جمع لقاء غير رسمي للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب قادة تنسيقية القوى المدنية الديمقراطية ”تقدم“ ومجموعة الحرية والتغيير “الكتلة الديمقراطية” في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
وضرب الانقسام التحالف المدني الأبرز الذي ساهم في اسقاط نظام الانقاذ بعد خلافات داخلية عام 2021، كما باتت الخلافات السمة الرئيسية بين قيادات التحالفين.


وقال القيادي بالكتلة الديمقراطية مبارك اردول بحسب “سودان تربيون”، الاثنين، إن الاجتماع غير الرسمي مع قيادات “تقدم” جرى في الفندق الذي تقيم فيه المجموعات المشاركة في الحوار التحضيري للعملية السياسية.
وتابع: “لم نجتمع بشكل رسمي مع قيادات تقدم ولم نتحدث معهم بشكل رسمي لأنهم قاطعوا المؤتمر التحضيري، ولكن بدون شك تم عقد لقاء غير رسمي في فندق الإقامة”.
وأضاف: «في المستقبل لا نستبعد أي شيء مثل اللقاءت لمصلحة الوطن، ولا أستطيع التكهن أكثر من ذلك».

اليوم التالي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا

 

 


رد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة وصول عرض رسمي من نادي رين الفرنسي، للتعاقد مع أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي النادي الأهلي فاكسًا رسميًا من النادي الفرنسي، للتعاقد مع كوكا، مقابل 2.5 مليون يورو.

الأهلي لـ "الفجر": العسقلاني لم يخرج من الصورة في سوق الانتقالات عاجل.. أمير هشام: كولر مُصر على ضم مهاجم إفريقي ومدافع أجنبي وعنصر فلسطيني يُقرب بن رمضان

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن الكلام المنتشر عن هذا الأمر، غير صحيح على الإطلاق ولا توجد أي عروض رسمية في الوقت الحالي للتعاقد مع اللاعب.

وأضاف: "ما حدث هو مجرد استفسار شفوي عن إمكانية التنازل عن خدمات كوكا، وحال وصول عرض رسمي سيتم عرضه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لحسم موقفه وإذا وافق على رحيله سنبدأ في التفاوض على السعر المطلوب".

وكان النادي الأهلي وافق في وقت سابق على رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى نادي نيس الفرنسي، مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو متغيرات و10% من نسبة إعادة البيع.

مقالات مشابهة

  • تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية بالسودان ترحب بمخرجات محادثات جنيف وتدعو أطراف النزاع إلى وقف إطلاق النار بشكل كامل
  • رسميا.. برشلونة يعلن تجديد عقد ب أو فيكتور
  • خلاف في الأهلي بشأن تأجيل قيد "معلول"
  • الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا
  • مستشار الرئيس للصحة يكشف حقيقة رصد إصابات جدري القرود بمصر (فيديو)
  • تطورات عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي
  • خلافات المناصب في ديالى: كتلة بدر تلوح بجولة نزاع
  • خبير تحكيمي: معروف أدار لقاء الزمالك والطلائع بشكل جيد.. وأمين عمر شخصيته قوية
  • لمواجهة جدري القردة.. بريطانيا تقدم 3.1 مليون جنيه إسترليني للكونغو
  • رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع جالاجر من تشيلسي