وافق المكتب المديري للوداد الرياضي، على ترشح المنخرطين الجدد لرئاسة النادي في الجمع العام المقبل، خلال الجمع العام غير العادي، المنعقد أمس الإثنين، في انتظار الترشيحات التي سيتم تقديمها في الآجال المحددة.

وأوضح الوداد الرياضي في بلاغ له، أن أشغال الجمع العام، بدأت بمناقشة لائحة طلبات الانخراط، حيث صادقت الأغلبية الساحقة على كافة الطلبات باللائحة شريطة استيفائها لكافة شروط الانخراط باستثناء أربع منها.

وتابع البلاغ، أنه تم مناقشة نقطة أخرى تتعلق بتعديل المادة 23 من القانون الأساسي للنادي، وملائمتها للقانون 09-30 بجعل عدد أعضاء المكتب المديري للنادي متكونا من 9 إلى 15 عضوا، وهو ما صوتت الأغلبية الساحقة بقبول هذا التعديل، كما تمت المصادقة بعد ذلك على إحداث ثلاثة فروع جديدة بالنادي، ويتعلق الأمر بكل كن التايكواندو، الألعاب الاكترونية والجمباز.

كما طلب في الجمع العام غير العادي من كافة المترشحين إيداع لوائح ترشحهم مرفوقة بتواقيع مصادق عليها في مقر النادي، في أجل لا يتعدى الساعة الخامسة من يوم 16 يوليوز 2024.

جدير بالذكر أن المكتب المديري للوداد الرياضي كان قد قبل استقاله عبد المجيد البرناكي من الرئاسة، معينا في الوقت ذاته، ادريس حاسا، رئيسا مؤقتا إلى حين انعقاد الجمع العام، فيما تم تعيين هشام آيت منا، رئيسا لفرع كرة القدم، علما أن هذا الأخير يعتبر الأقرب لحسم كرسي الرئاسة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجمع العام الوداد الرياضي هشام أيت منا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجمع العام الوداد الرياضي هشام أيت منا المکتب المدیری الجمع العام

إقرأ أيضاً:

هل يمكن الجمع بين معاشين لذوي الاحتياجات الخاصة؟.. القانون يوضح

 

 


نص القانون رقم ١٠ لسنة ٢٠١٨ بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، على أن: "يُمنح الأشخاص ذوو الإعاقة مساعدات شهرية طبقًا لأحكام قانون الضمان الاجتماعي الصادر بالقانون رقم ١٣٧ لسنة ٢٠١٠، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون معايير استحقاق الأشخاص ذوي الإعاقة للمساعدة المشار إليها".

 

واستثناء من أحكام قانون التأمين الاجتماعي الصادر بالقانون رقم ٧٩ لسنة ١٩٧٥، يحق للأشخاص ذوي الإعاقة الجمع بين معاشين من المعاشات المستحقة لهم عن أنفسهم أو عن الزوج أو الزوجة أو الوالدين أو الأولاد أو الإخوة أو الأخوات ودون حد أقصى، ويكون لهم الحق في الجمع بين ما يحصلون عليه من معاش أيًا كان وما يتقاضونه من أجر العمل، وتتحمل الخزانة العامة للدولة هذا الفارق، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون شروط وضوابط تطبيق ذلك.

 


وتلتزم الجهة الإدارية المختصة بتخصيص نسبة لا تقل عن (٥٪) من المساكن التي تنشئها الدولة أو المدعمة منها للأشخاص ذوي الإعاقة من غير القادرين والمستوفيين الشروط والضوابط التي تحددها اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

 


ويكون للأشخاص ذوي الإعاقة البالغين سن التجنيد معاملة خاصة في مناطق التجنيد، وكذا في الكومسيون الطبي العسكري، بشأن إجراءات إعفائهم من الخدمة العسكرية والحصول على الشهادة المثبتة لذلك، وفقًا للقواعد والإجراءات التي يصدر بها قرار من وزير الدفاع.

 


وتلتزم الدولة بإدراج حقوق واحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل عادل ومتوازن في برامج وسياسات مكافحة الفقر والحد منه، وبرامج التنمية المستدامة التي تقوم بها، ويتم تنفيذ هذه البرامج والسياسات دون تمييز على أساس الإعاقة وعلى قدم المساواة مع الآخرين.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق رحيل لاعبه للشباب
  • عمومية ظفار تختار سعيد الرواس رئيسا للنادي
  • بالصور.. آيت منا يفاجئ جماهير الوداد الرياضي بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل
  • الرابع على الثانوية الأزهرية مكفوفين: أنا أهلاوي.. و«قمصان»: نتشرف بحضورك
  • نجم الأهلي السابق يؤكد على انضمام صفقة جديدة لمدة 5 مواسم
  • مودرن سبورت يعزز صفوفه بصفقة جديدة
  • بعد انتشار مقاطع فيديو من داخله.. ماذا جرى في سجن القبّة - طرابلس؟ قوى الأمن توضح
  • نادي الطيران يدخل مرحلة جديدة بعد قرارات الوزير
  • هل يمكن الجمع بين معاشين لذوي الاحتياجات الخاصة؟.. القانون يوضح
  • ليس بيرسي تاو.. الوداد المغربي يضم نجم جنوب إفريقيا رسميًا