قامت شرطة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية بإخلاء سبيل رامون خيسورون بكفالة بعد المشاجرات التي حدثت في المباراة النهائية بين منتخب الارجنتين وكولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2024.


وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، بيانا رسميا حول ما حدث في المباراة النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024، التي شهدتها مواجهة الارجنتين وكولومبيا.

واشتعلت المصارعات بين جماهير المنتخبين ورجال الأمن قبل انطلاق المباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا 2024، بين الارجنتين وكولومبيا، وبناء على ذلك تم تأجيل المباراة لساعات قبل دخول ملعب هارد روك موقع إقامة النهائي دون تذاكر.

"اتكسفت من نظرات صحاب إبني".. ميدو يقرر الابتعاد عن شرب الخمر لهذا السبب محمد عادل يُدير لقاء الأهلي ضد مودرن سبورت شرطة ميامي تخلي سبيل رامون خيسورون بكفالة بعد أحداث نهائي كوبا أمريكا 2024

 

وجاء بيان كونميبول على النحو التالي:

نهنئ الأرجنتين وكولومبيا على المباراة النهائية الكبرى جمعتهما، فقد انتهت البطولة الأكثر تحديًا في التاريخ التي نظمها الكونميبول بالتعاون مع الكونكاكاف، حيث وصلت إلى أرقام قياسية في الملاعب والحضور والجمهور.

كما هو معروف، في المباراة النهائية التي أقيمت في ميامي، ذهب المشجعون الذين لا يحملون تذاكر إلى المنطقة المجاورة للملعب، مما أدى إلى تأخير الوصول الطبيعي للأشخاص الذين حصلوا عليها، مما أدى إلى إبطاء الدخول وأدى إلى إغلاق الأبواب.

ونظرًا لهذا الوضع، كان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم خاضعًا للقرارات التي اتخذتها سلطات ملعب هارد روك، وفقًا للمسؤوليات التعاقدية المحددة للعملية الأمنية.

بالإضافة إلى الأحكام المحددة في العقد المذكور، أوصى الكونميبول السلطات المذكورة باتباع الإجراءات التي تم اختبارها في أحداث بهذا الحجم، والتي لم يتم أخذها في الاعتبار.

نأسف لأن أعمال العنف التي ارتكبها أشخاص خبيثون شوهت نهائيًا كان جاهزًا ليكون احتفالًا رياضيًا كبيرًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباراة النهائیة کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

بوكا جونيورز إلى مونديال الأندية 2025

تأهل فريق بوكا جونيورز -بالرغم من عدم مشاركته ببطولة كوبا ليبرتادوريس- بشكل تلقائي، لمونديال الأندية 2025، وذلك بعدما خسر فريق ناسيونال الأوروغواياني أمام ساو باولو البرازيلي في الدور ثمن النهائي من كوبا ليبرتادوريس.

ستقام النسخة المقبلة من مونديال الأندية وللمرة الأولى بمشاركة 32 فريقاً مقسمين على 8 مجموعات سيتأهل الأول والثاني من كل منها لدور الـ16.
وستستضيف الولايات المتحدة مونديال الأندية في الفترة من 15 من يونيو (حزيران) وحتى 13 من يوليو (تموز) عام 2025 وستقام البطولة بدء من تلك النسخة كل 4 أعوام.

تعرف على الحالة الصحية للاعب ناسيونال.. شاهد لحظة سقوطه#Nacional #JuegaNacional #ElClubGigantehttps://t.co/PVVBUcXVnw

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 23, 2024


ولم يشارك بوكا جونيورز في بطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي حمل لقبها في 6 مناسبات من قبل، هذا العام منذ خسارته لنهائي العام الماضي 2023 أمام فلومينينزي البرازيلي.
وهذا العام شارك الفريق الأرجنتيني ببطولة كوبا سود أمريكانا، والتي ودّعها الخميس بعد الخسارة أمام كروزيرو في الدور ثمن النهائي.
وحتى هذه اللحظة، تأهل من أمريكا الجنوبية لمونديال الأندية -بجانب بوكا جونيورز- بالميراس وفلامنجو وفلومينينزي (البرازيل) حاملو لقب كوبا ليبرتادوريس في السنوات الثلاث الأخيرة وريفر بليت (الأرجنتين) الذي تأهل بسبب التصنيف مثله مثل جونيورز.
ولا يزال يتبقى فريق سيتم تحديده إما من الفائز بالنسخة الحالية من كوبا ليبرتادوريس أو فريق آخر يحظى بتصنيف عالٍ.

مقالات مشابهة

  • الإمارات إلى نهائي «غرب آسيا» لطائرة الشباب
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين بالخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • بوكا جونيورز إلى مونديال الأندية 2025
  • مدرب المصري: هدفنا التتويج بـ كأس مصر
  • السد والقلعة يبلغان نهائي كأس التنشيطي «كلنا اتحاد لكرة القدم» بالبيضاء
  • ذعر في منزل نجل نتنياهو في ميامي
  • طلائع الجيش يُقصي الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر
  • كأس مصر دور الـ 16.. الزمالك وطلائع الجيش إلى الأشواط الإضافية
  • بيراميدز يتخطي الجونة إلى نصف نهائي كأس مصر
  • زد يضرب سيراميكا كليوباترا بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس مصر