زنقة 20 | الرباط

عرف الجمع العام الإستثنائي الذي عقده نادي الوداد الرياضي مساء أمس الإثنين بالدارالبيضاء ، جدلا واسعا و ذلك بعد اقتراح تعيين سعيد الناصري الرئيس السابق للنادي و الموجود رهن الاعتقال “رئيسا شرفيا” مدى الحياة.

و بعد تسرب الخبر إلى وسائل الإعلام ، سارع مسؤولون داخل الوداد برئاسة هشام آيت منا، إلى ربط الإتصال بوسائل إعلام لتغيير الصياغة من “رئيس شرفي” إلى “عضو شرفي”.

إدريس حاسة، المكلف بتسيير المكتب المديري للوداد الرياضي، خرج بتدوينة مباشرة بعد انعقاد الجمع لينفي تعيين سعيد الناصري رئيساً شرفيا ، بل عضوا شرفيا مدى الحياة.

نادي الوداد و في بلاغه الصادر اليوم الثلاثاء ، قفز عن الإشارة إلى اختيار المنخرطين الرئيس السابق سعيد الناصري رئيسا شرفيا للفريق.

محمد طلال الناطق الرسمي باسم الوداد و الموقوف من طرف العصبة الوطنية ، نشر على حسابه الفايسبوكية وثيقة تاريخية تؤكد أن الرئيس الشرفي للوداد و بموافقة الملك الراحل الحسن الثاني تعود للملك محمد السادس ، وحصل على المنصب الشرفي للنادي حينما كان وليا للعهد سنة 1972.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر»: استجابة الرئيس لتوصيات الحبس الاحتياطي تؤكد جدية الإصلاح الشامل

أعرب ناصر جابر حسان، أمين عام محافظة الجيزة لحزب مصر أكتوبر، عن تقديره العميق لاستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوصيات الحوار الوطني، مشيرا إلى أن هذه الاستجابة الحاسمة، قطعت الطريق على كل المشككين في جدية الحوار الوطني، وتأثيره الفعلي في تناول القضايا المهمة التي تمس الوطن والمواطن، مؤكدًا أن هذه الخطوة ليست مجرد استجابة لتوصيات، بل رسالة قوية تؤكد أن الدولة المصرية ماضية في طريق الإصلاح الشامل، مهما كانت التحديات.

وأوضح «حسان» في بيان، أن مسار الإصلاح الذي تقوده مصر تحت قيادة الرئيس السيسي، يمتد ليشمل جميع المجالات الحيوية في البلاد، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية.

وتابع: «الرئيس السيسي يظهر يوما بعد يوم، حرصه على تعزيز هذه المسارات الإصلاحية بكل قوة وثبات، دون أن يُلقي بالا للمحاولات التي تهدف إلى عرقلة هذا المسار أو التشكيك في جدواه»، موضحا أن هذه الخطوات المدروسة، تعزز بناء الجمهورية الجديدة، التي تقوم على أسس الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة.

وأشار «حسان» إلى أن استجابة الرئيس السيسي لتوصيات الحوار الوطني، خصوصا تلك المتعلقة بالحريات والعدالة الجنائية، تعكس رؤية القيادة السياسية الواضحة نحو تأسيس دولة حديثة تتسع للجميع، وتحترم حقوق الإنسان وتدعم سيادة القانون، لافتا إلى أن مصر اليوم تسير بخطى ثابتة نحو بناء مستقبل أفضل، حيث يتعاون الجميع من أجل تحقيق أهداف الدولة المصرية، التي ترتكز على مصلحة المواطن، وتعزيز الاستقرار والنمو الاقتصادي والاجتماعي.

وأكد أن هذه الاستجابة من الرئيس السيسي تجسد التزام الدولة الحقيقي بتفعيل مخرجات الحوار الوطني، الذي أصبح منصة حقيقية للتعبير عن تطلعات الشعب المصري.

ولفت إلى أن هذا الحوار ليس مجرد واجهة شكلية، بل أداة فعالة لتحقيق التغيير الإيجابي ودفع عجلة التنمية إلى الأمام، مختتمًا حديثه بالتأكيد على أن مصر، بقيادة الرئيس السيسي، تمضي قدما في طريق الإصلاح والبناء، غير متأثرة بأي محاولات للتشكيك أو العرقلة.

وأكد أن هذا التوجه يعزز الثقة في الدولة، ويؤكد أن الجمهورية الجديدة التي نتطلع إليها بالفعل قيد التأسيس، بفضل رؤية القيادة الحكيمة، والتعاون المثمر بين جميع أطياف المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • قيس سعيد: الانتخابات ليست حربا بل موعد يتجدد طبقا لما يضبطه الدستور
  • الرئيس التونسي يدعو للتأهب لكل محاولات “تأجيج الأوضاع” قبل الانتخابات
  • عمومية ظفار تختار سعيد الرواس رئيسا للنادي
  • المحكمة العليا في فنزويلا تؤكد فوز مادورو بالانتخابات الرئاسية
  • مسعد زار رئيس التنظيم الشعبي الناصري واكد اهمية صيانة العيش المشترك
  • سياسيون: توجيهات السيسي بشأن الحبس الاحتياطي تؤكد احترام الدستور
  • هل يمكن الجمع بين معاشين لذوي الاحتياجات الخاصة؟.. القانون يوضح
  • نائب «هاريس»: قيادة بايدن «تاريخية» وأجندة ترامب تخدم الفئات الأكثر ثراءً
  • «مصر أكتوبر»: استجابة الرئيس لتوصيات الحبس الاحتياطي تؤكد جدية الإصلاح الشامل
  • رسميًا.. المستشار عبدالرازق شعيب رئيسا لهيئة قضايا الدولة