قام المهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بجولة تفقدية موسعة شملت طريق 1 بمنطقة الحي السكني الثالث R3 والمجاورتين الثامنة والسادسة، وكذا بوابة الأمل للقادم للمدينة من طريق السويس في اتجاه العاصمة الإدارية الجديدة.

كما شملت الجولة طريق التسعين الجنوبي لتفقد الأعمال الخاصة بالطرق والزراعة والكهرباء، حيث وجه رئيس الجهاز، بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالصيانات، والتواجد والعمل المستمر، لشركات الزراعة والنظافة والإنارة.

ثم تفقد المهندس أحمد محمد عبدالرازق، الأعمال الخاصة بمنطقة جاردن سيتي الجديدة، وأكد ضرورة إنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة، كما قام بالمرور بطريق 9 وطريق 11، وشدد على الشركات القائمة بالأعمال سرعة إنهاء الأعمال الجارية.

ثم انتقل " عبدالرازق  " للمرور على طرق 15/16 بحي الوزارات وتفقد طريق  مسجد مصر، وأكد ضرورة العمل على إنهاء الصيانات اللازمة للطرق والجزر الجانبية والوسطى للزراعات.

وفي السياق ذاته، عقد المهندس أحمد عبدالرازق، ومسئولو الجهاز، اجتماعًا موسعًا مع الشركات المنفذة لأعمال المرافق في قطاع غرب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

واستهل رئيس الجهاز، الاجتماع بعرض سريع لأهم الأعمال الجاري تنفيذها من قبل الشركات حيث تم مناقشة موقف جميع الأعمال المنفذة في قطاع غرب المدينة، بجانب التأكيد على إنهاء جميع الأعمال وسرعة تقديمها للاستلام الابتدائي.

واستمع رئيس الجهاز إلى ممثلي جميع الشركات المنفذة في القطاعات المختلفة كل على حده، للوقوف على المعوقات التي تواجههم سواء معوقات إدارية أو فنية وأصدر تعليماته بتذليل تلك المعوقات على الفور في سبيل إنهاء تلك المشروعات في التوقيتات المحددة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين تعليمات القط العاصمة الادارية خاص الوزارات الجديد المشروع جارية معوقات ابتدائي عرض الجن مشروعات دين أنا صيانات العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة السويس الجديدة يسترد 9300 متر لعدم ثبوت جدية المستثمرين

شنت لجنة استرداد الأراضي بجهاز تنمية مدينة السويس الجديدة، حملة مكبرة برئاسة المهندسة أسماء مخلوف، رئيس الجهاز، أسفرت عن استرداد مساحات أراضي بلغت 9300 متر بقيمة إجمالية 26 مليون جنيه مصري لعدم ثبوت الجدية.

جهاز مدينة السويس الجديدة يسترد أراضٍ

وأكدت المهندسة أسماء مخلوف، حرص الجهاز على فرض هيبة الدولة واسترداد أراضيها وإعادة تخصيصها لمستثمرين لديهم الجدية والقدرة على تنفيذ مشروعات حقيقية، وتوفير مزيد من فرص العمل ودعم قاطرة التنمية الصناعية بمصر.

وفي سياق متصل، تفقدت «مخلوف» ومسئولو الجهاز، أعمال التشغيل والصيانة بمحطة معالجة المخلفات الصناعية السائلة بعتاقة ورافع صرف الـps1، في إطار التأكيد علي جاهزية المرافق وانتظام أعمال التشغيل والصيانة بالحي الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة.

متابعة جاهزية المرافق وأعمال التشغيل بالحي الصناعي

وأكدت «مخلوف»، خلال الجولة، ضرورة تقييم أداء الشركة المشغلة بدقة والمتابعة اليومية للأعمال من خلال طاقم الإشراف وتواجد كوادر الشركة وإتمام مراحل المعالجة والجدول الدوري للصيانة.

وأوضحت «مخلوف»، أن محطة معالجة المخلفات الصناعية السائلة بعتاقة تعمل بطاقة تصميمية 52 ألف م3/يوم وتستقبل صرف مصانع وشركات الحي الصناعي الأول بعتاقة بمدينة السويس الجديدة، مؤكدة ضرورة متابعة عينات الصرف الواردة من شركات ومصانع المنطقة وعمل تحاليل للعينات للوقوف على مطابقتها لاشتراطات الصرف مع التأكيد على دور الجهاز في توعية الشركات والمصانع بالحدود المسموح بها ومتابعة مدى الالتزام بذلك.

مقالات مشابهة

  • جهاز مدينة السويس الجديدة يسترد 9300 متر أراضي لعدم ثبوت الجدية
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يسترد 9300 متر لعدم ثبوت جدية المستثمرين
  • جهاز تعمير سيناء: إنهاء رصف وتشييد طريق العريش الدائري بطول 2.5 كيلومتر
  • صالة رياضية جديدة تفتح أبوابها لموظفي الحكومة في العاصمة الإدارية
  • فرصة استثمارية.. 14 محلا تجاريًا وصيدليتين للبيع في قلب القاهرة الجديدة
  • وزير الشباب يوافق علي تأثيث صالة للياقة البدنية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • في قلب الأحياء السكنية: حملة أمنية تحبط مخططًا لتوزيع المواد الممنوعة بالمهرة!
  • وزير الرياضة: استضافة كأس العالم لأندية اليد للمرة 17 تعكس الثقة الدولية في مصر
  • الخبير المثمن محمد أحمد فؤاد: العاصمة الإدارية فرصة لتطوير مناطق سكنية تلبي احتياجاتها ذاتيا
  • روابط للتطوير العقاري تدشن "صلة " في العاصمة الإدارية بإستثمار 4 مليارات