بوابة الفجر:
2024-08-24@12:36:52 GMT

مانشستر يونايتد يحدد موقفه من جادون سانشو

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

 

حسم الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد مصير لاعبه جادون سانشو بعد عودته من الإعارة التي أنتقل من خلالها اللاعب إلي صفوف بروسيا دورتموند الألماني في الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية، تحدث أريك تن هاج قائلًا "مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبين جيدين وجادون لاعب جيد، لقد رسمنا هذا الخط ونمضي قدمًا".

و أضافت الصحيفة أن اللاعب عاد إلي كارينجتون في الأسبوع الثاني من شهر يوليو وعقد اجتماعًا إيجابيًا مع تين هاج قبل استئناف التدريب مع زملائه في الفريق.

صباح الكورة.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوميز وكولر يطالب الخطيب بصفقة مدوية القادسية السعودي يسعي لضم هداف الدوري الإنجليزي السابق المان يونايتد يستقر علي بقاء سانشو

وأفادت الصحيفة أن اللاعب مستمر مع الفريق الانجليزي حتي عام 2026، مع وجود إمكانية لدى اليونايتد في تمديد العقد حتي عام 2027.

وتسببت مشادة بين جناح فريق مانشستر الإنجليزي جادون سانشو، ومدربه الهولندي هاج في مباراة فريقهم ضد الأرسنال الموسم الماضي في رحيل اللاعب علي سبيل الإعارة إلي صفوف بورسيا دورتموند الألماني.

وشارك اللاعب الأنجليزي مع الفريق الألماني الموسم الماضي في 18مباراة أحرز خلالهم 3 اهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

برشلونة يدرس ضم لاعب مانشستر يونايتد بعد تراجع باريس سان جيرمان عن الصفقة

أبدى ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، اهتمامًا بضم أحد لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

تعمل الأندية حاليًا على تعزيز تشكيلاتها قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى أنها تسعى لإيجاد فرص لرحيل بعض اللاعبين الذين قد لا يكونون ضمن خطط الموسم القادم.

برشلونة يدرس ضم لاعب مانشستر يونايتد

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جادون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، أصبح أحد الأسماء التي يبحثها نادي برشلونة. ويُشار إلى أن مانشستر يونايتد يسعى لبيع سانشو مقابل ما لا يقل عن 40 مليون يورو.

حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لشراء سانشو، بينما تدرس بعض الأندية إمكانية التعاقد معه على سبيل الإعارة.

قائمة الراحلين بالأسماء.. الزمالك يستقر على تسريح 10 لاعبين عقب انتهاء الموسم عاجل| رحيل أحمد سيد زيزو أم بقاؤه؟.. إدارة الزمالك ستفعل الخيارين معًا!

ديكو يضع اهتمامًا خاصًا بسانشو نظرًا لإمكانية الحصول عليه بنظام الإعارة، رغم أن راتب اللاعب يُعد مرتفعًا بالنسبة لقدرات برشلونة المالية.

من جهة أخرى، تم ربط اسم سانشو بنادي باريس سان جيرمان، إلا أن تقارير أشارت إلى أن النادي الفرنسي تراجع عن فكرة التعاقد معه.

يُذكر أن سانشو انضم إلى مانشستر يونايتد في يوليو 2021 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل نحو 85 مليون يورو، ويمتد عقده حتى يونيو 2026.

ومع ذلك، لم يتمكن سانشو من تقديم الأداء المنتظر تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، مما أدى إلى إعارته لبوروسيا دورتموند في يناير الماضي.

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر يونايتد يتوعد المنافسين
  • للمباراة الثانية.. سانشو خارج قائمة مانشستر يونايتد أمام برايتون
  • من قلب أولد ترافورد.. يوفنتوس يختار صفقته الجديدة
  • غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي.. وبهذه الطريقة ودّع جماهير برشلونة
  • صراع كبار "البريميير ليغ" في الجولة الثانية
  • الكبار يبحثون عن «العلامة الكاملة» في «البريميرليج»
  • كبار البريميرليج يبحثون عن العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي
  • بديل صفقة برشلونة.. يوفنتوس يفاوض مانشستر يونايتد لضم نجمه
  • برشلونة يدرس ضم لاعب مانشستر يونايتد بعد تراجع باريس سان جيرمان عن الصفقة
  • باريس سان جيرمان يحسم موقفه من ضم نجم مانشستر يونايتد