كشف الإعلامى محمد الليثى طلب نادي زيورخ السويسري الحصول على 5 مليون دولار للإستغناء عن خدمات الكونغولى جوناثان أوكيتا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " نال اللاعب الكونغولي قناعة مسئولو الأهلي ومدرب الفريق مارسيل كولر ، لذا بدأ مسئولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب الكونغولي وناديه السويسري ".

قال محمد الليثى أن النادي فؤجئ بمُغالاة نادي زيورخ بطلباته المالية للأستغناء عن لاعبه الكونغولي ويحاول الأهلي تخفيض قيمة الصفقة إلى مليوني و500 ألف دولار أو 3 مليون دولار كحد أقصى لكن النادي السويسري مُتمسك بالحصول على مبلغ كبير لا يقل كثيراً عن 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب ".

شدد محمد الليثى أن مُغالاة زيورخ في طلباته المالية جعلت الأهلي يُفكر في الإنسحاب من الصفقة ، لكن النادي لم يغلق الباب في ظل قناعة وإصرار كولر على ضم اللاعب الكونغولي الذي يلعب فى مركز الجناح الأيسر المهاجم كما يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن المهاجم ولعب كمهاجم صريح ومهاجم متأخر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زيورخ الأهلي محمد الليثى محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

موقف كولر النهائي من عودة أحمد قندوسي لـ الأهلي في الموسم المقبل

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من عودة أحمد قندوسي لاعب الفريق، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا منذ الموسم الماضي.

موقف كولر النهائي من عودة أحمد قندوسي لـ الأهلي في الموسم المقبل

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات عبر برنامج الهدف بقناة أون تايم سبورت، أن كولر يرفض فكرة عودة أحمد قندوسي لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب خارج أولويات المدير الفني السويسري خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب رغبته في استقطاب لاعب بمواصفات خاصة.

 

وتابع: «أحمد قندوسي يتجه إلى طلب الرحيل عن الأهلي بصورة نهائية، والاحتراف خارج مصر، وذلك في ظل رفض المدرب السويسري فكرة عودته للنادي في الموسم المقبل بشكل نهائي».

وأبرم النادي الأهلي صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري، ويحيي عطية الله من نادي سوتشي الروسي.    

مقالات مشابهة

  • تطور عاجل في صفقة محمد علي بن رمضان.. الأهلي يقترب من الحسم
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب.. تفاصيل
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب بسبب "الأجنبي الخامس في الأهلي"
  • أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة
  • عاجل.. خطوة أخيرة تحسم صفقة الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي
  • وفد أهلاوي إلى المجر لحسم صفقة بن رمضان
  • شبانة: وفد أهلاوي إلى المجر لحسم صفقة بن رمضان
  • بسبب «الأجنبي الخامس».. كولر يثير غضب الخطيب في الأهلي
  • موقف كولر النهائي من عودة أحمد قندوسي لـ الأهلي في الموسم المقبل
  • برشلونة يدرس بيع نجم الفريق لحل الأزمة الاقتصادية