الوطن|متابعات

التقى وزير الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية الدكتور عوض البدري، برئيس لجنة الطوارئ لاستقرار الشبكة الكهربائية، ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالوزارة، ومدير إدارة توزيع سهل بنغازي، ومساعد مدير إدارة شبكات الجهد المتوسط، ومدير دائرة مشروعات التوزيع بنغازي، ومدير دائرة تحكم 30.

واطلع البدري على سير العمل في مشروعات محطات (وسط الكويفية 30 / 11 ك.ڤ – حي السلام الصرف 30 / 11 ك.ڤ – الليثي 318  30 / 11 ك.ڤ -) ومشروع فرد كوابل جديدة لمحطات ( بوهديمة الصناعية 30 / 11 ك.ڤ – اللياس 30 / 11 ك.ڤ ) والتي من شأنها فك اختناقات عديد من الأحياء السكنية منها مناطق (الكويفية – حي السلام – سيدي يونس – شبنة – الليثي – الماجوري – بوهديمة – لاقونا – السراج – شارع الشركات – السيدة عائشة – مثلث سوق السعي).

وفي نهاية الاجتماع، شدَّد البدري على ضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ هذه المشاريع الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن لتخفيف الاختناقات في شبكة الجهد المتوسط والتوزيع، وتقليل عمليات طرح الأحمال على المدينة، ما يُسهِم في تحسين استقرار الشبكة الكهربائية وتوفير خدمة كهربائية للمواطنين.

الوسوم#بنغازي البدري الحكومة الليبية وزير الكهرباء والطاقات المتجددة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي البدري الحكومة الليبية وزير الكهرباء والطاقات المتجددة

إقرأ أيضاً:

أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة

اكد الإعلامي محمد الليثي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثار أزمة خلال الأيام الماضية مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، بسبب الصفقة الأجنبية المزمع إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

راتب فلكي ينتظر زيزو حال الرحيل عن الزمالك حمد ابراهيم: اتجاه في الإسماعيلي لاستمرار إيهاب جلال الموسم المقبل أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة

وأوضح الليثي، خلال تقديمه برنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجة 93.7: كولر كان قد طلب من مجلس الأهلي ضم مدافع أجنبي ليكون الأجنبي الخامس بالفريق بعد رضا سليم وبيرسي تاو ويحيى عطية الله وعلي معلول، حيث تقرر ضم اللاعب الأجنبي الذي سيتم ضمّه خلال أيام بدلا من أحمد القندوسي.

وأضاف: بعدما بدأت إدارة الأهلي البحث عن مدافع خارج الدوري المصري وبعدما تفاوضت مع أكثر من مدافع أبرزهم المغربي أشرف داري وثنائي إفريقي، تفاجأت بكولر يطلب ضم مهاجم بدلًا من مدافع الأمر الذي أغضب رئيس النادي ومجلس الإدارة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء:جهزنا كربلاء بالكهرباء بشكل غير مسبوق لإنجاح الزيارة الأربعينية
  • مركز بنغازي الطبي يحتضن أول وحدة زراعة نخاع في ليبيا
  • وزير الكهرباء يشدد على توفير طاقة مستقرة للزائرين وتسريع معالجة الأعطال
  • مركز شرطة الكويفية يضبط ثلاثة متهمين بالإتجار بالمخدرات في بنغازي
  • وزير التعليم العالي يتابع موقف مشروعات جامعتي العلمين والمنصورة الجديدة
  • مدبولي: نستهدف دخول 4 جيجا طاقة جديدة ومتجددة على الشبكة الكهربائية فى 2025
  • الحكومة: نستهدف دخول 4 جيجا طاقة جديدة ومتجددة على الشبكة الكهربائية فى 2025
  • أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة
  • افتتاح محطة كهرباء جديدة في بنغازي
  • عاجل.. وزير الكهرباء يبحث مع "هواوي" الاستعانة بأجهزة ذكية لكشف التلاعب والحد من سرقات الكهرباء