#سواليف

بدأت هيئة #المحكمة بمصر في فض الأحراز الخاصة بقضية #سفاح_التجمع، وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، التي التقطها المتهم لنفسه أثناء معاشرته لضحاياه ثم قتلهن.

وشهدت الجلسة غياب أفراد عائلة ضحايا سفاح التجمع الخامس من الحضور إلى مقر المحكمة للجلسة الثانية على التوالي، والذين لا يرغبون في الظهور أو التحدث عن الجرائم.

ووصل سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن، وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية، إلى ساحة محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس.

مقالات ذات صلة نفوق نحو 90 حوتا جرفتها المياه لشواطئ جزيرة صنداي بأرخبيل أوركني البريطاني (فيديو) 2024/07/16

بالزي الأبيض.. أول ظهور لسفاح التجمع في جلسة محاكمته pic.twitter.com/GCgG59595t

— Cairo 24 – القاهرة 24 (@cairo24_) July 16, 2024

وظهر #المتهم بالملابس البيضاء و”الكمامة” في المحكمة، حيث تم إيداعه بمفرده داخل غرفة حجز منفصلة عن باقي الغرف التي يوجد فيها باقي المحبوسين الذين ينتظرون جلسات محاكمتهم.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن محكمة جنايات القاهرة عرضت الثلاثاء بجلسة سرية 300 فيديو إباحي ومقاطع تعذيب للمتهم المعروف بـ”سفاح التجمع”، فيما أعلن محامو الدفاع انسحابهم من القضية.

ولفتت التقارير الإعلامية إلى أن المحكمة المختصة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، كشفت اليوم الثلاثاء، في ثاني جلسات محاكمة المتهم “كريم. م. س” الذي اشتهر إعلاميا بـ”سفاح التجمع”، عن قرابة 300 مقطع فيديو، عثرت عليها النيابة العامة في هاتفه و”اللاب توب” الخاص به، التقطها المتهم لنفسه أثناء ممارسة الجنس مع ضحاياه ثم قتلهن تحت تأثير المخدر.

وقد قررت المحكمة أن تكون الجلسة سرية، نظرا إلى أن الأدلة التي كشف عنها من فيديوهات خادشة للحياء ومقاطع فيديو مفزعة للجرائم البشعة التي ارتكبها المتهم بحق الضحايا.

وحضر الجلسة فقط، دفاع المتهم والمدعون بالحق المدني، والفنيون المكلفون بتجهيز شاشات العرض، بالإضافة إلى رجال الشرطة المكلفين بتأمين قاعة المحاكمة، وغاب أهالي الضحايا عن هذه الجلسة، نظرا “لعدم رغبتهم بمشاهدة الفيديوهات والتحدث عن الجرائم”، وفق الإعلام المصري.

وكان المتهم اعترف في تحقيقات النيابة بتصوير علاقاته الجنسية المحرمة مع النساء، بالإضافة إلى تصويره وهو يعذبهن قبل التخلص منهن بقتلهن وهن تحت تأثير المخدر.

محاولا الهروب بعيدًا عن الكاميرات.. "سفاح التجمع" بالأبيض في أول ظهور خلال جلسة محاكمته#تليجراف_مصر pic.twitter.com/C2GkHG8TYV

— Egypt Telegraph – تليجراف مصر (@EgyptTelegraph) July 16, 2024

وبعد “فض الأحراز عن الأدلة”، بمعنى عرض الفيديوهات أمام المحكمة، قدم محامو الدفاع الخمسة، اعتذارهم أمام القاضي، عن تولي هذه القضية.

في غضون ذلك، أجلت محكمة الجنايات في القاهرة جلسة محاكمة “سفاح التجمع” المتهم بقتل 3 سيدات لغاية 18 يوليو الجاري.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المحكمة سفاح التجمع المتهم سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

تشديدات أمنية بمحيط جنايات القاهرة قبل بدء سادس جلسات محاكمة سفاح التجمع

شهد محيط محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، تشديدات أمنية وذلك قبل بدء سادس جلسات محاكمة «كريم. س»، المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات، والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة.

إحالة سفاح التجمع للجنايات

أمرت النيابة العامة، بإحالة «كريم. س»، المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

اعترافات سفاح التجمع

وخلال التحقيقات، أقر المتهم «كريم. س»، المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًّا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مُذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

سفاح التجمع النيابة العامة تتلقى اخطارًا

وتلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميًّا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرَّف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

هاتف سفاح التجمع

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالاً جنسية غير مألوفة مع جثامين المجني عليهن، وأمرتِ النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرتِ النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

اقرأ أيضاًبعد رفض رد هيئة المحكمة.. «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدًا

«شذوذ وقتل وإتجار بالبشر».. قصص مرعبة من بطولة سفاح التجمع وشريكته «القوادة»

مقالات مشابهة

  • دفع بانتفاء أركان الجريمة نص مرافعة محامي سفاح التجمع أمام المحكمة
  • صور ترصد لحظة انهيار سفاح التجمع أمام المحكمة
  • دفاع سفاح التجمع أمام هيئة المحكمة: المتهم مش مجنون
  • دفاع سفاح التجمع أمام المحكمة: البنات كانت بتخاف منه
  • رئيس المحكمة يسأل السفاح اسمك ايه.. والمتهم: مش فاهم
  • دفاع "سفاح التجمع" يعترف: المُتهم مريض نفسي وسادي
  • لديه عاهة عقلية.. دفاع سفاح التجمع يحاول تبرئته أمام المحكمة.. التفاصيل
  • مقيد بالحديد.. وصول سفاح التجمع إلى المحكمة
  • تشديدات أمنية بمحيط جنايات القاهرة قبل بدء سادس جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • بعد رفض رد هيئة المحكمة.. «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدًا