أصدر المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي توجيهات للسيد محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة بتخصيص رقم تليفون محمول لتلقى مقترحات وشكاوى العاملين بالإنتاج الحربي وأفكارهم البحثية وهو (01070168748) وكذا استقبال مختلف الشكاوى والمقترحات والأفكار على الصفحة الرسمية لوزارة الإنتاج الحربي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء ذلك خلال إستجابةً لمطالب العاملين والتي طرحوها، اليوم، خلال لقاء السيد الوزير بالعاملين بشركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي) في إطار جولته التفقدية للشركة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على العملية الإنتاجية بالشركة.

وأكد الوزير "محمد صلاح" على أنه سيتم تشكيل لجان متخصصة داخل الإنتاج الحربي للدراسة المبدئية لهذه المقترحات والشكاوى، مؤكدًا على الحرص الدائم للتواصل المستمر مع جميع العاملين بكافة الجهات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والتعرف على مطالبهم المختلفة والمشكلات التي تواجهم والعمل على حلها خاصةً وأنهم عصب العملية الإنتاجية وحجر الزاوية في قطاع الإنتاج الحربي ككل، كما أكد على أن الجميع يعمل على توفير كافة إحتياجات العاملين بدايةً من المستوى الأعلى للقيادة وصولًا لكافة المسئولين داخل الوزارة، مضيفًا أنه سيتم كذلك تشكيل لجان متخصصة لدراسة الأفكار والأبحاث المرسلة على رقم التليفون المحمول المخصص لذلك من أجل تحديد الموضوعات البحثية والابتكارات التي تتوافق ومتطلبات العصر ويمكن أن تخدم المجتمع وتعود بالنفع على الدولة لكي يتم استقبال مبتكريها لمناقشة إمكانية التعاون المشترك لتنفيذها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدولة تعرف على مختل تحدي التعاون المشترك المستشار الإعلامي الانتاج الحربي المخ مضيف تخصص مستشار اجتماعي الإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

«الانتاج الحربي»: الوزارة تمتلك ماكينات حديثة وأراضي وهناجر صناعية

ترأس الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الاجتماع الرابع للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية، وذلك بحضور المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام.

وزارة الإنتاج الحربي تمتلك ماكينات حديثة مستعده للتصنيع

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين وزير الإنتاج الحربي أنَّ الوزارة تمتلك ماكينات حديثة مستعدة للتصنيع والإنتاج وأراضي وهناجر صناعية ومستعدة للتعاون مع شركات القطاع الخاص بإقامة مشروعات صناعية بشرط تقديم الجدوى الاقتصادية للمشروع المقترح وإثبات أن المشروع مطلوب لمدة 5 سنوات وأن المنتج يتمّ استيراده حالياً.

وأكّد المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أن دور الوزارة الأساسي الحفاظ على الحياد التنافسي من خلال التأكّد من أنَّ الرسوم والأعباء المفروضة على المُصنع المحلي لا تتجاوز الرسوم المفروضة على المستورد كما تخدم الوزارة القطاعات الاستثمارية كاملة، ولا يقتصر دورها على خدمة شركة بعينها مع مراعاة اتفاقيات التجارة المبرمة بين مصر ومختلف دول العالم.

فيما استعرض المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بمدينة أكتوبر الجديدة والتي تقع على مساحة 6800 فدان وما تم تخصيصه من أراضي صناعية مرفقة بها وعدد الشواغر المتاحة والقابلة للطرح للمستثمرين من خلال الخريطة الاستثمارية.

ولفت اللواء مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلى أنَّ الهيئة زارت العديد من مصانع الغزل والنسيج وحصرت احتياجاتها، وتمّ تحديد المستلزمات التي يمكن إنتاجها بالهيئة بالتعاون مع القطاع الخاص لتلبية هذه الاحتياجات.

مقالات مشابهة

  • خلال زيارة لـ "مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات" وزير الإنتاج الحربي يؤكد: مستمرون في الجولات التفقدية المفاجئة
  • وزير الإنتاج الحربي: صنّعنا 210 أوتوبيسات كهربائية بالتعاون مع القطاع الخاص
  • وزير الإنتاج الحربي: مستمرون في جولات تفقدية مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل
  • أنشطة متنوعة داخل شركات الإنتاج الحربي.. "مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات" ينظم قافلة طبية للعاملين.. ورئيسا مجلس إدارة "حلوان للأجهزة المعدنية" و"حلوان للمسبوكات" يجتمعان بالعاملين
  • مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات ينظم قافلة طبية للعاملين
  • «أكاديمية الإنتاج الحربي» تفوز بجوائز المسابقة الوطنية للباحثين الصغار
  • الإنتاج الحربي: صحة العامل ومشاركته في صنع القرار من أولويات عمل الوزارة
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع إقامة محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • «الانتاج الحربي»: الوزارة تمتلك ماكينات حديثة وأراضي وهناجر صناعية
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع موقف مشروع أول محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية