-انتخابات الاتحادات تقام بحد أقصى 30/12

- سارة سمير وآحمد الجيندى يحملون علم مصر فى الاولمبياد عقب اعتذار محمد صلاح - أتوقع حصد منتخب مصر الاولمبى ميدالية - أفكر فى سحب التليفونات من اللاعبين بسبب ضغط السوشيل ميديا


صرح ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن من أهم رسائل سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس للاعبين هو الإهتمام بالسلوك الرياضى بعيدا عن المنافسة فى المباريات.

وأوضح ياسر إدريس خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " البعثة المصرية تضم 148 لاعب عقب استبعاد شهد سعيد  من الدرجات وجاء ذلك القرار عقب الاستناد على تقرير حكم  بحدوث دفع لزميلتها عمدا وقرار الإيقاف المحلى وهذه اللائحة مستنده من لائحة الاتحاد الدولى لذلك اتخذت قرار الاستبعاد حيث قبل ذلك لم أكن أعلم شى وشاهدت الفيديو مثل الآخرين ".  

وأشار ياسر إدريس " المنافسات فى البطولات العالمية تختلف عن المنافسات فى الأولمبياد بسبب التخصيص حيث هناك بعض المنافسات لا تتواجد فى الأولمبياد مثال رياضة السباحة 50 متر الحره وليس الفراشة وهذا يطبق على جميع الألعاب حيث فريدة عثمان تأخرت عن المشاركة فى الأولمبياد على 2 من المئه فقط رغم المنافسة على ميداليات عالمية ".

وتابع ياسر إدريس " إنتخابات الاتحادات لابد تقام بحد أقصى 30 / 12 عقب انتهاء منافسات الدورة الأولمبية حيث يسمح بمدة 4 شهور سماح لفتح باب الترشح ".  

وأضاف ياسر إدريس " سارة سمير بطلة رفع الأثقال وأحمد الجنيدي نجم الخماسي الحديث سوف يحملون علم مصر فى افتتاح الدورة الاولمبية المقبلة عقب اعتذار محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى عن المشاركة فى الاولمبياد مع المنتخب الاولمبى ".

وأختتم ياسر إدريس حديثة قائلا " أتوقع حصد المنتخب الاولمبى المصرى لكرة القدم ميدالية بسبب الاستعداد الجيد وأفكر فى سحب التليفونات من اللاعبين بسبب ضغط السوشيل ميديا ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسر ياسر ادريس رياضة السباحة الألعاب شهد سعيد إدريس یاسر إدریس

إقرأ أيضاً:

قيس سعيد: الانتخابات ليست حربا بل موعد يتجدد طبقا لما يضبطه الدستور

تونس – أكد الرئيس التونسي قيس سعيد أن الانتخابات ليست حربا بل هي موعد يتجدد في مواقيت محددة طبق ما يضبطه الدستور.

وصرح سعيد خلال استقباله امس الجمعة بقصر قرطاج وزير الداخلية خالد النوري، بأن بعض الدوائر المرتمية في أحضان اللوبيات المرتبطة بدورها بجهات خارجية، لا تقوم اليوم بحملة انتخابية بل بحملة مسعورة ضد الدولة التونسية وضد الشعب التونسي صاحب السيادة وحده.

واستعرض الرئيس خلال اللقاء الوضع الأمني العام في البلاد منوها بالجهود التي تبذلها قوات الأمن إلى جانب القوات المسلحة العسكرية للحفاظ على الأمن القومي.

ودعا سعيد إلى مزيد من اليقظة والتأهب لكل محاولات تأجيج الأوضاع في شتى المناطق العمومية، مشددا على أنها محاولات يائسة تقتضي المسؤولية التاريخية إحباطها وفق ما يقتضيه القانون.

ونوه رئيس الدولة بالوعي الذي أظهره الشعب التونسي وسيسجله التاريخ بأحرف من ذهب، مشيرا إلى أنه وعي أقوى من كل الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المعلوم مصدرها والمفضوحة أهدافها ومراميها.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • قيس سعيد: الانتخابات ليست حربا بل موعد يتجدد طبقا لما يضبطه الدستور
  • الرئيس التونسي يدعو للتأهب لكل محاولات “تأجيج الأوضاع” قبل الانتخابات
  • ياسر إدريس يفتتح أعمال الدورة التدريبية للمدربين على هامش البطولة العربية للسباحة بالقاهرة
  • تقرير عبري يكشف خسائر إسرائيل بسبب هجمات حزب الله
  • إبراهيم سعيد يوجه رسـائل نارية إلى إدارة الزمالك
  • تحدى العجز.. إبراهيم ياسر الرابع على الثانوية الأزهرية حارب السرطان بقوة الإيمان
  • ياسر البخشوان: رسائل الرئيس السيسي لبلينكن أكدت موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية
  • عبدالمنعم سعيد: هذه الأسباب تمنع إيران من شن حرب على إسرائيل
  • مختص «أمن معلومات»: 85 ألف وظيفة ستختفي بسبب الذكاء الاصطناعي وفقًا للإحصائيات
  • تقرير لـ“أوبكس360”: ألمانيا توقف خطط نشر الفرقاطة “هامبورغ” في البحر الأحمر