مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد يلتقي العاملين بالمديرية

التقى محمد عبد العزيز المحضر مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، بالعاملين في ديوان عام المديرية، لتقديم التهنئة له على توليه منصبه الجديد.

وأعرب العاملين بديوان عام المديرية ل" عبد العزيز" عن سعادتهم البالغة لتوليه المنصب كونه أحد الكوادر الشبابية بالمديرية ويتولى هذا المنصب، وأنه اختيار وافق أهله نظرا لتفوقه وتميزه وتقلده العديد من المناصب الهامة، والتي كان آخرها إدارة المدينة الشبابية والتي أبلى فيها بلاءا حسنا، وشهدت في عهده تطورا كبيرا.

ومن جانبه مدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد  للعاملين بديوان عام المديرية على ضرورة التكاتف والعمل علي قلب رجل واحد للارتقاء بالمنظومة، لتصبح بورسعيد دائما في صدارة محافظات الجمهورية.

وأوضح "عبد العزيز" أنه لن يسمح بأي تقصير في العمل وسيعمل بكل جد علي استكمال مسيرة التطوير والتنمية بكل المنشآت الرياضية، وكل ما يتبع مديرية الشباب والرياضة، بفكر شبابي جديد وبأيدي شباب المحافظة، تحت رعاية  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والرياضة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب والریاضة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

بعد الانتهاء من تطويره.. افتتاح مسجد البحر فى دمياط

إفتتح الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط والدكتور هشام عبد العزيز بالنيابة عن الدكتور  أسامه الأزهري وزير الأوقاف، مسجد البحر بمدينة دمياط بعد الانتهاء من أعمال صيانته، حيث جاء ذلك بحضور اللواء عصام هلال مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط و اللواء محمد همام سكرتيرعام المحافظة، ومحمد فايد رئيس الغرفة التجارية والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الاوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدعوية.

هذا وقد اطلع المحافظ و الدكتور هشام عبد العزيز على ما شهده المسجد من أعمال صيانة والتى تُعد الرابعة منذ تاريخ انشائه ، حيث يقع مبنى المسجد على مساحة ١٦٠٠ م٢ وتم بناؤه على التراث الأندلسى، ويضم المسجد خمس قباب ومأذنتان وملحق به دار مناسبات ومغسلة موتى ومركز إعداد المحفظين.

هذا وقد أشاد محافظ دمياط بما تم تنفيذه من أعمال للحفاظ على أكبر وأشهر مسجد بالمحافظة،  لافتا إلى أنه يُعد من أبرز المعالم التى تتوسط مدينة دمياط، ووجه الشكر إلى وزارة الأوقاف تحت قيادة الدكتور أسامة الأزهرى على ما يتم تنفيذه من جهود للحفاظ على بيوت الله وعمارتها .

هذا وقد شهد المسجد إقامة شعائر صلاة الجمعة وسط عدد كبير من المصلين ، حيث أدى الصلاة محافظ دمياط ورئيس مجموعة الاتصال السياسى بالوزارة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ، وألقى الدكتور هشام عبد العزيز خطبة الجمعة التى جاءت تحت عنوان " المؤمن القوى خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف"

كما تفقد " المحافظ " يرافقه مدير الأمن والدكتور هشام عبد العزيز والسكرتير العام للمحافظة دار المناسبات الملحقة بالمسجد والتى تتضمن طابقين ، الأول يشمل مقر ادارى ومغسلة مجهزة لتكريم الموتى ودورات مياه والعلوى يتضمن قاعة للمناسبات ، حيث أشاد محافظ دمياط بهذا الصرح الدينى المتكامل .

مقالات مشابهة

  • القليوبية: لقاء خارجي دوري لأعضاء المركز الثقافي بـباسوس
  • انطلاق مبادرة تكريم المتفوقين علميا من مركز شباب نامول بالقليوبية
  • عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية نادي 6 أكتوبر ورئيس النادي يناقش جدول الاعمال
  • بعد الانتهاء من تطويره.. افتتاح مسجد البحر فى دمياط
  • “أبوزريبة” يبحث سير عمل مديرية أمن البيضاء
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر الأساس لمشروع CITY PARK
  • وكيل شباب الدقهلية تشارك فى اجتماع مناقشة الخطة الإضافية والاستثمارية والمركزية بالغردقة
  • تقام فعالياتها ببورسعيد.. "صبحي" يطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات رقم (57)
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام الدورة التدريبية للإسعافات الأولية لإصابات الملاعب
  • وزير الشباب يلتقي ممثلي الأمم المتحدة ومنظمة اليونسيف لبحث التعاون المشترك