عليها بالوحدات والمنشآت الصحيه دون عناء أمر هام 

وفي سياق متصل شدد وكيل صحة سوهاج، على متابعة ميكنة صرف الالبان و تكثيف أعمال المبادرات الرئاسية و مراجعة ارصدة الادوية والمستلزمات و كذلك مراجعة سلسلة التبريد و توافر وسائل تنظيم الأسرة، وتكثيف عقد ندوات التوعية والتثقيف الصحي بالقري .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج أحمد محروس المنشآت الصحية

إقرأ أيضاً:

الأطباء: تصرف محمد فؤاد مع طبيب عين شمس لا يليق بمكانته وسمعته

كتب- حسن مرسي:

أعرب الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، عن استيائه الشديد من واقعة الاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس على يد الفنان محمد فؤاد.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن مثل هذه الحوادث تتكرر بشكل متزايد، مما يشكل تهديدًا كبيرًا على مهنة الطب ويدفع الكثير من الأطباء إلى التفكير في الهجرة.

وقال وكيل نقابة الأطباء، إن سلوك الفنان محمد فؤاد لا يتناسب مع مكانته وسمعته، وإن تصرفه كان مبالغًا فيه وغير مبرر، مضيفًا أن الطبيب المعني كان يؤدي واجبه على أكمل وجه، ولم يرتكب أي خطأ يستدعي هذا التصرف العنيف.

وشدد الدكتور جمال عميرة، على ضرورة احترام الأطباء وحمايتهم، مشيراً إلى أنهم يواجهون ضغوطًا كبيرة في عملهم، وأن أي اعتداء عليهم يؤثر سلبًا على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وطالب عميرة النيابة العامة والجهات المعنية بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدي، وذلك لردع الآخرين وتأكيد أهمية سيادة القانون وحماية الأطباء.

كما دعا الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، إلى ضرورة توعية المجتمع بأهمية دور الأطباء ودعمهم، مؤكداً أن الأطباء هم خط الدفاع الأول عن صحة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد يقاضي طبيب مستشفى عين شمس التخصصي
  • إحالة أطباء وموظفي الوحدات الصحية في الحسنة للتحقيق
  • صحة الإسكندرية تكرم عدد من القيادات ضمن مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • إحالة رئيسة التمريض بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط للتحقيق     
  • إحالة مديرا المنطقة الطبية والرعاية الأساسية بمحافظة القاهرة للتحقيق
  • صحة أسيوط: إحالة 5 أطباء للتحقيق بمستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية 
  • إحالة رئيس مجلس إدارة «البريقة لتسويق النفط» للتحقيق
  • الأطباء: تصرف محمد فؤاد مع طبيب عين شمس لا يليق بمكانته وسمعته
  • رد “نقابة الأطباء” على مباردة التصالح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس
  • قناة إسرائيلية: الجيش بدأ بنقل قوات من غزة إلى حدود لبنان