ماجدة الرومي.. يترقب قطاع كبير من الجمهور حفل النجمة اللبنانية ماجدة الرومي ضمن حفلات مهرجان العلمين، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن مصر، والذي من المفترض أن تقدم من خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

ومع الإعلان عن حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين، ازداد مستوى البحث حول تفاصيل الحفل «المواعيد، وأسعار التذاكر، وأبرز الشروط» للحضور.

الفنانة ماجدة الروميموعد حفل الفنانة ماجدة الرومي في العلمين

ومن المقرر، أن يكون حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين في 20 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد حضور كبير من الجمهور المصري.

ماجدة الروميشروط حفل ماجدة الرومي

ووضعت الشركة المنظمة لحفل ماجدة الرومي في العلمين، عددا من الشروط، التي تتمثل أبرزها، عدم اصطحاب المأكولات والمشروبات، وعدم استبدال أو استرجاع تذكرة الحفل.

ماجدة الروميأسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي

ويمكنك حجز تذكرة حفل الفنانة ماجدة الرومي عبر الموقع الرسمي لـ تذكرتي، حيث طرحت الجعة المنظمة، أيعر تذاكر الحفل، التي تتمثل فيما يأتي:

الفئة الأولى تبدأ من 150 ألف جنيه، لـ 8 أفراد على طاولة واحدة، الثانية تضم 6 أفراد سعرها يصل إلى 80 ألف جنيه، الصف الأول 15 ألف جنيه، التذكرة الملكية 12 ألف جنيه، التذكرة الماسية 8 آلاف جنيه، التذكرة البلاتينية 6 آلاف جنيه، التذكرة الذهبية 4 آلاف جنيه، التذكرة الفضية 3 آلاف جنيه، أما البرونزية 2 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين لـ «الأسبوع»: «ايزيس الدولي لمسرح المرأة» أبو الفنون والأكثر وعيا وثقافة

محمد صبحي: الوطن من الثوابت التي لا رجعة فيها والفن «سلاح ذو حدين»

حفل إفطار جماعي لذوي الاحتياجات الخاصة بشمال سيناء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي حفل غنائي الرومي الرومى ماجدة الفنانة ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومي ماجدة الرومي كلمات الماجدة أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي أكلة اليوم حفل ماجدة الرومی ماجدة الرومی فی مهرجان العلمین آلاف جنیه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

الليلة.. حفل غنائي ضخم لـ«كايروكي" بمهرجان العلمين الجديدة

كايروكى.. فى سهرة غنائية مميزة، وحماس عالٍ يُسيطر على الجماهير، تستعد فرقة «كايروكي» لإحياء حفل غنائي كبير مساء اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُقام في مدينة العلمين الجديدة.

ويأتي الحفل كجزء من برنامج المهرجان الغني بالعروض الفنية والموسيقية، التي تهدف إلى تعزيز مكانة المدينة كوجهة ثقافية وفنية رائدة في مصر والمنطقة.

فرقة «كايروكي» من أبرز الفرق الموسيقية في مصر والوطن العربي، وتتميز بموسيقاها المميزة التي تمزج بين الروك والكلمات المؤثرة،

فرقة كايروكى

ومن المقرر أن تطل فرقة كايروكى على جمهورها ببعض الأغانى منها «بعودة يا بلادى»، «القلب يا ناس اشتكى»، «نقطة بيضا»، «مطلوب زعيم» وغيرها من الأغانى الأخرى التى تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

سعر تذكرة حفل كايروكى

ولمن لم يستطع حجز تذاكر الحفل، فهى ما زالت متاحة على موقع «تذكرتى»، وتبدأ من 600جنيه للفرد، حتى يكون سعرها مناسباً لجميع الفئات العمرية، يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الفرقة على مدار السنوات الماضية وتعلق الجمهور بها وانتظار حفلاتها الغنائية.

فرقة كايروكى حفلات مهرجان العلمين

يُذكر أن مهرجان العلمين فى نسخته الثانية شهد عدداً كبيراً من الحفلات لعدد من المطربين، منهم عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسنى وحمزة نمرة وسعاد ماسى وفرقة «مسار إجبارى» ورامى جمال، وعدد آخر من المطربين.

وروَّجت الصفحة الرسمية للمهرجان لحفل «كايروكى»، بنشرها صورة البوستر الرسمية، معلقة عليها: «جاهزين نفرد إيدينا للسما ونطير بعيد مع كايروكى!.. استنوا الحفل الكبير لفريق كايروكى على مسرح مهرجان العلمين، احجزوا تذاكركم وتعالوا نغنى وننبسط مع أغانى كايروكى اللى كلنا بنحبها».

اقرأ أيضاًوزير الرياضة يشهد الجولة الأخيرة للبطولة الصيفية العالمية «إيزي كارت» في العلمين

مصطفى بكري: الدولة حوَّلت مدينة «العلمين» من حقول ألغام إلى منتجعات سياحية

نبيلة مكرم تزور معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • هل تخلى عن قناعه؟.. لقطات من حفل تووليت في مهرجان العلمين
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • بالتصفيق والهتاف.. الجمهور يستقبل فرقة كايروكي في حفل مهرجان العلمين
  • حفل كايروكي يرفع شعار كامل العدد في مهرجان العلمين الليلة «صورة»
  • الليلة.. حفل غنائي ضخم لـ«كايروكي" بمهرجان العلمين الجديدة
  • فريق كايروكي يشعل الأجواء في جدة
  • مطرب ينتقد ماجدة الرومي.. صوتها نشاز
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • تووليت عن حفله الأول فى مهرجان العلمين: "الفرحة تغمرني ومش مصدق"
  • موعد ومكان حفل تامر عاشور في جدة وأسعار التذاكر