بوابة الوفد:
2024-08-24@13:21:58 GMT

مبابي: حققت حلمي بالانتقال لـ ريال مدريد

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

أعرب كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته الكبيرة بإنضمامه لنادي أحلامه الملكي مضيفا أنه شعور رائع التواجد هنا.

وأضاف مبابي في حفل تقديمه كلاعب لـ ريال مدريد: هذا شعور رائع التواجد هنا، وأمضيت ليلة رائعة لا حصر لها وكنت أحلم بذلك، أنا سعيد لتحقيق هذا.

وواصل نجم ريال مدريد: أريد أن أوجه الشكر للرئيس على ثقته الكبيرة بي، لقد مررنا بالكثير لكن في النهاية حققنا ذلك، وهذا ما جعلني هنا الأن.



وتابع: أريد أن أوجه الشكر للجميع الذين جعلوني هنا، أنا سعيد الأن واستطيع رؤية أمي تبكي من سعادتها، جميعنا نرى الحلم يتحول إلى حقيقة اليوم.

وأنتقل مبابي إلى صفوف ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان بعدما أنتهى عقده مع النادي الباريسي في الصيف الحالي.

ورحب بيريز في تصريحاته خلال حفل تقديم مبابي باللاعب الفرنسي، أن النادي يعيش لحظة تاريخية، ويسعدنا تقديم مبابي لاعبا جديدا، مضيفا" احتفلنا بالخامسة عشر هنا، هذا النادي عالمي والأكثر شعبية في العالم، وجماهير الملكي متحدة.

وتابع: علينا أن نتبع قيمنا وأساطيرنا مثل دي ستيفانو، خينتو، كوبا، سانتاماريا، جميعهم هم من صنعوا ريال مدريد، ونحقق أحلام الملكي، مضيفا أن هذا هو ريال مدريد لا خيار سوى تحقيق الفوز دائما.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة بولو الصحراء بالعلا في 15 يناير 20025

الرياض ـ الجزيرة

حدد الاتحاد السعودي للبولو، موعد انطلاق بطولة بولو الصحراء بنسختها الرابعة، في الـ 15 من يناير 2025 بمحافظة العلا، بالتنسيق مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان أعلنت شركة الدرعية، توقيع عقد بناء النادي الملكي للفروسية والبولو في وادي صفار بالدرعية.
من جهته أكد المهندس عمرو زيدان، رئيس الاتحاد السعودي للبولو وعضو مجلس إدارة هيئة الفروسية، أن المملكة تستعد لاستضافة بطولات عالمية مرموقة، بمثابة. تمثل هذه البطولة إحدى أبرز الفعاليات التي ستعزز مكانة المملكة على الساحة الرياضية العالمية، وستجذب نخبة من اللاعبين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم، مما يعكس قدرة المملكة على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى في النادي الملكي الجديد بمستوى عالمي.
وأوضح زيدان إنشاء النادي الملكي للفروسية والبولو، بالمفخرة العالمية والتحول التاريخي ، ليصبح معلماً بارزاً في المشهد الرياضي والسياحي للمملكة. ويأتي هذا المشروع الضخم، ليثري المشهد الرياضي السعودي ويرسخ مكانة المملكة كوجهة عالمية للفروسية والبولو. ويأتي إنشاء هذا المشروع بدعم لا محدود من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير بوابة الدرعية.
وبين رئيس الاتحاد السعودي للبولو أن النادي الملكي للفروسية والبولو سيضم مرافق عالمية المستوى تضاهي أرقى الأندية الرياضية حول العالم، ويمثل إضافة نوعية للمشهد الرياضي السعودي. وسيضم النادي ميادين بولو تتماشى مع أعلى المعايير الدولية، وإسطبلات حديثة مجهزة بأحدث التقنيات، وأكاديميات تدريب متخصصة لتطوير المواهب السعودية، بالإضافة إلى فنادق فاخرة تلبي احتياجات الزوار من مختلف أنحاء العالم، ليوفر بذلك بيئة رياضية متكاملة تلبي احتياجات جميع عشاق الفروسية والبولو.
وأوضح زيدان أن تسمية النادي بالملكي تأتي ارتباطاً بلعبة البولو التي كانت تُمارَس من قبل الملوك والنبلاء، مشيراً إلى أنه يعتبر أول نادي يؤسس في المملكة بهذه الإمكانيات الضخمة. وكشف عن انتشار اللعبة في المملكة وممارستها من قبل الرجال والسيدات، مؤكداً أنها ستحظى بشعبية أكبر بعد اكتمال المشروع، مما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 في تعزيز المشاركة الرياضية وزيادة مستوى الرفاهية في المجتمع السعودي.

مقالات مشابهة

  • مبابي وإندريك يُزينان قائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد
  • ميرولا ماجد أول كابتن طيار من أسيوط للفجر: حققت حلمي
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  •          انطلاق بطولة بولو الصحراء بالعلا في 15 يناير المقبل                                    
  • انطلاق بطولة بولو الصحراء بالعلا في 15 يناير 20025
  • موقف باريس سان جيرمان من شكوى مبابي ضده بسبب الـ55 مليون يورو
  • أكبر طالبة بالثانوية العامة ل "الفجر": حققت حلمي ورغبتي الحقوق واناشد وزير التعليم العالي تحقيق حلم بنتي بدراسة طب الاسنان
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد