يمانيون/ صنعاء يُلقي قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، كلمة خلال الإحياء الجماهيري لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام عصر اليوم. # السيد القائد# ذكرى عاشوراء# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

السيد عبدالملك يعلن جاهزية 432 الف متطوع لخوض المعركة ضد العدو

وأوضح السيد القائد في خطاب له حول آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة اليوم الخميس، أن العدو الإسرائيلي يترقب بخوف شديد عملية الرد المرتقبة من حزب الله للانتقام للقائد الجهادي السيد فؤاد شكر، وكذلك الرد الإيراني على اغتيال القائد الإسلامي الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي للعدو تأثر بشكل كبير، حيث علقت العديد من شركات الطيران رحلاتها الجوية.

كما وصف العدوان الإسرائيلي بأنه جريمة القرن، مستمرًا في الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني منذ 321 يوماً، بدعم أمريكي وغربي.

وحذر السيد القائد من أن معاناة الشعب الفلسطيني تتجدد، مشدداً على المسؤولية الدينية والأخلاقية على المسلمين لدعم القضية الفلسطينية.

كما انتقد الأنظمة العربية التي تصدر المواد الغذائية للعدو الإسرائيلي، في حين أن الرئيس الكولومبي قد منع تصدير الفحم إلى إسرائيل.

وأكد السيد القائد على أهمية العمليات الاستشهادية في "تل أبيب" واعتبرها خطوة موفقة، مشيراً إلى أن جبهة حزب الله مستمرة وساخنة، مع اعتراف العدو الإسرائيلي بخسائره البشرية الكبيرة.

وذكر السيد القائد أن القوات المسلحة اليمنية نفذت 21 عملية عسكرية خلال الأسبوع الماضي، باستخدام صواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة وزوارق بحرية.

وأكد أن عدد السفن المستهدفة بسبب ارتباطها بالعدو الإسرائيلي وانتهاكها لقرار الحظر بلغ 182 سفينة.

ولفت إلى أن الغارات الأمريكية على الشعب اليمني بلغت 5 غارات في محافظة الحديدة هذا الأسبوع، واعتبر الولايات المتحدة شريكاً في العدوان على غزة وأي بلد عربي وإسلامي.

وحذر من أن الساحة الإسلامية والعربية يجب أن تشهد خروجاً شعبياً متضامناً مع الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الدافع للخروج في البلدان البعيدة هو إنساني، بينما يرتبط الشعب الفلسطيني بقيم إسلامية وأمن قومي.

وأكد السيد القائد على أهمية التحرك الشعبي، مشيراً إلى أن المسيرات والمظاهرات في اليمن منذ بداية العدوان على غزة بلغت 652175، في حين بلغ عدد المتطوعين في دورات طوفان الأقصى بلغ 432000 متطوع في التدريب وتم تنفيذ 2292 عرضاً عسكرياً.

كما انتقد الموقف الرسمي للنظام المغربي الذي رفع مستوى تعاونه الاقتصادي مع العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن الشعب المغربي يتحرك على نقيض هذا الموقف.

ودعا السيد القائد الشعب اليمني إلى الخروج المليوني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، مؤكداً أن هذا التحرك هو نصرة للمظلومين وموقف من أعداء الإنسانية

مقالات مشابهة

  • ماذا قال عبدالملك الحوثي عن سبب عدم الرد على إسرائيل حتى الآن؟
  • (نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية
  • في كلمة لمجلس الوزراء .. السيد القائد يشدد على ضرورة تحسين الأداء وتعزيز الروابط والتواصل مع المجتمع
  • شاهد| السيد عبدالملك الحوثي يدعو الشعب اليمني إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات (فيديو)
  • السيد عبدالملك يعلن جاهزية 432 الف متطوع لخوض المعركة ضد العدو
  • كلمة لقائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية الرابعة عصرا
  • لا تصورني اريد خدمتي للحسين (ع)
  • شركة توزيع المنتجات النفطية تُجهز منفذ الشيب الحدودي في ميسان بقافلة من الاحتياجات الخدمية
  • بعد قذفه لأعراض اليمنيين.. عبدالملك الحوثي يدعو لقرآءة كتب السلالي الأهنومي ”فيديو”
  • منام يُدخل صاحبه السجن: القصة العجيبة لرجل واجه عبدالملك الحوثي في حلمه فاعتقلته الجماعة!