يتحدث الجميع عن أحدث شهادات بنك مصر الجديدة، إذ أنها تعد واحدة من شهادات الادخار الآمنة لمن يرغب في الاستثمار الآمن، ويسعى الكثير من الأشخاص للحصول على تلك الشهادات للوصول إلى أعلى عائد ممكن، مما يمكنهم من تحسين ظروفهم المعيشية وتلبية احتياجاتهم،و يعد بنك مصر أحد البنوك التي أعلنت عن وجود شهادات ادخار جديدة بعائد قد يصل حتى 30% من المفترض أن يتم إصدار تلك الشهادات لمدة ثلاثة أعوام متناقصة،و في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الشهادات وكيفية الاستفادة منها.

الادخار والاستثمار في بنك مصر 2024.. تعرف علي أعلي عائد شهادات في مصر وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج أحدث شهادات بنك مصر الجديدة

يترقب الملايين موعد الاجتماع المقبل للبنك المركزي، ويتساءلون عن شهادة الأدخار الأعلى بالبنوك المصرية بالوقت الحالي، ومن المفترض أنه خلال أيام سيتم عقد هذا الاجتماع وخلال هذا الصدد بنك مصر يقدر الأعداد كبيرة من حسابات الإدخار والتوفير، وتختلف هذه الحسابات من معدل العائد وصرف الفائدة.

حسابات توفير بنك مصر: تفاصيل وعوائد مميزة بعد قرار "المركزي".. كل ما تريد معرفته عن شهادات ادخار بنك مصر ذات العائد المرتفع سعر عائد الحساب

أوضح البنك كم يكون سعر العائد على الحساب وفقًا للمبلغ، وإليكم السعر وهو كالآتي:

العائد إن كان المبلغ 100،000 جنيه إلى 500 جنيه الفائدة قدرها 18%.المبلغ 500 ألف إلى أقل من 2 مليون هنا الفائدة 20.5%.أما عن العائد على حساب يبدأ من 2 مليون إلى أقل من 5 مليون الفائدة 21%.العائد على حساب يبدأ من 5 مليون إلى أقل من 10 مليون الفائدة 21.5%.سعر العائد على الحساب الذي يبدأ من 10 مليون إلى أقل من 20 مليون الفائدة 22%.أما عن العائد لمبلغ بدايةً من 20 مليون يكون 23%.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنوك المصرية شهادات الادخار شهادات إدخار وظائف بنك مصر شهادات بنك مصر شهادات بنك مصر الجديدة شهادات ادخار بنك مصر حسابات توفير بنك مصر ادخار بنك مصر وظائف بنك مصر 2024 بنك مصر 2024 العائد على إلى أقل من بنک مصر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه الأخير.. تفاصيل حفل محمود التركي في العلمين الجديدة

يستعد المطرب العراقي محمود التركي لإحياء حفل في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وذلك للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله الأول في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يُحيي محمود التركي حفلاً في العلمين الجديدة، غدًا السبت، في Sky20 North Coast.

حفل محمود التركي في العلمين

وأحيا المطرب العراقي محمود التركي للقاهرة مساء أمس حفله الأول بالعلمين الجديدة بمشاركة المطرب محمد نور، وتألق وسط حضور عدد كبير من جمهوره المصري والعربي.

آخر أعمال المطرب محمود التركي

وافتتح محمود التركي حفلته الغنائية داخل «Notch» بمشاركة المطرب محمد نور ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، كما حقق التركي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بالعديد من الأغاني المميزة، منها أغنية «عاشق مجنون» التي تخطت حاجز 240 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».

مقالات مشابهة

  • ضبط عائد لمطار القاهرة بحوزته أقراص مخدرة
  • سر تصدر ديانا حداد للتريند.. تفاصيل
  • بعد نجاحه الأخير.. تفاصيل حفل محمود التركي في العلمين الجديدة
  • شاهد أحدث صور لمدينة العلمين الجديدة
  • شهادات تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي على عضو من نخبة حماس في إسرائيل
  • مهاب مميش يكشف كواليس حفر قناة السويس الجديدة
  • كم يجني رونالدو من قناته الجديدة على يوتيوب؟
  • تحذير من عملية نصب واحتيال جديدة في صنعاء: مؤسسة حوثية تجمع أموال المساهمين بلا عائد
  • أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024.. استثمر فلوسك بعائد يصل إلى 30%
  • بيع محلات وصيدليات بقيمة 55 مليون جنيه في العبور الجديدة