لقد كنت واحداً منكم وأنا هنا اليوم. أنا متحمس حقًا، أعلم أنني أتحدث كثيرًا ولكن هذا يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كان الأمر صعبًا للغاية ولكنني فخور بأن أكون في نادي أحلامي.. خاطب مبابي الجمهور الغفير

اعلان

ارتدى كيليان مبابي أخيرًا قميص ريال مدريد ليحقق حلم طفولته أمام جماهير ملعب سانتياغو برنابيو التي غصت بهم المدرجات.

وحضر ما يقرب من 80,000 مشجع في البرنابيو للترحيب بالنجم الفرنسي خلال تقديمه الرسمي كأحدث لاعب في النادي.

وقع اللاعب رسمياً على عقده لمدة خمس سنوات مع العملاق الإسباني إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ثم دخل إلى المنصة التي أقيمت في البرنابيو وسط هتافات جماهير ريال مدريد.

كيليان مبامبي وزين الدين زيدان خلال حفل تقديم مبابي لريال مدريدAndrea Comas/AP

وقال مبابي في كلمته: " لا يصدق أن أكون هنا اليوم. لسنوات عديدة كنت أخلد إلى النوم وأحلم بذلك، وها أنا اليوم أحققه. أنا فتى سعيد اليوم، أنا سعيد جداً. أولاً وقبل كل شيء أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي وثق بي منذ البداية. لقد حدثت أشياء كثيرة لذلك أريد فقط أن أقول شكراً لك. شكراً أيضاً لأولئك الذين عملوا من أجلي لأكون هنا. كان الأمر صعباً للغاية ولكن ها أنا ذا، أنا لاعب في ريال مدريد. أرى عائلتي هناك، إنهم سعداء، أرى أمي تبكي، أرى عائلتي بأكملها. هذا اليوم لا يصدق بالنسبة لي، لا يصدق".

وأضاف مبابي: "لقد كان هذا حلمي منذ أن كنتُ طفلاً، ووجودي هنا اليوم يعني الكثير بالنسبة لي. أشكر أيضاً مشجعي ريال مدريد على عاطفتهم وحبهم، لقد وصلوا إلى قلبي، أشكركم جميعاً على وجودكم هنا اليوم. لدي حلم آخر: أن أكون على مستوى المهمة في نادي حياتي، أفضل نادٍ في العالم. سأضحي بحياتي من أجل هذا النادي وهذا الشعار. أريد أيضًا أن أوجه رسالة إلى الأطفال، لأنني أرى الكثير منهم هنا: كنت واحدًا منكم، كان لدي حلم وأنا أحققه اليوم. مجرد نصيحة: بالشغف، يمكنكم تحقيق أحلامكم وكل ما تريدونه.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بطولتان مثيرتان للطائرات الورقية وركوب الأمواج في ساليناس بجزر الكناري منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه بعد فوزه على كولومبيا برلين تشتعل بعد فوز إسبانيا على إنجلترا في نهائي يورو 2024 زين الدين زيدان إسبانيا فرنسا باريس سان جيرمان كرة القدم كيليان مبابي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: قصف لا يهدأ على وسط القطاع وجنوبه وإصابة جنود ومستوطنين في الضفة الغربية يعرض الآن Next مقتل 57 أفغانيا وإصابة المئات جلّهم من الفيضانات والأمطار الغزيرة بولاية ننجرهار يعرض الآن Next هل سيتفق الائتلاف اليساري في فرنسا على اسم رئيس الوزراء المقبل أم يترك الكرة في ملعب ماكرون؟ يعرض الآن Next دراسة علمية: نصف وفيات السرطان و40% من الإصابات قابلة للوقاية يعرض الآن Next اليمن: الحوثيون يشنون هجومًا على سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر اعلانالاكثر قراءة شاهد: رومانيا تواجه موجة حر شديدة.. درجات الحرارة وصلت إلى 43 درجة مئوية عملية مزدوجة بين دهس وإطلاق نار جنوبي تل أبيب تسفر عن 4 إصابات بعضهم بحالة خطرة إصابات في سباق الثيران بمهرجان سان فيرمين الإسباني: نقل سبعة أشخاص إلى المستشفى برلين تشتعل بعد فوز إسبانيا على إنجلترا في نهائي يورو 2024 بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مقديشو الشرق الأوسط داعش تحالف منظمة الصحة العالمية لتوانيا ضحايا الموصل وقاية من الأمراض حركة الشباب الصومالية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مقديشو الشرق الأوسط داعش تحالف بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مقديشو الشرق الأوسط داعش تحالف زين الدين زيدان إسبانيا فرنسا باريس سان جيرمان كرة القدم كيليان مبابي بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مقديشو الشرق الأوسط داعش تحالف منظمة الصحة العالمية لتوانيا ضحايا الموصل وقاية من الأمراض حركة الشباب الصومالية السياسة الأوروبية یعرض الآن Next ریال مدرید هنا الیوم

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يختار "المايسترو" لتعويض غياب بيلينجهام أمام بلد الوليد

اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، اللاعب الذي سيشارك في تشكيل الفريق الملكي الأساسي بعد خسارة خدمات الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام بسبب الإصابة.

مودريتش يشارك أساسيًا أمام بلد الوليد

تشير تقارير إعلامية إسبانية إلى غياب بيلينجهام عن ريال مدريد لمدة شهر تقريبًا، إثر إصابته إصابته في العضلة “الأخمصية الرقيقة” في ساقه اليمنى.

وحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي سوف يستعيد بخدمات لوكا مودريتش أو أردا جولير لتعويض غياب جود بيلينجهام.

صدمة في ريال مدريد بسبب بيلينجهام مدة غياب بيلينجهام عن ريال مدريد بعد تعرضه للإصابة

بينما ذكر موقع “ريليفو” الإسباني إن أنشيلوتي استقر على مشاركة مودريتش أساسيًا في مباراة ريال مدريد القادمة أمام بلد الوليد.

ويستعد فريق ريال مدريد، لاستقبال بلد الوليد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024/25.

ودشن ريال مدريد، حملة دفاعه عن لقب الدوري الإسباني بتعادل مثير أمام مايوركا بهدف لمثله، في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ميرولا ماجد أول كابتن طيار من أسيوط للفجر: حققت حلمي
  • ريال مدريد يخسر 4 نجوم أمام بلد الوليد
  • أنشيلوتي يختار "المايسترو" لتعويض غياب بيلينجهام أمام بلد الوليد
  • صدمة في ريال مدريد بسبب بيلينجهام
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • أنشيلوتي يحدد بديل ميندي أمام بلد الوليد
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد
  • رسميا.. عقوبات نجم ريال مدريد بعد التدخل على لاعب مايوركا