كشف الإعلامى محمد الليثى عن تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن قراره السابق بالموافقة على رحيل المغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " كولر سبق ووافق على رحيل رضا سليم وبيرسي تاو إلا أنه عاد وطلب من إدارة الأهلي الإبقاء على الثنائي ".

وقال محمد الليثى ، أن سبب تراجع كولر في قراره هو الخوف من عدم ضم لاعبين بنفس قيمة وكفاءة رضا وتاو خاصة وأن المدير الفني نما إلى علمه أن إدارة النادي لم تنجح حتى الأن في ضم أي صفقة جديدة بإستثناء يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري ، كما أن إدارة الأهلي _ وهذا هو الأهم_ رصدت مبالغ قليلة لإبرام صفقات جديدة الأمر الذي يهدد طموح المدرب السويسري بضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة حال رحيل تاو ورضا سليم.

وشدد محمد الليثى على أن كولر أخطر الأهلي بأنه يرغب في بقاء اللاعب الجنوب أفريقي واللاعب المغربي وحال وصول عرض مُغر من أي نادً خارجي فلابد من ضم البديل الكُفء قبل رحيل الثنائي.

وتابع محمد الليثى : إدارة النادي بدأت تستجيب لطلب كولر وتُبقي على الثنائي خاصة وأن المبالغ المعروض للتعاقد معهما ضئيلة للغاية ، فاللاعب المغربي تلقى عروض من الرجاء والوداد بإستعارته لمدة موسم مقابل 400 ألف دولار كما تلقى بيرسي تاو عروض سعودية وجنوب أفريقية بمبلغ لا يزيد عن مليون دولار لشراؤه نهائياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر رضا سليم بيرسي تاو محمد اللیثى رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

الزمالك مجبر على بيع زيزو .. ويستقر على رحيل الزناري

أصبح ملف تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول بنادي الزمالك صداع في رأس مسؤولي مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية .

إقرأ أيضاً..

تشكيلة برايتون لمواجهة مانشيستر يونايتد في الدوري الانجليزي


وواجه المجلس أزمة جديدة بشأن زيزو بعدما قرر ممدوح عباس رئيس النادي السابق التراجع عن المساعدة لتجديد عقد اللاعب وذلك بعدما نشبت ازمه خلال الأيام الماضية بينه وبين مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بسبب أن عباس طلب من المجلس الحالي الإفصاح عن الأزمات التي تركها المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور وهذا ما رفضه مجلس لبيب الذي يرغب في العمل بهدوء .
ويبحث مجلس الزمالك عن حل الازمه مع ممدوح عباس أو البحث عن رجل اعمال اخر للمساعدة في حل أزمة اللاعب وأرضاه ماديا وتجديد عقده للحفاظ عليه من العروض الخارجيه ، بالإضافة إلى المساعدة في كافة أمور الفريق الأول.
وفي حالة حل الأزمة سيكون الزمالك بضطر لبيع زيزو للاستفادة منه ماليا لحل بعض أزمات النادي والتعاقد مع صفقات جديدة ، وهذا ما تسبب في حالة من الانقسام داخل مجلس الإدارة لأن البعض يرفض بيع اللاعب والآخر برى أن بيع اللاعب في حالة عدم وجود ممول لابد منها .
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقد جلسة خلال الساعات القادمة لمناقشة التقرير الذي قدمه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بالنادي قبل سفرة إلى موطنه .
وكان جوميز سلم تقرير إلى إدارة النادي قبل السفر الى البرتغال لقضاء إجازته وذكر فيه اسماء اللاعبين الذي يرغب في رحيلهم لتسوية مستحقاتهم ومن يرغب في بقائهم بالإضافة إلى أن المدرب طالب الإدارة بتجديد عقود بعض اللاعبين الشباب .
واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على الاستغناء عن مصطفى الزناري، بعد عدم الاقتناع بإمكانيات اللاعب، وهناك محاولات لتسويقه للاستفادة المالية من رحيله، وسيتم التعاقد مع مدافع أو اثنين على الأقل بدلًا منه.
ويحدد مجلس الإدارة خلال الجلسة موعد تسديد مستحقات روي أجواش ومساعدي فيريرا للوصول إلى اتفاق لإنهاء أزمة القيد بشكل نهائي لدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم .
ويتطلع مجلس الإدارة عقب حل الأزمة لتعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة وعلى رأسها المغربي أشرف بن شرقي ودعم الجبهه اليسرى ببديل أحمد فتوح ويأتي هذا قبل السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.
 كما أن مسئولو نادى الزمالك قرر صرف دفعة من المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق خلال الفترة القادمة كنوع من الدعم المعنوي ، قبل مواجهة الأهلى.
وعكف مجلس الزمالك على تجهيز المستحقات للاعبين لصرفها في الموعد المقرر، على أن يتسلم اللاعبون المستحقات قبل مباراة السوبر لتحفيزهم قبل المواجهة الحاسمة، والتي يسعى المجلس للتتويج باللقب.
ويدخل الفريق معسكر مغلق يوم 29، في مصر وليس خارجها، في إطار الاستعداد لمباراتي الكونفدرالية أمام أي من البن الإثيوبي أو البوليس الأوغندي.
وسيواصل الفريق الإعداد من أجل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي  .

مقالات مشابهة

  • الزمالك مجبر على بيع زيزو .. ويستقر على رحيل الزناري
  • استقالة ليب بو تان من مجلس إدارة إنتل
  • نصر أبو الحسن يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب وحقيقة انتقال عبد الرحمن مجدي لبيراميدز
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب.. تفاصيل
  • عرض سعودي بـ300 مليون جنيه لضم إمام عاشور..وكولر "مستحيل"
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب بسبب "الأجنبي الخامس في الأهلي"
  • خاص لـ "الفجر: كولر يرفض رحيل نجم الأهلي ولا توجد أي عروض أوروبية لضمه
  • أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة
  • بسبب «الأجنبي الخامس».. كولر يثير غضب الخطيب في الأهلي
  • محمد الشناوي أفضل حارس بالدوري عن موسم 2023 - 2024