وقع كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد عقود انضمامه إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وظهر مبابي اليوم في رفقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حيث وقع عقود انضمامه للنادي الملكي بعد اجتياز الكشف الطبي للنادي

تفاصيل التوقيع في سانتياجو برنابيو

ووقّع مبابي صاحب الـ 25 عاما عقده الجديد لمدة 5 مواسم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل دخول الملعب في منتصف النهار لتحية الجماهير، قبل المؤتمر الصحفي لتقديمه داخل ملعب المارينجي سانتياجو برنابيو

قيمة عقد مبابي

وكشف تقرير إسباني عن قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي كيليان مبابي الذي انتقل من باريس سان جرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وقال تقرير لإذاعة "كوبي" الإسبانية إن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي تصل إلى مليار يورو مثل معظم نجوم "النادي الملكي".

كذلك أشار التقرير إلى أن مبابي سيتقاضى راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، لمدة خمس مواسم مدة العقد بالإضافة إلى مكافآت مرتبطة بالأهداف والأداء، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في ريال مدريد.

وسيحصل مبابي على نسبة 70 في المئة من حقوق بيع صوره لأغراض تسويقية وتجارية، وستذهب النسبة المتبقية للنادي الإسباني.

كما سيحصل مبابي على 150 مليون يورو "مكافأة للتوقيع" على عقد الانضمام "للمرينغي".

وترتفع قيمة "مكافأة التوقيع" من الأندية للاعبين، عادة، عندما يكون الانتقال مجانيا ولم يكلف النادي شيئا، وهي الحالة في انتقال مبابي من سان جرمان إلى الريال، بعد انتهاء عقده.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم انتقال مبابي الى ريال مدريد انتقالات ريال مدريد تدريبات ريال مدريد تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد تفاصيل عقد مبابي تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد تقديم مبابي ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد مبابي صفقات ريال مدريد عقد مبابي مع ريال مدريد كليان مبابي كيليان مبابي كيليان مبابي ريال مدريد مبابي مبابي الى ريال مدريد مبابي بقميص ريال مدريد مبابي ريال مدريد مبابي في ريال مدريد مبابي في مدريد مبابي لريال مدريد مبابي وريال مدريد مبابي ينتقل إلى ريال مدريد مباراة ريال مدريد ریال مدرید عقد مبابی

إقرأ أيضاً:

         انطلاق بطولة بولو الصحراء بالعلا في 15 يناير المقبل                                    

البلاد- جدة
حدد الاتحاد السعودي للبولو، موعد انطلاق بطولة بولو الصحراء بنسختها الرابعة، في الـ 15 من يناير 2025 بمحافظة العلا، بالتنسيق مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان أعلنت شركة الدرعية، توقيع عقد بناء النادي الملكي للفروسية والبولو في وادي صفار بالدرعية.

من جهته، أكد المهندس عمرو زيدان، رئيس الاتحاد السعودي للبولو وعضو مجلس إدارة هيئة الفروسية، أن المملكة تستعد لاستضافة بطولات عالمية مرموقة، وتمثل هذه البطولة إحدى أبرز الفعاليات التي ستعزز مكانة المملكة على الساحة الرياضية العالمية، وستجذب نخبة من اللاعبين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم، ما يعكس قدرة المملكة على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى في النادي الملكي الجديد بمستوى عالمي.

وأوضح زيدان إنشاء النادي الملكي للفروسية والبولو، بالمفخرة العالمية والتحول التاريخي ، ليصبح معلماً بارزاً في المشهد الرياضي والسياحي للمملكة. ويأتي هذا المشروع الضخم، ليثري المشهد الرياضي السعودي ويرسخ مكانة المملكة؛ كوجهة عالمية للفروسية والبولو. ويأتي إنشاء هذا المشروع بدعم لا محدود من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير بوابة الدرعية.

وبين رئيس الاتحاد السعودي للبولو أن النادي الملكي للفروسية والبولو سيضم مرافق عالمية المستوى تضاهي أرقى الأندية الرياضية حول العالم، ويمثل إضافة نوعية للمشهد الرياضي السعودي. وسيضم النادي ميادين بولو تتماشى مع أعلى المعايير الدولية، وإسطبلات حديثة مجهزة بأحدث التقنيات، وأكاديميات تدريب متخصصة لتطوير المواهب السعودية، بالإضافة إلى فنادق فاخرة تلبي احتياجات الزوار من مختلف أنحاء العالم، ليوفر بذلك بيئة رياضية متكاملة تلبي احتياجات جميع عشاق الفروسية والبولو.

وأوضح زيدان أن تسمية النادي بالملكي تأتي ارتباطاً بلعبة البولو التي كانت تُمارَس من قبل الملوك والنبلاء، مشيراً إلى أنه يعتبر أول ناد يؤسس في المملكة بهذه الإمكانيات الضخمة. وكشف عن انتشار اللعبة في المملكة وممارستها من قبل الرجال والسيدات، مؤكداً أنها ستحظى بشعبية أكبر بعد اكتمال المشروع، مما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 في تعزيز المشاركة الرياضية وزيادة مستوى الرفاهية في المجتمع السعودي.

مقالات مشابهة

  • بورتو يتعاقد مع أوموروديون قادماً من أتلتيكو مدريد
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة بيلينجهام.. وصدمة بسبب مدة غيابه
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  •          انطلاق بطولة بولو الصحراء بالعلا في 15 يناير المقبل                                    
  • موقف باريس سان جيرمان من شكوى مبابي ضده بسبب الـ55 مليون يورو
  • برشلونة يطارد نجم ميلان ردا على صفقة مبابي
  • مبابي يقاضي باريس سان جيرمان
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد