(عدن الغد) خاص :

تأهل فريق وحدة صنعاء لنهائي المربع الذهبي للدوري التصنيفي على الرغم من خسارته مباراة الإياب من أمام التلال عدن (72/71), في المباراة التي أقيمت اليوم في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة عدن، ونظمها الإتحاد العام للعبة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب عدن.

وضرب وحدة صنعاء موعدا في المباراة النهائية مع خصمه التقليدي الأهلي، غدا الثلاثاء الرابعة مساء، في يلتقي التلال مع شعب حضرموت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الساعة الثانية ظهرا عصرا .

مجريات المباراة في مجملها شهدت إثارة وندية من جانب لاعبو الفريقين الذين قدموا فواصل ممتعة طوال الفترات الأربع للقاء، حيث انعكس ذلك على نتيجة الربع الأول الذي انتهى بنتيجة (14/14), ليستمر التنافس والتقارب في المستوى في الربع الثاني الذي حسم بصعوبة لمصلحة فريق وحدة صنعاء (21/20) .

تواصلت المتعة والإثارة في الربع الثالث الذي لم ارتفعت فيه وتيرة التنافس بين الطرفين، لينتهي لمصلحة التلال ( 19/17) ، في حين عاد التكافئ في الأداء في الربع الأخير الذي انتهي بالتعادل و ( 19/19), ليفوز التلال بنتيجة إجمالية بلغت (72/72), ويخسر التأهل للمباراة النهائية لمصلحة فريق وحدة صنعاء.

أدار اللقاء الحكم عبدالله مشورة (حكم رئيسي) وزاهر محمود ( مساعد أول) ومحمد الحجر (مساعد ثاني), وحكام الطاولة نبيل سلام (مسجلاً) عدنان ابوبكر (ميقاتي) وعيديد يسلم (ميقاتي٢٤) .

من: عدن / علاء عياش:

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا

يواصل المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة تحت ثلاثة وعشرين عامًا تدريباته بالقاعة الكبرى بطرابلس، استعدادا لبطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها ليبيا الشهر القادم

ويطمح المنتخب الوطني بقيادة المدربين الجزائرين أحمد جعجع و عبدالظهير عبدالقادر لتقديم أداء قوي في المنافسات التي تستضيفها ليبيا لخطف ورقة التأهل لكأس العالم رغم المنافسة القوية مع منتخبات المنطقة الأولى وهي مصر والجزائر وتونس والمغرب إضافة لموريتانيا و السودان

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تزيح ألمانيا من طريقها نحو المربع الذهبي بـ”يورو 2024″
  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز